القائمة الرئيسية

الصفحات

أغلى 10 فنادق ومنتجعات في العالم لعام 2020

السفر هو وسيلة رائعة لإعادة شحن الطاقة وتغيير الحياة، واستكشاف ثقافات جديدة، والتعرف على العالم الذي نعيش فيه، وربما كما يقولون أن المال لا يشتري السعادة، لكن من المؤكد أنه يمكن أن يشتري لك بعض اللحظات السعيدة في رحلة ما إلى بلد ما، أو القيام بذلك بطريقة راقية، مثل الإقامة في فندق خمس نجوم فاخر ربما يكون هو الخيار الأفضل. 

إن الإقامة في فندق فاخر هي الطريقة المثلى لتجربة أسلوب حياة الأغنياء، ورؤية الفنادق التي تتميز بهندسة معمارية مذهلة ووسائل راحة عالمية المستوى ومأكولات راقية، وتجربة رحلة استثنائية في حياتك، لذا إن لم يكن المال شيئًا بالنسبة لك وكنت تبحث عن ملاذك المتميز ورحلتك السياحية المنتظرة، لتقيم في إحدى الغرف من المنتجعات السياحية الفاخرة، التي تطل على مناظر خلابة للمحيط أو للبحر أو على مناظر بانورامية حضرية ساحرة، فإن هذه الغرف الفندقية الباهظة الثمن تحتوي على كل شيء تحتاجه!

هناك الكثير والكثير من المنتجعات والفنادق السياحية الفاخرة والأغلى حول العالم، لذلك يجب ألا يفوتك الشعور بالأناقة عند الإقامة في بيئة فاخرة ولو مرة واحدة في حياتك، وهناك فنادق كثيرة فاخرة ومشهورة وليست حكراً على الأغنياء ورجال الأعمال فقط، فالكل مرحب بهم للحجز في أي فندق طالما أنه يستطيع الدفع، ليقيم ليلة أو بعض الليالي في فنادق فئة الخمس نجوم، إلا أن هناك فنادق لن يستطيع الإقامة فيها غير الأغنياء فقط، وذلك لأسعارها المرتفعة جداً، حيث أن اسعارها لا تتراوح ما بين 200 و 500 دولار أو حتى 2000 وخمسة آلاف دولار في الليلة مثل بقية الفنادق المعروفة، بل إن تلك الفنادق تبدأ من 28000 دولار في الليلة، ومنها ما قد يصل إلى 290 ألف دولار في الليلة الواحدة!

فهل تسائلت يومأ عن ما هو أغلي فندق ومنتجع في العالم؟، وأيهما أفضل فندق في العالم؟

المفهوم الشائع لدى الناس هو أنه الشيء الأكثر تكلفة فهو الأفضل أيضًا، طبعاً هنا بالنسبة للفنادق هو ما يتعلق بالخدمة والمعايير، والأفضل قد يعني أكثر بكثير من التكلفة، ولتحديد ما هو أفضل فندق في العالم، سنحتاج للكثير من المعلومات حول ما يفضله الناس، من حيث الفخامة والأنشطة والحياة الليلية، ومكان تواجد الفندق، وقربه من أماكن حيوية في المدينة.

لذلك فإن تصنيف أفضل فندق في العالم يتعين علينا النظر في الكثير من الأمور، منها: تصنيف النجوم ورضا العملاء، والخدمات المقدمة، وهنا في هذه القائمة سنركز ليس على أفضل فندق فقط ولكن أيضاً على أغلي الفنادق في العالم وبالتأكيد هي الأجمل والأفخم بين الفنادق حول العالم، والفنادق في هذه القائمة صتفت أيضًا في القائمة العالمية لأفضل الفنادق.. فإليك قائمة بأغلى 10 فنادق في العالم.

