القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 10 كاميرات رقمية بأقل من 300 دولار


أفضل 10 كاميرات يمكنك شراؤها بسعر أقل من 300 دولار أمريكي:



تعد الكاميرا الموجودة في الهاتف الذكي الخاص بك أداة رائعة للصور الشخصية وتصوير لقطات للحيوانات الأليفة وحتى المناظر الطبيعية في بعض الأحيان. ولكن بالتأكيد يمكن للكاميرا الرقمية أن تقدم لك أكثر من ذلك.

إذا كنت تتطلع إلى تحسين موهبتك في التصوير بجدية، فستحتاج إلى الوصول إلى أدوات أكثر تطورًا ودقة، لقد تحسنت تكنولوجيا التصوير الرقمي كثيرًا على مدى السنوات العشر الماضية. وقد أدى ذلك أيضًا إلى تحسين الكاميرات ذات الإمكانيات العالية بشكل كبير، والتي تتضمن الآن خوارزميات التركيز التلقائي، وحساسية الضوء، والتكبير البصري، ومواصفات جودة الصورة التي كانت محفوظة للمعدات المهنية.

تتيح لك هذه الكاميرات الرقمية عالية الجودة فرصة استخدام فلاش زينون مناسب يجمد الحركة حتى أثناء الحركة السريعة، على عكس مجرد إضافة القليل من الضوء الإضافي. ستجعل العناصر الزجاجية المتحركة من الزووم البصري عينيك أقرب إلى الحدث، في حين أن القدرة على ضبط حساسية الضوء والحدة ستسمح لك بتكوين صور أفضل في الإضاءة المنخفضة. كل هذه الأدوات متاحة مقابل 300 دولار أو أقل وستقطع شوطًا طويلاً عند تحويل هواية التصوير إلى حرفة حقيقية.
إليك قائمة بأفضل 10 كاميرات رقمية بأقل من 300 دولار، تابع معنا ..

1. كاميرا باناسونيك لوميكس ZS50 :

Panasonic Lumix ZS50

باناسونيك هي علامة تجارية راسخة في عالم الإلكترونيات الاستهلاكية. وهي شركة معروفة سابقا باسم شركة ماتسوشيتا للصناعات الإلكترونية مقرها الرئيسي في كادوما، أوساكا بريفكتشر، اليابان. 

كاميرا باناسونيك لوميكس ZS50 بدقة 12.1 ميجابكسل، ستكون خيارًا رائعًا إذا كنت تبحث عن أول كاميرا مدمجة للسفر أو تريد ببساطة كاميرا أفضل وأكثر تنوعًا من تلك الموجودة على هاتفك الذكي. 

إذا كنت مبتدئًا تمامًا ، فيمكنك تركها في الوضع التلقائي والاستمتاع بمزايا نطاق التكبير / التصغير الضخم ، بينما إذا كنت أكثر حماسًا، فإن فرصة التصوير بتنسيق جيد والتحكم يدويًا في مزاياها الإضافية ستكون كبيرة وممتعة للغاية.

مع نطاق زووم ضخم، ستجد أنه متعدد الاستخدامات بما يكفي للعديد من سيناريوهات التصوير المختلفة من الصور العائلية حتى المناظر البعيدة، وتكمل أداء التصوير للكاميرا عدسة التكبير البصري Leica DC Vario-Elmar 30x المدمجة، والتي توفر نطاق طول بؤري مكافئ 35 مم من 24-720 مم لتناسب العمل في مجموعة متنوعة من المواقف. تساعد عناصر التشتت اللونية وغير المنخفضة على إنتاج صور شديدة التباين وعالية وتعمل أيضًا على تقليل الانحرافات والتشويه في جميع أنحاء نطاق الزوم. تستفيد إمكانات التكبير الواسعة لهذه العدسة من تثبيت الصورة HYBRID OIS + ، مما يقلل من مظهر اهتزاز الكاميرا لدعم العمل بشكل أكبر مع تكبير / تصغير. 
ستشعرك دقة شاشة الكاميرا وحساسيتها بأنها تنتمي إلى منتج أكثر تكلفة بكثير. حيث توفر الشاشة الرئيسية 1040 ألف نقطة ووقت استجابة شبه فوري، مما يعني أن التنقل في قوائمها هو سهل جداً، بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للكاميرا الاتصال   بشبكة Wi-Fi وعمل نسخة احتياطية من صورك في غضون ثوان.
أيضاً تحتوي هذه النسخة على خيار يسمح لك بالتحكم يدويًا في التعرض وسرعة الغالق، والتكبير وحساسية الضوء بنفس السهولة التي تتمتع بها كاميرات السينما المدرسية القديمة. إذا كنت في منتصف جلسة تصوير مرتجلة أو تريد زيادة مهارتك، فستقدم لك حلقة التحكم Leica درجة لا مثيل لها من التحكم في الإعدادات الدقيقة للكاميرا. أخيرًا، يحتوي هذا النموذج أيضًا على وضع تصوير ماكرو، ووضع قابل لتعديل الفاصل الزمني، والقدرة على تسجيل مقاطع فيديو عالية الدقة.

