الرئيسية » , » أجمل 10 أماكن رومانسية في أنحاء العالم

أجمل 10 أماكن رومانسية في أنحاء العالم

Written By Rana Ali on الأربعاء، 22 أبريل، 2015 | 6:35:00 م

 الجميع يتمني قضاء عطلة رومانسية، مكان ما شاعري ورومانسي لكي يقع في الحب مرة أخرى مع من يحب، هناك الكثير من الأماكن في جميع أنحاء العالم لتجعلك تشعر بالرومانسية والاسترخاء وكثيرين يحاولون الذهاب إلى هذه الأماكن الأكثر رومانسية في جميع أنحاء العالم، تمتع مع اختيارنا للأماكن الأكثر رومانسية على هذا الكوكب لتبقيها ذكريات الى آخر العمر.

10. توسكانا :


توسكانا هي منطقة في وسط إيطاليا ، تبلغ مساحتها حوالي 23،000 كيلومتر مربع، ومن المعروف عن توسكانا بمناظرها الخلابة والتاريخ والإرث الفني والتأثير الدائم على الثقافة العالية، وهي تعتبر مهد عصر النهضة الإيطالية، وكانت موطنا للعديد من الشخصيات المؤثرة في تاريخ الفن والعلم، وكروم العنب والفيلات، والمدن الإيطالية، هذا المكان كله التاريخي هو مغامرة رومانسية بحق ، وتناول أفضل أنواع الطعام وركوب الدراجة خلال كروم العنب ، سترى لماذا هذا العدد الكبير من الأفلام تحدثت عن هذا المكان ، ليس هناك ما هو أكثر رومانسية في ايطاليا من توسكانا.

9. تاج محل :


تاج محل هو ضريح من الرخام الأبيض يقع في أكرة، أتار براديش، الهند، تاج محل يتحدث عن نفسه، انها حقا عجب وأعظم المعالم التي شيدت من أي وقت مضى، الألوان والبناء هو رائع للغاية، بنيت من قبل الامبراطور المغولي شاه جاهان تخليدا لذكرى زوجته الثالثة ، إنها واحدة من روائع التراث عالميا في العالم".

8. سيشيل :


سيشيل هي دولة من 115 جزيرة ، تمتد أرخبيل في المحيط الهندي، و 1.500 كيلومتر (932 ميل) شرق البر الرئيسى لأفريقيا، شمال شرق جزيرة مدغشقر، هذه الجزر قبالة سواحل أفريقيا وكان حيث أكثر الناس ثراءاً في العالم يقضون وقتهم فيها ، موقعها يجعلها مكانا رائعا وخلاباً ، وهناك ملاعب الغولف والمنتجعات ورحلات الصيد، والمشروبات الاستوائية، إنها مكان رائع لقضاء شهر عسل رومانسي .

7. بليز :


تقع على الساحل الشمالي الشرقي من أمريكا الوسطى، يحد بليز من الشمال المكسيك، ومن الجنوب والغرب غواتيمالا ومن الشرق البحر الكاريبي، البر الرئيسى يمتد بطول حوالي 290 كم (180 ميل) ، وبليز هي منتجع شعبي لقضاء العطلات للسياح وللأزواج ، الجزر تعطي الأزواج فرصة للحصول على الجو الرومانسي الساحر بعيدا الأماكن الصاخبة أو ةيمكنهم التمتع بجولات خارج المنتجع والتمتع بالشواطئ وأشجار النخيل. 
6. تاهيتي :


تاهيتي هي أكبر جزيرة في مجموعة ويندوارد بولينيزيا الفرنسية، تقع في المنطقة الجنوبية من المحيط الهادي ، وهي أجمل الأماكن في المحيط، الكثير من الزوار يأتونها سنوياً للتمتع بالسباحة في الصباح الباكر، والاسترخاء على الشواطئ الرملية البيضاء مع أشجار النخيل المتمايلة ، ومنظر غروب الشمس الساحر. 


5. جزر المالديف :


جزر المالديف، رسميا جمهورية جزر المالديف وهي دولة على جزيرة في المحيط الهندي تتألف من سلسلة مزدوجة من ستة وعشرين من الجزر المرجانية، موجهة نحو الشمال والجنوب، وهذه الجزر الصغيرة المنعزلة تماماً مكان عظيم لعطلة رومانسية راقية.

4. البندقية :


البندقية هي مدينة في شمال شرق ايطاليا ووهي مجموعة من 118 من الجزر الصغيرة تفصل بينها قنوات ويربطها الجسور، البندقية تشتهر بجمالها الطبيعي ، والهندسة المعمارية والأعمال الفنية، ذلك هو المكان الذي سوف يجعلك تقع في الحب من جديد مع من تحب ، إنها الرومانسية مشاهدة المناظر الساحرة في البندقية ، وتناول الطعام في المطاعم الإيطالية الفاخرة عبر القنوات المائية والساحات. 

3. سانت توماس :


تقع سانت توماس في جزر فيرجن ، وتشتهر بشواطئها ومراكز التسوق، التي تلبي كل ما يتمناه الأزواج والعائلات، العديد من الأنشطة التي ستستمتع بالقيام بها ، التسوق والإبحار، والغوص ومشاهدة المعالم السياحية، وتناول الطعام، والتمتع بطبيعة الجزيرة ذات الشهرة العالمية ، وملاعب الغولف، والشواطئ المثالية والمذهلة والحياة الليلية. 

2. هاواي :


هاواي هي واحدة من أكبر وجهات شهر العسل في العالم، خصوصا بين الأميركيين، هاواي هي الولاية الأمريكية الوحيدة التي تتألف بالكامل من الجزر، وهي مجموعة جزر شمال بولينيزيا، وتحتل معظم الأرخبيل في وسط المحيط الهادئ، وهاواي تقدم خيارات ممتازة للأزواج والعائلات ، من الشواطئ الاستوائية، والغابات الاستوائية، والاأجنحة الفخمة، وركوب الأمواج، والحياة البرية. هاواي هي حقا جنة على الأرض.

1. باريس :


باريس هي عاصمة في المقام الأول والأكثر اكتظاظا بالسكان في فرنسا، وتقع على نهر السين، في شمال البلاد، في قلب منطقة إيل دو فرانس، باريس وجه العشاق الدائمة ، طقس جميل ومناظر طبيعية ساحرة و تناول العشاء على ضوء الشموع أمام برج ايفل، ونزهة في الحدائق في باريس ، حقاً باريس مكان الرومانسية الساحرة للأزواج والعائلات لعدة قرون.

تعليقات
0 تعليقات

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...