10. الجناح الملكي، فندق برج العرب دبي: (28 ألف دولار لليلة)

The Royal Suite – Burj Al-Arab

تشتهر دبي بفندقها الشهير، فندق برج العرب، بسبب شكله الفريد الذي يطلق عليه "الشراع"، وقد تم تسويقه كأول فندق سبع نجوم في العالم، وهو سابع أطول فندق في العالم وقد صممه المهندس المعماري توم رايت ليشابه شراع السفينة.

تتكون جميع الغرف في هذا الفندق من أجنحة من طابقين، وتم تزيين الجناح الذي تبلغ مساحته 780 مترًا مربعًا، المكون من طابقين، بالذهب عيار 22 قيراطًا، ويحتوي على منطقة طعام خاصة وخادم شخصي، ومنتجع صحي، وصالة خاصة والعديد من الموظفين لتلبية جميع طلباتك. 

ويتميز الفندق بإطلالة على البحر و9 مطاعم مميزة وسبا فاخر كامل الخدمات، ويُمكن للضيوف الوصول إلى مكان الإقامة من خلال واحدة من سيارات أكبر أسطول رولز رويس في العالم بقيادة سائقين أو عبر خدمة نقل خاصة بطائرة الهليكوبتر.

التصميم المميز لبرج العرب على شكل شراع هو أكثر من مجرد فندق مذهل، فهو رمز لدبي الحديثة، أقيم على جزيرة صناعية ويصل ارتفاعه إلى 321 مترًا، ويهيمن على ساحل دبي، يوفر الفندق الذي يحتوي على أجنحة فاخرة مع إطلالات خلابة على البحر، وإمكانية الوصول إلى الشاطئ الخاص، ووسائل الترفيه الفاخرة على شرفة تحبس الأنفاس مع مسابح وكابانات، بالإضافة إلى 9 من أفضل أماكن تناول الطعام والترفيه في العالم بإشراف طهاة حائزين على نجمة ميشلان.

وتتميز جميع الأجنحة بنوافذ ممتدة من الأرضية وحتى السقف مع إطلالات على الخليج العربي، وتشمل جميعها جهاز آيباد وجهاز آيماك بقياس 21 بوصة وتلفزيون تفاعلي عالي الجودة مع شاشة عريضة وخدمة الواي فاي المجّانية، وعلى ارتفاع 200 متر فوق مستوى سطح البحر يقع بار سكاي فيو، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بوجبة شاي بعد الظهر وكوكتيلات، ويعد مطعم المنتهى في فندق برج العرب مطعماً مميزاً لتناول المأكولات الفاخرة، حيث يقدم المأكولات الأوروبية العصرية، كما يقع مطعم فيلا بيتش عَلى الشّاطئ مُباشرة ويفتح يومياً لتناول وجبتيّ الغداء والعشاء، بالإضافة إلى مطعم تحت الماء، ويحتوي برج العرب أيضًا على مهبط للطائرات المروحية خاص به، بالقرب من السطح، على ارتفاع 210 مترًا تقريبًا فوق مستوى سطح البحر. 

ستكلفك ليلة واحدة في الجناح الملكي في فندق برج العرب ما لا يقل عن 28000 دولار!

9. فندق بلازا في مدينة نيويورك: (40 ألف دولار لليلة)

The Royal Suite – The Plaza

منذ افتتاحه لأول مرة في 1 أكتوبر 1907 ، ظل فندق بلازا رمزًا لنيويورك، يستضيف قادة العالم وكبار الشخصيات وكبار رجال الأعمال وأغنياء العالم، ونجوم هوليوود، لأكثر من 100 عام. يقع فندق بلازا في موقع مثالي في الجادة الخامسة في مدينة نيويورك، ويواصل التطور بشكل دائم ليواكب العصر الحديث.

مدينة نيويورك، المدينة التي لا تنام أبداً، يوجد بها الكثير من الأسماء والعديد من الفنادق التي يمكن الإقامة فيها، ولكن يبقى فندق بلازا  أكثر الفنادق كلاسيكية وتطورًا في نيويورك، ونظرًا للديكورات عالية المستوى، وغرف المعيشة المصممة بشكل رائع؛ والمجهزة بأحدث وسائل الراحة والرفاهية، هناك فقط ثلاث كلمات يمكن أن تصف فندق بلازا (مذهل وفخم وأنيق) ولا تزال هناك فنادق رائعة للإقامة في نيويورك، ومع ذلك، هذا هو الأفضل على الإطلاق.