2. كاميرا كانون باور شوت SX720 HS :

Canon PowerShot SX720 HS

من خلال تبني التكنولوجيا الرقمية بسرعة ، تمكنت كانون من تحقيق النجاح الذي لم تحققه كوداك. في الوقت الحاضر، رسخوا أنفسهم كمرجع ثابت للمصورين المحترفين الجدد، ويرفض العديد من المصورين الصحفيين التخلي عن العديد من منتجات كانون الرقمية.
شركة كانون متخصصة في تصنيع أجهزة التصوير مثل الكاميرات وآلات نسخ الوثائق وطابعات الحاسوب. ومقرها الرئيسي طوكيو، اليابان، قدمت هذه الكاميرا كانون باور شوت SX720 HS المحمولة بدقة 20ميجا بكسل، ومعالج الصور DIGIC 4+ تساعدك على تقديم صور مفصلة، وهي كاميرا بدء قوية لأي شخص يأمل في تحصيل رسوم مقابل صوره في المستقبل القريب. وهي ذات حجم صغير بما يكفي لحملها معك في أي وقت ومكان، وسهله التشغيل، وتوفر وزنًا كافيًا لتثبيت يديك بسرعة دون أن تثقل حقيبتك. 
بالنسبة للمبتدئين الذين يتطلعون إلى حفظ اللحظات السحرية التي تحدث في حياتهم اليومية، فإن كاميرا كانون باور شوت SX720 HS الأنيقة، تتميز بصغر الحجم وسرعة الحركة، بعدسة زووم بصري 40 × ، مما يجعله رائعًا إذا كنت ترغب في إلتقاط تفاصيل الطبيعة، أو تصوير الحيوانات، أو حتى تعابير الوجه المركزة من على بعد، ويمكن أن يساعد الزووم البصري في التقاط صورة مقربة جداً، أو صورة واسعة للعرض والجمهور بالكامل. بينما يساعد مثبت الصور الذكي ومُثبِّت الصور البصري الصور على الحفاظ على الوضوح مع أقل قدر من الضبابية. قم بتسجيل الأفلام التي لا تنسى بدقة 1080p Full HD ، وشاهد الصورة بأكملها على شاشة LCD مقاس 3.0 بوصة بوضوح عالي الجودة.

قامت كانون أيضًا بتضمين نسخة متطورة جيدًا من خوارزميات التثبيت، والتي ستنتج صورًا واضحة ونقية حتى عند التكبير في الأضواء المنخفضة. تركز العدسات بسرعة وسلاسة، وهو أمر رائع إذا كنت تتطلع إلى التقاط صورة احترافية من مجموعة متنوعة من الزوايا.

واختارت كانون مظهرًا معدنيًا ناعمًا مما يجعل هذه الكاميرا تبدو أنيقًةً ، في حين تضيف الزوايا المستديرة لجسم الكاميرا أيضًا مظهرًا أنيقًا بشكل عام. ويوجد في الجزء الأمامي من الكاميرا قبضة مطاطية يرتكز عليه إصبعك الأوسط. فهي تساعد الكاميرا على وضع قبضة يدك بشكل مريح وتمنحك الثقة في أنك لن تسقطها. ويوجد على الجزء الخلفي من الكاميرا أيضًا منطقة مزخرفة صغيرة بجوار قرص الوضع حيث يقع إبهامك بشكل طبيعي.

أخيرًا ، لن يجبرك استبدال كاميرا هاتفك الذكي بهذه الأداة المخصصة على التضحية بسهولة الاتصال؛ والسبب أنه مع شاشة 3 بوصة، ومستشعر NFC مدمج وإمكانية الاتصال بشبكة WiFi ، ستتمكن من مراجعة صورك ومشاركتها فورًا بعد أخذها، أو نسخها احتياطيًا إلى الكمبيوتر المحمول على الفور.


3. كاميرا فوجي فيلم الرقمية فينيبيكس XP140 :

Fujifilm FinePix XP140

إذا كنت بحاجة إلى إبقاء تكاليفك أقل من 300 دولار ، فمن السهل نسبيًا العثور على المواصفات الجيدة، ولكن لا يزال من النادر العثور على المواصفات المتخصصة.
لذا تعد كاميرا فوجي فيلم الرقمية فينيبيكس، استثناءً لطيفًا لهذه القاعدة. فهذه الكاميرا مزودة بغطاء بلاستيكي ناعم ومشرق وتصميم مميز للغاية ، وهي قوية بما يكفي لمقاومة جلسة المغامرات في الهواء الطلق.

شركة فوجي فيلم هي شركة يابانية تشتهر بصناعة أدوات التصوير والكاميرات، ومقرها الرئيسي طوكيو ميدتاون في أكاساكا، ميناتو، طوكيو.
هناك العديد من الجوانب الجديرة بالملاحظة لهذه الكاميرا والتي تستحق مصور مغامر. وأهمها مميزاتها أنها مقاومة للماء والصدمات. كم يمكن لها مقاومة الغمر تحت الماء حتى عمق 25 مترًا، والتأثير من السقوط حتى 1.8 متر. إذا كان تسلق الأماكن المرتفعة كالجبال والتزلج على الجليد هي الهوايات الخاصة بك، فإن هذه الكاميرا يمكن أن هذه الكاميرا هي الخيار المناسب لك، وستبقى دون تلف في درجات حرارة منخفضة تصل إلى -10 درجة مئوية (22 درجة فهرنهايت).

أما بالنسبة للمواصفات المرئية ، فقد تبدو قدرات الكاميرا بسيطة بشكل خادع في البداية؛ تبلغ دقتها القصوى 16.4 ميجابكسل، وهي ليست مثيرة في هذه الأيام. ومع ذلك ، بمجرد أن تأخذ في الاعتبار تقريبها البصري 5x ، فإن القدرة على تصوير مقاطع فيديو UHD 4K ، وسرعة الغالق المتجاوبة تسمح بصور واضحة حتى عند التعامل مع حركة سريعة جدًا.

4. كاميرا سوني سايبر شوت WX350 :

Sony Cyber-shot WX350

أحد الأسباب الأكثر شيوعًا التي تدفعنا إلى دمج جميع أدواتنا داخل الهاتف الذكي هو الراحة البسيطة لتوفير المساحة. إذا كنت على وشك الشروع في رحلة طويلة على الطريق، أو تحتاج فقط إلى قضاء ليلة طويلة بالخارج، فمن المحتمل أنك لست متلهفًا للغاية للتجول مع كاميرا كبيرة. تقدم شركة سوني كاميرا سايبر شوت WX350 حلاً وسطًا وفعالاً في هذا المجال؛ صغيرة وخفيفة الوزن بشكل لا يصدق، ولا تزال الكاميرا تحتوي على ما يكفي من المواصفات الإضافية لجعل وزنها يستحق ذلك.
شركة سوني المتخصصة في صناعة الإلكترونيات تعتبر واحدة من أكبر الشركات العالمية في هذا المجال، ومقراها الرئيسيان في نيويورك وطوكيو. 
كاميرا سوني سايبر شوت WX350/W بدقة 18.2 ميجا بكسل، هي الكاميرا المثالية للسفر و التنقل بما تتميزه من حجمها الصغير و الزوم العالي و جودة الصور الرائعة و تصوير الفيديو عالي الجودة. 

بالنسبة للمبتدئين ، تحتوي هذه الكاميرا على تقريب بصري 20x تم تحسينه باستخدام برنامج التثبيت التلقائي. مما يسمح لهذه الكاميرا بالتعديل السريع والتقاط صور سريعة بدون حواف غير واضحة تقريبًا، دون الاضطرار إلى الانتظار حتى يتم ضبط التركيز البؤري التلقائي. 

بالنسبة للوظائف الإضافية، تحتوي هذه الكاميرا على وضع بانوراما بديهي للغاية ومن المؤكد أنه سيحقق نجاحًا لدى المسافرين والمتنزهين على حد سواء. وهي مجهزة أيضًا باتصال Wi-Fi و NFC3، بالإضافة إلى القدرة على تسجيل مقاطع فيديو بدقة 4K. أما إذا كانت مقاطع الفيديو الناتجة عن التصوير (أو صور RAW) ثقيلة جدًا ، فسيسمح لك كابل HDMI2 بنقلها بسهولة.


