القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 9 منتجات للتطهير والتعقيم والأكثر استخداماً في العالم!



أكثر 9 منتجات للتطهير استخداما وأفضلها:



قد تحتاج إلى التركيز على تطهير الأسطح الخطرة أكثر من المعتاد. نعني بالأسطح الخطرة أي شيء قد يكون لامس شيئًا يمكنه أن يحتوي على جزيئات من الفيروسات. هذا هو السبب في أننا أنشأنا قائمة بأفضل 9 منتجات للتطهير والتعقيم والأكثر استخداماً في العالم، لجعل حياتك أسهل قليلاً.

من المدهش حقًا أنه يمكننا المساعدة في إنقاذ العالم من جائحة كوفيد 19  من خلال عدم مغادرة المنزل وغسل أيدينا.

فيروس كورونا:
إن مكافحة جائحة فيروس كوفيد 19 ليس بالأمر الصعب للغاية بالنسبة لنا كمواطنين عاديين. نحن بحاجة إلى اتباع بعض القواعد البسيطة، وهذا كل شيء. لا تغادر المنزل إلا إذا اضطررت لذلك، اغسل يديك بانتظام ولا تلمس عينيك أو فمك أو أنفك بيديك قبل غسلها.
أيضًا، إذا غادرت المنزل، حاول الابتعاد عن الآخرين. بمجرد أن تدرك تلك التدابير البسيطة، يجب أن تكون آمنًا. ومع ذلك ، قد يشعر بعضكم بالقلق حيال المواقف التي تضطر فيها لمغادرة المنزل. بطبيعة الحال، لا يزال الكثير من الناس يعملون، والذهاب إلى المتجر لتخزين الطعام أمر ضروري. لا ينبغي أن يكون هناك مشكلة حقًا، ولكن مع ذلك، قد تحتاج إلى التركيز على تطهير الأسطح الخطرة أكثر من المعتاد.

تابع معنا القائمة ..

1. منظف ليسول:

 Lysol Cleaner

هناك العديد من الأنواع المختلفة من منظفات ليسول، بما في ذلك المناديل الورقية، التي تحظى بسمعة كبيرة.
يجعل هذا المنظف الحياة أسهل قليلاً حيث يمكنك استخدامه على عدد كبير من الأسطح المختلفة. كما أنه منظف جيد للشحوم والعفن والعفن الفطري، مما يحافظ على منزلك نظيفًا. خلال هذه الأوقات، نحتاج إلى الانتباه إلى كل قرش ننفقه، لذا فإن الحصول على منتج يدوم لفترة أطول من معظم المنتجات الأخرى بزجاجة واحدة فقط أمر رائع جداً وموفر لك. لذا يعتبر هذا المنتج من أفضل 9 منتجات للتطهير والتعقيم والأكثر استخداماً في العالم.

2. مزيل البقع والروائح كلوركس:

Clorox Pet Solutions Stain

المعروف أيضاً بأقوي معقم ومطهر للحيوانات الأليفة، شركة كلوركس ‏هي مصنع منتجات غذائية ومواد كيميائية في أوكلاند، كاليفورنيا.
بالنسبة للأشخاص الذين لديهم  حيوانات أليفة، يمكن أن يكون هذا المنتج منقذًا للحياة. يمكن استخدامه على الأرضيات، والأثاث، والسجاد، وأكثر من ذلك، ويزيل البقع والروائح، والأهم من ذلك الجراثيم والبكتيريا. من الآمن استخدامها حول الحيوانات الأليفة، وهو أمر مهم لكثير من الناس. خلال هذه الأوقات، عندما تكون الحيوانات الأليفة هي الأصدقاء الوحيدون المسموح لهم بالتسكع معهم بانتظام، فمن الضروري الحفاظ على سلامتهم.

أكبر كمية من الجراثيم والبكتيريا في منزلك في المرحاض. وهذا هو السبب في أنه من الضروري تطهير هذه المنطقة تمامًا، لذلك لا تعرض أي شخص يعيش معك في خطر. يمكن للعديد من المنظفات إزالة البقع والجراثيم والبكتيريا؛ إلا أنه منظف كلوركس هو الأفضل عندما يتعلق الأمر بالتطهير، وفقًا لغالبية المشترين.

فإنه يقتل 99.9% من الجراثيم التي يمكن العثور عليها في المرحاض. الطريقة الصحيحة لاتسخدام منظف المراحيض كلوركس، هو رش جميع حواف وعاء المرحاض والمنطقة المحيطة به وتركه بعض الوقت قبل تنظيفها بالماء.

3. منظف الحمامات مايكروبان 24 :

Microban 24 Bathroom Cleaner

منتج آخر من هذه القائمة التي تم كتابتها والتي تمنع ظهور البكتيريا على السطح لمدة تصل إلى 24 ساعة، يعتني هذا المنتج بحمامك. إنه تركيبة قوية يمكنه أيضًا منع نمو العفن لمدة أسبوع كامل. كما أنه ينظف حمامك جيدًا ويقلل الروائح.

4. مناديل كلوركس المعقمة: 

Clorox Disinfecting Wipes

تعتبر المناديل المطهرة المثالية، وفقًا للكثيرين، سيكون هذا المنتج منقذًا للحياة خلال هذه الأوقات. وربما يكون استخدام المناديل لتنظيف الأسطح أسهل طريقة لقتل جميع الجراثيم والبكتيريا الموجودة عليها. إنه أقل تكلفة وأقل جهداً من الطرق الأخرى، ولا يتطلب أي أدوات إضافية. الشيء الجيد في مناديل التطهير كلوركس هو أنها تتخلص من البكتيريا، وتنظف الأسطح أيضًا.