يحتوي الجناح على 3 غرف نوم و 3 حمامات وصالة وغرفة طعام منفصلة تتسع لما يصل إلى 12 شخصًا وغرفة للياقة البدنية، ومن غرفة النوم لديك إطلالة رائعة على الجادة الخامسة، وإن كنت لا ترغب في الاستلقاء في السرير طوال اليوم، فيمكنك الاستفادة من خدمة الخادم الشخصي على مدار 24 ساعة التي يوفرها لك الجناح، هذا كله سيكلفك 40.000 دولار في الليلة!

8. فيلا هيلتوب، جزيرة لوكالا، فيجي : (45 ألف دولار لليلة)

The Hilltop Villa

منتجع وفندق فيلا هيلتوب في جزيرة لوكالا إحدى جزر فيجي، والتي تبلغ مساحتها 10 كم² ، ويطلق عليه منتجع الأحلام، وبالتأكيد لا يمكن الوصول إليه إلا الأثرياء فقط، ويعتبر هذا المنتجع من أغلى الفنادق في العالم ويقع في المرتبة الثامنة لأغلى 10 فنادق ومنتجعات لعام 2020، إذ تبلغ تكلفته 45000 دولار في الليلة. 

ومقابل ذلك المبلغ ستحصل على فيلا مساحتها أربعة أفدنة، ومقسمة إلى ثلاث فيلات منفصلة؛ وكل منها يوفر أجمل المناظر على الجزيرة وعلى الغابات الخاصة وبساتين جوز الهند وشلالات المياه المتساقطة، والمناظر البانورامية الساحرة والمياه الزرقاء الصافية للمحيط، وتضم الفيلا حمامات متعددة رائعة، ومنها بحافات زجاجية، وملعب جولف، وملاعب التنس؛ وأنشطة أكثر مما يمكنك القيام به في زيارة واحدة، وأيضاً تحتوي الفيلا الأولى من (الفيلات الثلاثة) على غرفتي نوم مع حمامات داخلية ، وغرفة نوم واحدة بها سرير كوين، وغرفة نوم واحدة بها سريران مزدوجان، وتكييف كامل في جميع الأنحاء، وفناء مجاور للمسبح ويطل على البحر، ومنطقة معيشة مفتوحة، وتلفزيون ومشغل سي دي ومشغل دي في دي ومطبخ حديث، في حين أن الفيلا الثانية لها مواصفات متشابهة ولكنها تتسع لشخصين، مع أبواب منزلقة تفصل بين جميع الغرف، أما الفيلا الثالثة فهي تحتوي على منطقة معيشة منفصلة ومسبح خاص كبير وهي الفيلا الثانية في الحجم، وبذلك ستكون رائعة ومناسبة جداً للعائلات والأصدقاء، حيث أنها تتسع لما يصل إلى ثمانية أشخاص وتتمتع بكل الرفاهية التي تحتاجها في الفندق. 

7. جناح موراكا، منتجع  كونراد، جزر المالديف: (50 ألف دولار لليلة)

The Muraka Suite – The Conrad

جناح موركا في منتجع كونراد، الأول من نوعه في جزر المالديف، وأول جناح فندقي تحت سطح الماء في العالم، ويبلغ ارتفاع جناح موركا طابقين، ويبلغ طول الطابق السفلي حوالي 16 قدمًا تحت المحيط الهندي، ويأتي فندق موراكا في المرتبة السابعة على قائمتنا لأغلى الفنادق في العالم، ويقع جناح موركا في كونراد في جزيرة رانجالي، من جزر المالديف، ويوفر هذا الجناح المدهش المكون من طابقين ومن ثلاث غرف نوم تجربة لا مثيل لها، في عالم الفنادق، حيث تناول الطعام بشكل استثنائي، والمعيشة الفسيحة، والهدوء والاسترخاء مع إطلالات لا حصر لها على المحيط فوق السطح وغرفة النوم والمعيشة تحت البحر، وبالإضافة إلى فريق متخصص من الموظفين وطاهي شخصي يعمل على مدار 24 ساعة وخدمات استثنائية.