5. نيكون كولبيكس B500 :

Nikon CoolPix B500

كاميرا كولبيكس B500 التي تقدمها شركة نيكون وهي شركة مقرها طوكيو اليابان متخصصة في صناعة البصريات والتصوير. 
كاميرا مجهزة بعدسة زووم بصري 40x و 80x تكبير رقمي. ويبلغ عرض الشاشة الرئيسية ثلاث بوصات، وتبلغ دقتها 921000 نقطة، فضلاً عن الاستجابة السريعة بشكل ملحوظ لأوامر اللمس. يمكن أن يسجل مسجل الفيديو ذروة الدقة بمعدل 30 إطارًا في الثانية، مما يجعله جيدًا داخل منطقة الوضوح العالي الكامل. توفر لك قائمة الإعدادات ISO بحد أقصى 6400 وعرض فتح يصل إلى 22.5 ملم. ثم يترجم هذا إلى دقة 16 ميغا بكسل. هذه صور مفصلة للغاية والتي ستتكيف تلقائيًا مع ظروف الإضاءة والحركة.

إلتقط المشاهد الليلية ببراعة مع استخدام ميزة تفتيح التعريض الضوئي المتعدد الجديدة التي تساهم في إلتقاط الألعاب النارية والنجوم بشكل مثالي. وفي هذا الوضع، تأخذ كاميرا B500 عدة لقطات بفواصل زمنية ثم تقوم بتركيبها لتكوين صور مثيرة للإعجاب لمسارات الضوء.
أطلق العنان لنفسك ولقدراتك الإبداعية بأسلوبك مع الوضع الإبداعي الجديد. اختر من بين مجموعة من إعدادات الضبط المسبق واترك الكاميرا تقوم بالباقي، ‏فكل ما عليك فعله هو الضغط على زر تحرير الغالق. يمكنك تخصيص اللقطات باستخدام 12 خيارًا من خيارات التنقيح الجذاب وتصوير لقطات مثيرة للغاية أيضًا.

وإن كنت بحاجة إلى نقل مقاطع الفيديو والصور إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك لمزيد من التحرير، فيمكنك القيام بذلك باستخدام كابل Micro-USB المرفق ، أو اتصال Wi-Fi ، أو اتصال NFC أو Bluetooth.

6. كاميرا (جوبرو هيرو 5) GoPro HERO 5 :

GoPro HERO 5

على مدى السنوات الخمس الماضية ، رسخت شركة جو برو نفسها كواحدة من أفضل الشركات المصنعة للتسجيل والتصوير في الهواء الطلق. وهي علامة تجارية أمريكية مختصة بانتاج كاميرات شخصية عالية الوضوح، وغالبا ما تستخدم في تسجيل مقاطع الفيديو. والكاميرا معروفة بخفة وزنها، وإمكانية ارتداؤها أو تثبيتها في أماكن غير عادية مثل خارج الطائرات والسيارات والقوارب، المقر الرئيسي للشركة يقع في سان ماتيو، كاليفورنيا، ويتم عرض كاميرات الفيديو الخاصة بهم الآن عبر مجموعة متنوعة من الرياضات المشهورة والحركات المثيرة ، وأصبحت مرادفة للمغامرة في الهواء الطلق.

كانت مجرد مسألة وقت لتجربة الشركة مع سوق الصور الثابتة. فأصبحت كاميرا هيرو 5 هي محاولة مكتسبة جيدًا لتقديم لقطات قوية ومشرقة، حتى أثناء الحركة فائقة السرعة والظروف الخطرة. تمامًا مثل جميع كاميرات جو برو، فإن كاميرا HERO5 مقاومة للغاية للصدمات ومقاومة للماء بالكامل. وهي مجهزة أيضًا برف صلب يمكن تثبيته على دراجة أو لوح تزلج على الجليد أو خوذة، لذلك يمكن أن تعمل بمثابة مصور محترف في ساحة المعركة كلما لزم الأمر.

