الرئيسية » » أجمل 10 جزر مذهلة في كندا !

أجمل 10 جزر مذهلة في كندا !

Written By Rana Ali on الخميس، 6 فبراير، 2014 | 12:02:00 ص


كندا تضم مجموعة واسعة من الأماكن ذات جذب سياحي كبير ، من هذه الأماكن الكثير من الجزر ، تقدم هذه الجزر فرصة كبيرة لقضاء العطلات ، والاسترخاء في منتجعاتها وأفضل طريقة للاستمتاع بعطلتك، هناك الكثير من الأنشطة للمشاركة فيها مثل الرياضات المائية، وحمامات الشمس والسباحة ، والسير على الشاطئ، وركوب القوارب وغيرها. وفيما يلي قائمة من أكثر 10 جزر مذهلة في كندا.

10. جزيرة الدخول :


تقع هذا جزيرة في وسط خليج سانت لورانس، قبالة الساحل الشرقي من جزر المجدلية ، والتي هي جزء من كندا مقاطعة كيبيك ، وجميع السكان هناك تربطهم علاقة وثيقة . 

9. جزيرة جورج :


جزيرة جورج هي واحدة من الجزر الكندية ، تم استخدام هذه الجزيرة في العصور القديمة من قبل الجيش لحماية مدينة نوفا سكوتيا، وهي مقصد سياحي كبير . 

8. جزيرة جرينلي :


تقع هذه الجزيرة في بلان سابلون ، كيبيك ، كندا ، بالقرب من الحدود مع نيوفاوندلاند ولابرادور ، في خليج سانت لورانس في نهاية الجنوبي الغربي من مضيق جزيرة بيل ، السكان المحليين في هذه الجزيرة يعتقدون أن هناك أشباح في الجزيرة وبالتالي لا ينصح لأصحاب القلوب الضعيفة بزيارتها.

7. جزيرة بيكتو :


ميزة واحدة تستحق أن تلاحظ في هذه الجزيرة ، هي أنها لا تتلقى الكهرباء الدولة ، بل يعتمد السكان في الجزيرة على الطاقة الشمسية وطواحين الهواء، ولا يزال السكان يعتمدون على الاتصال الهاتفي عبر الانترنت .

6. جزيرة لينوكس :


تقع هذه الجزيرة قبالة الساحل الشمالي الغربي لجزر الأمير إدوارد الشهيرة، في خليج Malpeque . 


5. جزيرة هارينغتون هاربور :


جزيرة صخرية يمكن الوصول إليها فقط بواسطة مروحية خلال فصل الشتاء، تستضيف الجزيرة نحو 300 من السكان ومجموعة واسعة من الميزات التي تجذب السياح.

4. جزيرة فيكتوريا :


جزيرة فكتوريا هي جزيرة تقع في أرخبيل القطب الشمالي الكندي في الجزء الجنوبي الغربي من كندا بالقرب من الحدود مع الولايات المتحدة الأمريكية ، وهي قريبة جدا من المدينة الامريكية ستايل ، وتتميز الجزيرة برخص المعيشة والدراسة ، وأيضاً بالطقس المعتدل والساحر، تقدر مساحتها بـ ٢١٧٬٢٩١ كم²

3. جزيرة سابل :


تقع هذه الجزيرة 180 كم في الجزء الجنوبي من نوفا سكوتيا، في هذه الجزيرة، فإن أعداد الخيول في الواقع يفوق عدد عدد الأشخاص الذين يعيشون فيها ، الخيول في الجزيرة تتجول بحرية ومحمية من قبل الحكومة الكندية من تدخل أي بشري، هذه الجزيرة معروفة لكونها موطنا لبعض من أكثر الأنواع الحيوانية الفريدة من نوعها.

2. جزيرة تورونتو :


تقع هذه الجزيرة على بعد مسافة قصيرة من المدينة الأكبر في كندا، جزيرة تورونتو تستضيف واحدة من أكبر المنارات مع قاعدة سداسية والتي يعتقد أنها بنيت في القرن الثامن عشر،  والجزر هي وجهة ترفيهية شعبية ومقصد سياحي .

1. جزيرة اوك :


تعد من أفضل الجزر للزيارة ، وبمجرد وصولك إلى كندا، يجب عليك زيارتها أولاً ، ويطلق عليها (جزيرة البلوط) وهي تقدم مجموعة واسعة من مواقع الجذب السياحي التاريخية، وتبلغ مساحتها 57 هكتار (140 فدان) في مقاطعة ونينبورج على الشاطئ الجنوبي ل نوفا سكوتيا ، الجزيرة ترتفع إلى حد أقصى قدره 11 مترا (35 قدم) فوق مستوى سطح البحر، تقع على بعد 200 متر من الشاطئ ومتصلة بالبر الرئيسى عن طريق جسر حديث، وتعود ملكية الجزيرة للقطاع الخاص.

تعليقات
0 تعليقات

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...