قد يكون من الصعب إيجاد فندق فائق الفخامة من بين أفخم الفنادق على مستوي العالم، لكن كونراد حقق ذلك بالتأكيد من خلال جناح موركا  والذي يعني باللغة المحلية (المرجان)، وفي حين أن معظم أجنحة الفندق فوق الماء، ولكن هذا الجناح صمم تحت الماء وهو الأول من نوعه في العالم.

ومقابل 50.000 دولار في الليلة، يمكنك أن تتوقع أن تتم خدمتك بشكل استثنائي وعلى مدار 24 ساعة، استمتع بشيف خاص وبار وصالة ألعاب رياضية وخادم شخصي ومسبح لا متناهي، ومع ذلك لن يسمح لك بالإقامة أكثر من أربع ليالٍ! ، فهناك حداً أدني للإقامة في هذا الجناح، فهل حقاً لو كنت غنياً ستود البقاء هناك، وتتطلع إلى إنفاق في حدود 200.000 دولار في هذا الفندق الفخم!  

 6. جناح بنتهاوس تاي وارنر، فندق فور سيزونز: (50 ألف دولار لليلة)

Ty Warner Penthouse – Four Seasons

السادس على قائمتنا لأغلى 10 فنادق في العالم، جناح بنتهاوس تاي وارنر، والذي يقع في الطابق العلوي من فندق فور سيزونز، وبالتحديد الطابق 52، بلغت تكلفة هذا الجناح من الفندق، حوالي 50 مليون دولار، والتي تبلغ مساحته 400 متر مربع.

يقع جناح بنتهاوس تاي وارنر داخل فندق فور سيزونز، في مدينة نيويورك، وهو عمليًا يشرف على مانهاتن من الأعلى، وقد صمم على طراز المصمم الأمريكي من أصل صيني "آي إم بي"، حيث تحيط النوافذ الممتدة من الأرض حتى السقف بجميع جوانب الجناح الضخم، وتحيط بالنزلاء بإطلالات 360 درجة على أفق المدينة من أعلى فندق في مانهاتن.

جناح بنتهاوس تاي وارنر الذي يعتبر أكثر الأجنحة الحضرية إثارة للإعجاب، يتكون من غرفة نوم واحدة، وفي حالة الحاجة إلى غرفة نوم ثانية، يمكن تحويل السبا الخاص بالجناح إلى غرفة نوم ثانية عند الطلب، ويحتوي الجناح على جدران مطلية يدويًا ومطعمة بالصدف، وخزائن كتب ممتدة من الأرض حتى السقف، وبيانو كبير، وحوض استحمام من الجزع الصيني ومنتجع صحي داخلي وثريا رائعة من صنع ديبورا توماس، كما ويحتوي الجناح أيضاً على أربع شرفات زجاجية ناتئة (الأعلى في العالم) توفر إطلالات على الجزء العلوي ووسط مدينة نيويورك، وشوارع مانهاتن، بالإضافة إلى منتجع صحي، وحمام رئيسي من الكريستال الصخري، وحوض استحمام بانورامي لا متناهي، ومصعد خاص، ومدير مخصص لعلاقات الضيوف، وسيارة رولز رويس مع سائق تحت تصرفك، وخادم شخصي خاص ومكالمات عالمية غير محدودة وأجهزة تلفزيون مبرمجة لاستقبال كل قناة في العالم بأسره.