بالإضافة إلى مقاطع الفيديو البانورامية بدقة 4K ، يمكن لـ HERO5 أيضًا التقاط صور 4K والصور الفوتوغرافية بسهولة. قدرتها على التعامل مع ظروف الإضاءة المنخفضة بدائية بعض الشيء في الوقت الحالي. بدلاً من ذلك، ركزوا على ضمان حصولك على أفضل اللقطات دون الحاجة إلى التوقف للنقر فوق الغالق. من أجل تحقيق ذلك، قاموا بتعيين مصراع فاصل مما يمكن تعيينه للنقر على نطاق من نصف ثانية إلى كل 60 ثانية، تم صناعة غلاف الكاميرا الخارجي من مادة بلاستيكية لتسمح بالإمساك بها بشكل محكم، وتتميز الكاميرا بقدرتها على دعم ميزة إلغاء الضوضاء، وإمكانية التحكم بالأوامر الصوتية.
وتتميز أيضاً بقدرتها على التقاط الصور بدقة 12 ميجا بيكسل مع دعمها لتنسيق صور RAW، وتدعم نظام تحديد المواقع GPS، مع شاشة حساسة للمس بحجم 2 إنش.

7. كاميرا كانون باور شوت ELPH 360 HS :

Canon PowerShot ELPH 360HS

في بعض الأحيان، لا نحتاج حقًا إلى كاميرا لالتقاط صورة حائزة على جائزة، بالنسبة لمعظمنا، فإن اللحظات التي نريد الحفاظ عليها هي تجمعنا العائلي في البيت أو في الرحلات والمناسبات، ووجبات العشاء المضاءة بالشموع، وومضات من الابتسامات الصادقة التي تزين حفلات المنزل، هذا هو النوع من المناسبات التي لا يمكنها في كثير من الأحيان انتظار التركيز التلقائي لكاميرا الهاتف الذكي، لكن بدلا من ذلك يمكنك الاحتفاظ بكاميرا كانون باور شوت ELPH 360 HS في جيبك.

تحتوي هذه الكاميرا النحيفة والصغيرة على عدسة عالية الجودة، بدقة 20.2 ميجا بيكسل، ومجموعة كبيرة من الميزات التي تم تصميمها لزيادة أدائها في الداخل إلى أقصى حد، في ظروف الإضاءة الخافتة أو نصف المضاءة.
بالإضافة إلى توفر عدسة الزووم البصري 12 × متعددة الاستخدامات، ومثبت الصورة السريع، توفر هذه الكاميرا معالجًا سريعًا وتشغيلًا بديهيًا. يمكن تشغيله ويكون جاهزًا لالتقاط صورة في أقل من 10 ثوانٍ. وتكتمل هذه الميزات الواسعة بنظام تثبيت الصور الذكي متعدد الاستخدامات الذي يقلل من اهتزاز الكاميرا لكل من الصور الثابتة وتصوير الفيديو، ويمكنه تسجيل مقاطع الفيديو بدقة عالية الوضوح.

بالنسبة للمبتدئين الذين يتطلعون إلى حفظ اللحظات السحرية التي تحدث في حياتهم اليومية، فإن كاميرا باور شوت ELPH 360 HS الأنيقة والنحيفة يكفي لحملها معك في أي وقت ومكان. يمكن أن يساعد الزووم البصري 12x في التقاط صورة مقربة لوجه طفل على المسرح، أو صورة واسعة للعرض والجمهور بالكامل.

شارك هذه الذكريات مع الأصدقاء والعائلة بسهولة بفضل إمكانية Wi-Fi * و NFC المدمجة. ويساعد معالج الصور DIGIC 4+ بالإضافة إلى العدسة عالية الدقة على تقديم صور مفصلة، بينما يساعد مثبت الصور الذكي ومُثبِّت الصور البصري الصور على الحفاظ على الوضوح مع أقل قدر من الضبابية، مع امكانية تسجيل الأفلام التي لا تنسى بدقة 1080p Full HD ، وتستطيع مشاهدة الصورة بأكملها على شاشة LCD مقاس 3.0 بوصة واضحة ونقية جداً.

8. كاميرا سوني سايبر شوت WX220 :

Sony Cyber-shot WX220

أخف وأصغر من نسخة سوني السابقة، كان من المفترض أن تكون كاميرا سايبر شوت WX220 من سوني في الأصل كاميرا احتياطية للمسافرين ذوي الميزانية المحدودة على المدى الطويل.
ومع ذلك ، تمكنت Sony Cyber-shot WX220 من التفوق على تصميمها والجمهور المستهدف. تحتوي هذه الكاميرا على الكثير من المميزات، دقة عالية تبلغ 18.2 ميجابكسل ، ومستشعر CMOS ذكي ، وتثبيت الحركة، وبرنامج تعديل ضوء سريع الاستجابة يبقي كل شيء يعمل بسرعة ولكن دون إضاعة البطارية.

