الرئيسية » » أجمل 10 أماكن لقضاء شهر العسل للأزواج في العالم !

أجمل 10 أماكن لقضاء شهر العسل للأزواج في العالم !

Written By Rana Ali on الأربعاء، 22 يناير، 2014 | 12:59:00 ص


لقضاء شهر عسل جميل لمتزوجون جدد ، قد يرغب البعض منهم الذهاب إلى بعض أجمل الأماكن في العالم ، وذلك يعتمد على تفضيلاتك وبالتأكيد على الميزانية ، الكثير من الأماكن الجميلة حول العالم تناسب قضاء شهر عسل جميل ، على الشواطئ الخلابة أو في الفنادق الراقية، والمدن الصاخبة ، هذه القائمة تضم أجمل 10 أماكن مفضة لقضاء شهر العسل للأزواج ، تابعوا معنا..

10. ألبرتا، كندا :


إنه المكان المثالي لقضاء شهر العسل ، حيث هذا الفندق المريح الذي يقع بجانب بحيرة لويز التي تأخذ الأنفاس لجمالها ، ويقدم للأزواج مجموعة واسعة من الأنشطة الرياضية الشتوية مثل التزلج على الجليد، والتنزه في البرية، ويمكنك ببساطة الاسترخاء على الشاطئ الجميل. 

9. بالي، إندونيسيا :


هل ترغب في قضاء بضعة أيام أو عدة أسابيع في أجمل الأماكن الساحرة ؟ وقضاء شهر عسل مميز جدا ؟ إنها بالي ، إنه المكان الوحيد الذي لن تندم على زيارته ، إنه بالفعل على وجه الخصوص، مكان رائع للرومانسية مع موقعها المميز والرائع ، يقدم هذا المنتجع الرائع وجهة نظر ممتازة لمضيق لومبوك، والذي هو في الجزء الشرقي من بالي، حيث البحر والمناظر الطبيعية الرائعة الأخرى في الجزيرة. (بالي، هي أيضا واحدة من أجمل 10 أماكن في آسيا أيضا)

8. لاس فيغاس، نيفادا :


قم بتجربة الاسترخاء التام والمعاملة كالملوك أثناء شهر العسل الخاص بك من خلال  إقامتك في فندق بيلاجيو في لاس فيغاس، هذا المكان المتميز هو مناسب جدا لأولئك الذين يبحثون عن الحياة الليلية المثيرة، فذلاً عن أنه منتجع صحي على مستوى عالمي، ويشتهر بالأطعمة المقدمة فيه ، في الواقع، هناك الكثير لرؤيته والقيام به في هذا المكان الرائع .

7. بورا بورا، بولينزيا الفرنسية :


لقضاء أجمل شهر عسل قم بحجز غرفة في فندق هيلتون في منتجع وسبا، على ركائز فوق بحيرة اللازوردية. لتستطيع الاسترخاء مع أحبائك في أي كل الأوقات ، حيث المياه الدافئة الصافية على بعد خطوات قليلة من غرفتك الخاصة بك ، تحت أشعة الشمس الرائعة. 

6. شاطئ بالم ، أوروبا :


سوف تقضي شهر العسل المثالي بحق تحت دفء الشمس والاسترخاء التام في المكان المثالي لقضاء شهر عسل بسبب مناظره البانورامية الساحرة ، والشواطئ الخلابة والطقس شبه المثالي طوال العام .  


5. الجزيرة الكبرى ، هاواي :


تجربة جمال لا مثيل لها من هاواي، وتعتبر الخيار الكلاسيكي لقضاء شهر العسل، على سبيل المثال، الإقامة في منتجع الفصول الأربعة، والذي هو مكان أكثر من مذهل ورائع لقضاء أجمل الأوقات برفقة من تحب ، أثناء إقامتك في المنتجع، هناك الكثير من الأشياء التي ستود فعلها ، من تناول عشاء رومانسي في شرفة الفندق الكبيرة المطلة على الشاطئ ، إلى التمتع بالنظر للمحيط الجميل والأمواج الجميلة.

4. سانت جون، جزر فيرجن الأمريكية :


تقع على حديقة وطنية واسعة من جزر العذراء الشهيرة كانيل باي ريزورت، وهو المكان المثالي لقضاء شهر عسل، إنها محاطة بـ 7 شواطئ خلابة وتشكيلة واسعة من الأنشطة المثيرة، تشمل الغوص، دروس اليوغا لمدة سنتين، والتجديف.

3. فلورنسا، إيطاليا :


التدلل في فلورنسا، إيطاليا، عن واحدة من نوعها شهر العسل حقا أن لا تنساه. إذا كنت تفضل غرفة مع وجهة نظر أكثر من رائعة، فإنك قد حجز غرفة في فندق جراند التاريخي، الذي ناز مع سحر فلورنسا متطورة. الغرف هي ببساطة الإلهية ويصلح للإتاوة، ويقع الفندق بالقرب من الكاتدرائية فقط دومو، الذي هو هيكل الخلابة آخر في المدينة.

2. جزيرة سانتوريني، اليونان :


لقضاء شهر عسل أكثر إثارة حيث البحار الدافئة، والمناظر الطبيعية الساحرة ، إنها الجزر الجميلة في اليونان ، يقدم أرقى المواقع، والكثير من الأنشطة لجعل زيارتكم متعة كبيرة .  

1. أكابولكو، المكسيك :


من أجمل الأماكن ، وفي الواقع هو الأكثر شهرة لقضاء الأزواج شهر عسل مميز جدا ، إنه مكان مثالي جدا ، درجة حرارة معتلدة ، وطقس رائع جداً ونسيم مريح ، إنه بالفعل موقع ساحر ، ما هو أكثر من ذلك، هو فندق الشلاطئ كامينو ريال الذي يقدم مجموعة من الغرف الفاخرة التي تطل على الشاطئ الرائع ،. سواء في النهار أو الليل، هناك دائما شيء ما لرؤيته والقيام به في هذا المكان المدهش.

تعليقات
0 تعليقات

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...