هذا الجناح الفاخر الذي يجسد الرقي الأنيق من فندق فور سيزونز، في نيويورك، منهاتن، والذي يقع في المرتبة السادسة في قائمة أغلى 10 فنادق ومنتجعات في العالم، سيكلفك فقط 50.000 دولار لليلة الواحدة. 

5. جناح بنتهاوس، فندق مارتينيز: (53 ألف دولار لليلة)

 The Penthouse Suite – Hôtel Martinez

بلا شك تجذب مدينة "كان" في فرنسا الأثرياء والمشاهير في شهر مايو من كل عام بفضل مهرجان "كان" السينمائي، وهناك الخيار الأفضل للمشاهير والنجوم والأغنياء على حد سواء هو جناح بنتهاوس في فندق مارتينيز، والذي يعد واحد من أشهر المنتجعات في فرنسا والعالم، فهو السمة البارزة للحياة الفاخرة في فرنسا، مع ديكوره المصمم على طراز فني مدهش، كما ويمكنك الاستمتاع بالمناظر الخلابة للمدينة الفرنسية الجنوبية من شرفات الفندق. 

جناح بنتهاوس في فندق مارتينيز هو عبارة عن مساحة تبلغ 300 متر مربع مع إطلالات خلابة على خليج كان وشارع بوليفارد دي لا كروازيت، وهو أحد أكبر الأجنحة في فرنسا، يتكون جناح بنتهاوس من أربع غرف نوم، وله حديقته الخاصة، جنبًا إلى جنب مع الأعمال الفنية لبيكاسو وماتيس، ويمكن لنزلاء البنتهاوس الاسترخاء والاستمتاع بنسيم البحر والإطلالات الرائعة على كراسي الاستلقاء وعلى طاولة الطعام في الهواء الطلق.

تحتوي غرفة النوم الرئيسية على سرير بحجم كبير، بالإضافة إلى حمام رخامي كبير يضم حوض استحمام، و الكثير من مستلزمات الاستحمام، وتحتوي منطقة المعيشة الرئيسية على غرفة طعام منفصلة ومطبخ صغير، مما يجعلها مثالية للحفلات الخاصة، وأيضًا خدمة الخادم الشخصي ومكتب عمل واسع، وهناك ديكورات بسيطة ولكنها متطورة، والتي تتميز بأثاث من خشب الماهوجني الداكن وكراسي استلقاء مخملية.

بالتأكيد مقابل 53.000 دولار، يمكنك أن تتوقع الاستمتاع بجناح بمساحة 1000 قدم مربع في الطابق العلوي من الفندق؛ مع مناظر بانورامية خلابة عبر المحيط، في واحد من اشهر المنتجعات والفنادق في فرنسا والعالم.

 4. جناح فندق مارك بنتهاوس، نيويورك: (75 ألف دولار لليلة)

The Mark Penthouse – The Mark Hotel

فندق مارك هو منتجع راق يقع في الجانب الشرقي العلوي من مانهاتن، مدينة نيويورك. تم بناء الفندق في البداية في عام 1927، ثم أعيد تصميمه الداخلي وخضع لعملية تجديد كبيرة من عام 2006 إلى عام 2009، ولم يتم المس بالمظهر الخارجي التاريخي للفندق، وتم استبدال الأعمال الداخلية للمبنى بالكامل، من قبل المصمم الشهير جاك جرانج . 