أيضا، هذه الكاميرا لها ميزتان رئيسيتان عن الكاميرات الأخرى في نطاق سعرها. أولاً ، يتم مزج الزووم البصري 10x مع إمكانات زووم رقمي 40x أخرى، والتي تعمل بشكل متزامن لمنع أي تشويش عرضي. أخيرًا ، يمكن تمديد البعد البؤري إلى 250 مم ، مما يوفر لقطات مقربة واضحة وحواف مشرقة.

9. كاميرا كانون باور شوت SX360 :

Canon PowerShot SX360

هي كاميرا من إنتاج شركة كانون وهي من سلسلة باور شوت، وهي كاميرا مميزة ومجهزة بعدسة واسعة المدى ، وعندما تبحث لأول مرة عن الكاميرات الصديقة للميزانية، فمن المحتمل أنك لن تتوقع رؤية إصدارات للعلامة التجارية المعروفة تلائمك كما هذه النسخة من كانون، فهي مجهزة بالعديد من التقنيات والخصائص المتطورة التي تسمح لك بإطلاق إبداعك إلى أبعد مدى ممكن، مما يجعل من هذه الكاميرا الخيار المثالي لكل المصورين المحترفين والهواة على حد سواء.

يترافق مستشعر CMOS عالي الحساسية بدقة 20.2 ميجابيكسل 1 / 2.3 "مع معالج الصور DIGIC 4+ لتحقيق جودة وحساسية صورة ملحوظة لمعيار ISO 3200 ، وكذلك نظام كانون HS للحفاظ على ضوضاء منخفضة والحصول على صورة ذات جودة عالية، ويوفر المستشعر والمعالج أيضًا معدلات تصوير مستمر للصور الثابتة تصل إلى 7.2 إطارًا في الثانية وتسجيل فيديو عالي الدقة 1080 بكسل بسرعة 30 إطارًا في الثانية، وستحصل على صور أكثر وضوحًا وتفصيلًا أيضًا - حتى إذا كنت قد تحتاج إلى تنسيقها بتنسيق RAW بنفسك.

وتوفر عدسة الزووم البصري 12 × متعددة الاستخدامات مدى طول بؤري مكافئ 25-300 مم ، يغطي الزاوية العريضة إلى وجهات النظر المقربة. ويكتمل هذا الوصول الواسع بنظام تثبيت الصور الذكي متعدد الاستخدامات الذي يقلل من اهتزاز الكاميرا لكل من الصور الثابتة وتصوير الفيديو. 
وتسمح تقنية Wi Fi و NFC المدمجة بمشاركة الصور ومقاطع الفيديو ونقلها بسهولة. 

10. كاميرا كوداك بيكسبرو استرو زووم :

Kodak PIXPRO Astro Zoom

كوداك هي اختصار إيستمان كوداك وهي شركة أمريكية رائدة في مجال تصنيع مواد وأدوات التصوير، وقد أشتهرت بإنتاج الأفلام الفوتوغرافية، وتعمل الشركة في سوقين متوازيين هما: التصوير الرقمي والطباعة الرقمية.
لتجد فرصة للعثور على كاميرا في نطاق سعر أقل من 300 دولار، لن تجد فرص كثيرة للعثور على كاميرات متخصصة حقًا غير هذه الكاميرا الرائعة. 

تحتوي هذه الكاميرا على زووم بصري 65x ، وهو أكثر من كاف لالتقاط أكثر التعبيرات دقة على وجه المحترف. بالإضافة إلى ذلك ، سيتيح لك خيار التصوير المتواصل التقاط 5 إطارات بسرعة في أقل من ثانية، مما يتيح لك تجربة الزوايا المتحركة بسرعة. ويحتوي هذا النموذج أيضًا على وضع ضبط تلقائي للصورة، ولكنه يعرض أفضل النتائج عند تشغيل العدسة ذات الزاوية الواسعة يدويًا. 
توفر عدسة التكبير / التصغير مع تثبيت الصورة البصري صورًا مقربة واضحة ونقية بدقة 16 ميجابكسل أو صور بانورامية أو مقاطع فيديو عالية الدقة. وتتبع ميزات ما بعد التحرير ومجموعة من الإعدادات القوية والسهلة الاستخدام تجعل التصوير الفوتوغرافي سهلًا وممتعًا وخاليًا من المتاعب. 
ولنقل مقاطع الفيديو والصور إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك يمكنك ذلك من خلال اتصال Wi-Fi .

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع