الرئيسية » » ريو دي جانيرو

ريو دي جانيرو

Written By Rana Ali on السبت، 2 نوفمبر، 2013 | 8:50:00 ص




لا يوجد أي مدينة على وجه الأرض أكثر حيوية وإثارة من ريو دي جانيرو،  تقع في جنوب شرق البرازيل ريو دي جانيرو، هي المدينة الأكثر زيارة من أمريكا الجنوبية بسبب جبالها الشهيرة، والمعالم، والشواطئ ومهرجانات الكرنفال التي تقام بها.

تقع ريو دي جانيرو على واحد من أكبر الموانئ في العالم تحيط بها المعالم الطبيعية التي تشمل الجبال والشواطئ الساحرة والطبيعة الخلابة، داخل هذه المدينة المترامية الاطراف تجد حديقة تيجوكا الوطنية، وهي واحدة من أكبر الغابات في المناطق الحضرية في العالم، تعج بالنباتات والحيوانات البرية.

المعالم السياحية الشهيرة في المدينة وأشهرها هو تمثال المخلص الذي يجلس على قمة جبل كوركوفادو. وتشمل المعالم الأخرى الهامة القلاع الاستعمارية والكاتدرائيات والقصور الرئاسية السابقة وإستاد ماراكانا، الذي يعتبر واحد من أكبر ملاعب كرة القدم في العالم.

للأسف، فإن معظم الناس يعرفون أيضا أن مدينة ريو تشتهر أيضاً بالجريمة والأحياء الفقيرة، هذا صحيح فالأحياء الفقيرة التي تقع على العديد من المنحدرات الجبلية في المدينة، تقع جنبا إلى جنب مع أحياء الطبقة المتوسطة.

ريو دي جانيرو هي موطن لواحد من احتفالات الكرنفال الأكبر شهرة في العالم، وتشتهر بالأجواء النابضة بالحياة، والأزياء، والرقص، والموسيقى، والألعاب النارية والاحتفالات في الشوارع. 

مطاعم في ريو دي جانيرو هي مجموعة من سلاسل مطاعم الوجبات السريعة الشهيرة والتي تقدم المأكولات البحرية الطازجة والأطباق التقليدية مثل فيجوادا، والحساء من الفاصوليا السوداء واللحوم مع الجانبين من الأرز والكرنب.

تعليقات
0 تعليقات

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...