يقع جناح مارك بنتهاوس الفاخر في الطابقين السادس عشر والسابع عشر، وهو أكبر جناح بنتهاوس فندقي في الولايات المتحدة الأمريكية بمساحة داخلية تبلغ 10.000 قدم مربع، والتي صممها أيضًا جرانج، وتضم خمس غرف نوم وأربعة مدافئ وستة حمامات ومكتبة وغرفة طعام رسمية ومنطقة طبخ ممتازة ، وشرفة حصرية تبلغ مساحتها 2500 قدم مربع تطل على أفق المدينة ومتحف متروبوليتان للفنون، ويحتوي الجناح أيضاً غرفة المعيشة، ذات سقف يبلغ ارتفاعه 26 قدمًا، في الزاوية بالمبنى وهي كبيرة بما يكفي لتحويلها إلى قاعة كبيرة الحجم لتلائم مناسبة خاصة وتتسع للضيوف، بالإضافة إلى توفير وسائل الراحة العامة بالفندق، وخدمة الغرف الخاصة متاحة على مدار الساعة، ومركب شراعي بطول 70 قدمًا متاحًا للتأجير، وبالنسبة للمقيمين في البنتهاوس، وبدون رسوم إضافية يمكنهم تحويل السطح الخاص بالجناح إلى حلبة تزلج  مصنوعة من جليد اصطناعي هندسي سويسري يسمى " جليس " ، والذي لا يذوب أبدًا، وهذا يعني أنهم بالإمكان التزلج حتى في درجات الحرارة المرتفعة.

جناح مارك بنتهاوس، فندق مارك في نيويورك والذي يعتبر من أغلى الفنادق والمنتجعات في العالم والذي يقع في المرتبة الرابعة في قائمة أغلى 10 فنادق في العالم لعام 2020، وتبلغ تكلفته 75.000 دولار في الليلة الواحدة فقط. 

3. جناح بنتهاوس الملكي، فندق الرئيس ويلسون، سويسرا: (80 ألف دولار لليلة)

The Royal Penthouse – Hotel President Wilson

جناح بنتهاوس الملكي الذي يشمل الطابق الثامن بالكامل من فندق الرئيس ويلسون في سويسرا، يعتبر أغلى جناح فندقي في أوروبا، حيث يقع هذا الفندق الشهير في مواجهة بحيرة جنيف وعلى بعد دقائق من أجمل المنتزهات والبوتيكات على طول شارع دو رون الشهير، وهو أحد أكثر العناوين المعاصرة في جنيف، حيث يقع على خلفية جبل مونت بلانك الأخاذة، وأيضاً يعتبر قريب جداً من المقر الأوروبي للأمم المتحدة مما يجعله نقطة جذب لرؤساء الدول والسياسيين والعديد من المشاهير.

يحتل الفندق المرتبة الثالثة في قائمة أغلى 10 فنادق ومنتجعات في العالم، لذا إن كنت في جنيف بسويسرا وتمتلك 80.000 دولار، فيمكنك قضاء ليلة واحدة في جناح بنتهاوس الملكي في فندق الرئيس ويلسون.

يحتل جناح بنتهاوس الملكي الطابق الثامن بالكامل من الفندق، بمساحة (1680 مترًا مربعًا / 18.083 قدمًا مربعًا)، ويشتهر جناح البنتهاوس الملكي في فندق الرئيس ويلسون بكونه أكبر جناح فندقي في أوروبا، وواحدًا من أفخم الأجنحة في العالم ، وقد حاز الجناح أيضًا على جائزة "جناح الفندق الرائد في العالم" والأغلى في أوروبا.

يحتوي الجناح الفندقي على  12 غرفة نوم فاخرة بما في ذلك  12 حمامًا وحوض جاكوزي يطل على البحيرة، وحمامان رئيسيان ضخمان يطلان على البحيرة ، ودش بخار، وحمام تقليدي، ومغاسل مزدوجة، وغرفتي طعام كبيرتان توفران مساحة كبيرة رائعة لاستضافة حفلات لا تُنسى، إحدى هذه الغرف تتسع لـ 16 شخصًا والغرفة الأخرى الكبيرة تتسع لـ 26 شخصًا، والتي تبلغ مساحتها 2500 قدم مربع وتطل على بحيرة جنيف، بالإضافة إلى طاهٍ وخدمة غرف على مدار 24 ساعة، ومساعد شخصي.