انها حقا تجعل حياتك أسهل قليلا. إذا كنت تستخدم هذه المناديل، فمن المهم عدم استخدام نفس المنديل لأكثر من مكان، على سبيل المثال، إذا كنت تنظف  مطبخك، فاستخدم منديلًا للمغسلة، وآخر لمنضدة المطبخ، وأخر للثلاجة. ومع ذلك ، يجب شطف المناطق التي تحضر فيها الطعام بالماء بعد ذلك.
فقد استحق هذا المنتج أن يكون ضمن أفضل 9 منتجات للتطهير والتعقيم والأكثر استخداماً في العالم.


5. بخاخ (سبراي) ليسول المطهر:

Lysol Disinfectant Spray

يمكن استخدام بخاخ ليسول هذا لتنظيف أي أسطح يصعب الوصول إليها في منزلك، أو أماكن لا تنظفها عادةً، حتى لو لمسها أشخاص آخرون في منزلك. قد لا يبدو فتح الثلاجة أمرًا خطيرًا، ولكن قد تترك بعض البكتيريا هناك، لذا فإن أسهل شيء تفعله هو فقط رشها بهذا المنتج الفعال.

يمكنك استخدامه عن طريق رش الهواء حول المنطقة التي تريد تطهيرها، بالإضافة إلى الأسطح، وتركها مبللة لمدة دقيقة أو دقيقتين. سيكون هذا وقتًا كافيًا للمكونات النشطة في هذا الرذاذ للقيام بعملها. لا تستخدم هذا المنتج للأسطح التي تتلامس مباشرة مع الطعام. إذا قمت بذلك، اشطفها بالماء النظيف بعد استخدام رذاذ مطهر ليسول، وهذا يشمل ألعاب الأطفال أيضًا.

6. منظف ميكروبان 24 متعدد الأغراض:

Microban 24 Multi-Purpose Cleaner

منتج آخر من مايكروبان 24، يمكن لهذا المنتج تنظيف كل تلك الأماكن التي يصعب الوصول إليها. على غرار الرذاذ المذكور سابقًا، تم تصنيعه بتركيبة جديدة تسمح له بحماية الأسطح من  البكتيريا  لمدة 24 ساعة. إنها تركيبة قوية للغاية، قادرة على اختراق الشحوم والصابون. ويعد من أفضل 9 منتجات للتطهير والتعقيم والأكثر استخداماً في العالم على الاطلاق.

7. إضافات مطهر الغسيل من ليسول:

Lysol Laundry Sanitizer Additive

يعتبر هذا المنتج الأفضل لغسيلك. تنتقل غالبية البكتيريا من خلال الاتصال البشري مع بعضها البعض، لكن  فيروس  كوفيد 19 التاجي الجديد مختلف قليلاً. يمكن أن يبقى على السطح لمدة يومين إلى ثلاثة أيام، مما يعني أنه قد ينتهي به الأمر على ملابسك.

إذا لمست هذه المنطقة بيديك عن طريق الخطأ، ثم لمست وجهك بلا مبالاة، فقد تصاب بالعدوى. هذا هو السبب في أهمية غسل ملابسك بمنتج عالي الجودة. هذا صحيح بشكل خاص إذا كنت عاملاً في الرعاية الصحية أو تتعامل مع الأطفال. هذا المنتج آمن ويمكن استخدامه على أي قماش.

8. بخاخ التعقيم من ميكروبان 24:

Microban 24 Sanitizing Spray

يعتبر بخاخ التعقيم من ميكروبان 24 من أفضل 9 منتجات للتطهير والتعقيم والأكثر استخداماً في العالم. وهو أحد المنتجات التي تم إصدارها حديثًا تحت تسمية ميكروبان 24، فهو يحمي أي سطح من البكتيريا لمدة 24 ساعة. ليس ذلك فحسب، بل إنه يقتل أيضًا غالبية البكتيريا الموجودة على السطح بمجرد رشها. إنه منظف 3 في 1 ويمكن استخدامه على  جميع الأسطح  في منزلك تقريبًا. وحقيقة تبقى هذه الأسطح آمنة من البكتيريا لمدة 24 ساعة مما تجعلها مثالية لهذه الأوقات لأنها ستبقيك في مأمن من فيروس كورونا الجديد.

9. بخاخ بيرول المحترف لتطهير الأسطح: 

Purell Surface Disinfectant Spray

 يمكن العثور على الكثير من  البكتيريا حول مصادر الطعام، إلى جانب الكثير من الجراثيم الأخرى. قد يكون تقريب الفيروس التاجي من الطعام أمرًا خطيرًا للغاية، لذلك من المهم تنظيف مناطق تحضير الطعام جيدًا. وتتطلب معظم المطهرات شطفها بالماء بعد التنظيف، لكن بخاخ بيرول لتطهير الأسطح لا يحتاج ذلك، مما يجعله أحد أفضل الحلول لتطهير مطبخك.

يمكن أن يقتل البكتيريا والجراثيم في أقل من 30 ثانية ويجف بسرعة كبيرة أيضًا، لذا يمكنك لمس أي شيء قمت بتنظيفه به على الفور تقريبًا. يمكنك استخدامه على جميع المواد البلاستيكية والمعادن والخشب والجرانيت. 


ما هو المنتج المفضل لديك وتستخدمه حالياً ؟ وما المطهر المفضل لديك إن كنت تقتني حيوانات أليفة ؟

شاركنا برأيك ..
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع