الرئيسية » » أفضل 10 أماكن سياحية في آسيا

أفضل 10 أماكن سياحية في آسيا

Written By Rana Ali on الأحد، 19 يناير، 2014 | 11:52:00 م


آسيا، أكبر قارة على هذا الكوكب، هي موطن لمجموعة واسعة من الوجهات السياحية والعطلات الرائعة ، يمكنك الاختيار بين المدن الصاخبة مع ناطحات السحاب الشاهقة أو الجزر النائية المثالية التي تتباهى بالشواطئ الخلابة، إذا كنت ترغب في تجربة شيء خارج عن المألوف خلال واحدة من رحلاتك الخاصة ، تابع معنا هذه القائمة لأفضل عشرة أماكن للزيارة في آسيا وهي بالتأكيد تستحق !.

10. جزيرة بوراكاي، الفلبين


جزيرة بوراكاي لا تزال واحدة من وجهات الشواطئ الأكثر تفضيلا من قبل معظم السكان المحليين والأجانب الذين يخططون لزيارة الفلبين، وتشتهر بالرمال الناعمة والأجواء الجميلة الساحرة ، وعلاوة على ذلك، فإنه في هذه الجزيرة الجميلة حيث يمكنك تجربة الحياة الليلية الأكثر إثارة، في على الشواطئ وحول المطاعم الرائعة التي تلف الشاطئ . 

9. جزيرة فو كوك، فيتنام :


الشواطئ الساحرة في فيتنام لديها كل الحق في أن تكون جزءا من هذه القائمة ، فهي من الأماكن الشعبية في البلاد، وللجزيرة سحر فريد من نوعه ، حيث المياه المذهلة والرائعة والنقية والشواطئ الأنيقة، وعلاوة على ذلك، فإن مياه فو كووك تعد موطنا لحياة بحرية غنية بالعديد من الشعاب المرجانية تحت الماء، وتضم الجزيرة الكثير من الدروب الطبيعية الساحرة مثل قمم الجبال والشلالات والنباتات والحيوانات النادرة ، وكانت جزيرة فو كووك أو كوترول سابقا تنتمي الى كمبوديا، واسم كوترول هو اسم في اللغة الكمبودية.

8. جزيرة الأرنب ، كمبوديا :


جزيرة الأرنب تشتهر بشواطئها الرائعة والمذهلة ، فضلا عن المطاعم والحانات على الشاطئ ، إنها جزيرة رومانسية جدا وتتميز بجو رائع للاسترخاء والراحة.

7. بانكوك، تايلاند :


مكان آخر يجب زيارته في آسيا ، بانكوك، بها الكثير من الأماكن الرائعة مثل الأماكن التاريخية والمعابد البوذية القديمة ومراكز التسوق الواسعة ، وتمثال بوذا الشاهق الذهبي، الذي يبلغ حوالي 150 قدم، وبها أكبر سوق في الهواء الطلق وهو الأكبر في العالم.

6. سيول، كوريا :


معظم الناس يعتقدون أن سيول مدينة الموضة ، وهي مدينة متطورة جدا ، بها الكثير من مناطق التسوق الرئيسية ، والآثار القديمة على سبيل المثال، قصر كيونغ بوك ويعتبر أكبر وأقدم من كل قصور مملكة جوسون في المدينة، وهو مزيج متطور من الماضي والحاضر الذي يجعل من مدينة فريدة من نوعها ومثيرة للإعجاب في آسيا.


5. بالي، إندونيسيا :


أجمل ما فيها أنها مدينة الهدوء الذي توفره تلك المدينة ، فضلاً عن الشواطئ الرملية، والمياه النقية، والبراكين الشاهقة المحيطة بالمدينة ، في الواقع، بالي هو المكان الملائم للجلوس والاسترخاء والراحة .

4. طوكيو، اليابان :


عندما تسمع كلمة "طوكيو"، يكاد يكون أقرب إلى المستحيل فصل المدينة من صور التكنولوجيا، في الواقع، هذه المدينة اليابانية الضخمة والمزدحمة باستمرار، خلقت اختراعات رائعة في العالم، ويمكنك العثور على السيارات الأنيقة ، وقطارات الأنفاق المزدحمة ، والسفن المبحرة ، وأيضاً تشتهر هذه المدينة بمساحة واسعة خصبة وخضراء، ومواقع تاريخية كثيرة ومراكز التسوق الضخمة والمتاحف .

3. هونغ كونغ، الصين :


هونج كونج تضع نفسها بغض النظر عن الدول المجاورة لها بين أجمل الأماكن في آسيا ، مع المشاهد المذهلة الي تتمتع بها المدينة والحياة الليلية النابضة بالحياة، تلك البلد البريطانية الصينية حيث يمكنك أن تجد نفسك بين الحدائق المورقة وناطحات السحاب والمناطق التجارية ، وتشكيلة واسعة من الاماكن الجميلة والشواطئ الرملية، والمتاحف، والفنادق الراقية والمطاعم العالمية.

2. سنغافورة :


هذه المدينة الحديثة في آسيا توفر التوازن المثالي بين المناظر الطبيعية والمنشآت التجارية، حتى تتمكن من الحصول على أفضل ما تتمني ، فيها الكثير من الأماكن الرائعة والخلابة ، والأماكن الترفيهية ،  وينعم الناس أيضا بالعديد من الأنشطة المائية بما في ذلك الإبحار والتجديف والتزلج على الماء. 

1. بكين، الصين :


تعتبر بكين كمركز ثقافي وسياسي في الصين، مع تاريخها الحافل كمدينة تاريخية عظيمة ، والأماكن التاريخية الكثيرة بها التي تتحدث عن الماضي القديم للبلاد، من بين المواقع التاريخية شهرة في هذه المدينة ساحة تيانانمين والمدينة المحرمة، هناك أيضا محطات مترو الانفاق المعاصرة والكثير من المشاهد اليومية الساحرة. 
تعليقات
0 تعليقات

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...