جهز طابق الجناح الفندقي بأكمله بأزرار إنذارات ونوافذ مضادة للرصاص، ومصعد خاص مؤمن، وأمن على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، ونظام كاميرات مراقبة في جميع أنحاء الجناح وخزنة محصنة لتخزين الأشياء الثمينة الخاصة بك، ومنطقة ترفيهية بها طاولة بلياردو برونزويك، وتلفزيون بلازما مقاس 103 بوصة وهو أحد أكبر التلفزيونات في العالم، بالإضافة إلى تلسكوب خاص مطل على البحيرة وضع في شرفة الجناح الفندقي.

تتوفر إطلالات على البحيرة في كل مكان تتجه إليه في الجناح الملكي، ويمكن رؤية المناظر البانورامية لبحيرة جنيف وجبال الألب السويسرية المهيبة من الشرفة وفي جميع أنحاء الجناح. 

 2. جناح التعاطف، فندق ومنتجع بالمز، لاس فيغاس: (100 ألف دولار لليلة) 

Empathy Suite – The Palms

يقع جناح إمباثي (التعاطف بالعربية) في منتجع بالمز كازينو الضخم في لاس فيغاس المعروفة بـ (مدينة الخطيئة) لكثرة الكازينوهات ومسارح الغناء فيها، ويعد ثاني أغلى فندق في العالم، والذي يقع على ارتفاع 34 طابقًا فوق منتجع بالمز كازينو،  ، ويطل على شارع المدينة الأمريكية الشهير. التحفة السكنية محجوزة حصريًا لكرات الكازينو التي تبلغ قيمتها مليون دولار لمدة ليلتين على الأقل بمبلغ مالي قدره 200000 دولار أمريكي.

يضع جناح إمباثي في منتجع بالمز كازينو رفاهية ضيوفه وموظفيه على رأس أولوياته، ومقابل 100.000 دولار في الليلة الواحدة ستحصل على جناح مكون من طابقين، بمساحة 9000 قدم مربع للطابقين (840 متر مربع) من تصميم داميان هيرست، وتظهر لمسات هيرست في كل جانب من جوانب جناح الفندق تقريبًا، ووسائل راحة ترحيبية على أعلى مستوى، وجولة خاصة خلف الكواليس في مكان الإقامة، ويحتوي الجناح على غرفتي نوم رئيسيتين فاخرتين وبار يتسع لـ 13 مقعدًا، ومسبح خارجي ناتئ يطل على مدينة لاس فيغاس، إلى جانب العديد من الصالات التي تتسع لأكثر من 50 شخصًا، وغرف تدليك، وغرفة استرخاء بالملح، وصالة رياضية، وحمامين، وغرفة استحمام، ويشتمل الجناح أيضًا على العديد من الخدمات الإضافية مثل الخادم الشخصي على مدار 24 ساعة، وسيارة مع سائق خاصة بك، ووجولة فنية خاصة في الفندق، و 10.000 دولار كرصيد لإنفاقها في الكازينو.

وما يميز أغلى جناح فندقي في العالم في منتجع كازينو بالمز أيضاً، التصميمات الفنية الرائعة، واللمسات الفنية في جميع أنحاء الجناح، ويمكن مشاهدة المئات من الزخارف المرسومة والمطرزة للجماجم والحبوب والفراشات على الجدران والأثاث والمفروشات، بالإضافة إلى الأكثر دراماتيكية في الجناح الفندقي، هو  اثنتين من أسماك قرش الثور معلقة في خزان أبيض شفاف من الزجاج، يقع في جدار الجناح مملوءة بالفورمالديهايد.

 1. جناح فندق الغواصة الفاخر (عشاق ديب، فندق صب مارين الفاخر): (292 ألف دولار لليلة للزوجين)

Lover’s Deep – Luxury Submarine Hotel 

جناح فندق الغواصة الفاخر أغلى فندق في العالم، وصاحب المرتبة الأولى في قائمة أغلى 10 فنادق ومنتجعات في العالم لعام 2020،  وأول فندق تحت الماء من نوعه بتكلفة بلغت مليار دولار، فندق فخم بسعر 292 ألف دولار لليلة الواحدة للزوجين، اليوم سنتعرف ونستكشف أفخم وأغلى فندق تحت الماء في العالم على الإطلاق، فما هي مميزاته؟ ولماذا تحت سطح الماء؟

في الآونة الأخيرة، تم افتتاح المزيد والمزيد من الفنادق الفريدة والفاخرة في أماكن كثيرة حول العالم، ويبدو أن العالم يقدر حقًا هذا الاتجاه في التطور، ولكن هذه المرة كان هناك من يقترحون ويفكرون خارج الصندوق، وأوصلتهم أفكارهم لتصميم أول فندق تحت الماء. وكان الأحدث في اتجاه سفر جديد تحت سطح الماء.

أطلقت شركة السفر البريطانية رحلات أوليفر للترفيه والسفر والسياحة ومقرها لندن، أول فندق غواصة فاخر، على مستوى عالمي، وتعد شركة رحلات أوليفر واحدة من أكثر الأماكن تميزًا وفخامة والمعروفة بتجارب العطلات الفريدة من نوعها التي توفرها لعملائها، وكان لإطلاق فندق الغواصة أفخم أعمالها، فهي بحق تجربة رائعة لقضاء وقت في الاسترخاء في فندق تحت الماء، مع إطلالات جميلة لا يمكن تصورها تحت الماء في المحيط الكاريبي والحياة البحرية الملونة، والمياه الزرقاء الهادئة التي لا نهاية لها.

وعلى الرغم من أن الغواصة الفاخرة مصممة حصريًا لتجربة رومانسية مطلقة للأزواج، في أعماق المياه، إلا أن إنفاق 292 ألف دولار (258 ألف يورو) لقضاء بعض الوقت بمفردهم قد يبدو مريحًا أيضًا للأغنياء بالطبع، ومع ذلك، إذا كنت ترغب في الجمع بين ليلة واحدة وتجربة ما، فربما يكون هذا هو الفندق المناسب لك، وهي حقيقة تجربة فريدة من نوعها لمن يعشقون البحار العميقة والسماء الزرقاء اللامتناهية.

يقدم لك جناح فندق الغواصة الفاخر، إقامة من فئة 7 نجوم تحت الأمواج وقضاء عطلة رومانسية، والتي تشمل، قبطان خاص بك، مع خيار تعديل الرحلة لتناسب أفكارك وتفضيلاتك الخاصة إذا كنت ترغب في ذلك، لذلك سيقوم القبطان باتباع أوامرك بالذهاب للموقع الذي تفضله وتختاره، بالإضافة إلى طاهي خاص وخادم شخصي، وكراسي وأرائك جلدية، ومنطقة غرفة معيشة مريحة، وميني بار في كل جناح، وحمام داخلي، وخدمة النقل بالقارب السريع من وإلى الغواصة، وبعض الإضافات الاختيارية الإضافية، مثل النقل بالطائرة الهليكوبتر والهبوط على الشاطئ، ولاحترام خصوصياتك لا تقلق، فإن القبطان وباقي الموظفين في الغواصة سيكون لديهم سكنهم الخاص بهم العازل للصوت في أحد طرفي الغواصة، لضمان خصوصية الضيف.

إن حجز جناح فندق الغواصة الفاخر المصنفة من "أغلى غرف الفنادق" في العالم مقابل 292 ألف دولار في الليلة للزوجين، تضعهم في تجربة حصرية وفريدة من نوعها، إذ أن المنظر تحت الماء للعالم البحري من مجموعة من النوافذ محكمة الإغلاق، ورؤية الأسماك بأنواعها والأحياء البحرية النادرة والدلافين والمناظر الطبيعية للشعاب المرجانية من مختلف أنحاء الجناح الفندقي في الغواصة في منطقة البحر الكاريبي، بالتأكيد يعد تجربة سفر نادرة وقد تكون حتى الوحيدة من نوعها، لكن تأكد أن لديك حساب مصرفي لتمويل هذه المغامرة، وتأكد أن كل دقيقة تقضيها في هذا الفندق تستحق كل قرش ستدفعه.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع