الرئيسية » , » مدن القنوات المائية الـ 10 الأكثر روعة باستثناء البندقية!

مدن القنوات المائية الـ 10 الأكثر روعة باستثناء البندقية!

Written By Rana Ali on الجمعة، 7 فبراير، 2014 | 11:18:00 ص


عندما تسأل شخص ما على سبيل المثال عن مدينة القنوات المائية ، فإن أول ما يتبادر إلى ذهنه هو مدينة البندقية. ولكن هل تعلم أن هناك العشرات من المدن الجميلة الأخرى ذات القنوات المائية في جميع أنحاء العالم؟ هذه القائمة لـ 10 أخرى لمدن القنوات المائية الساحرة.
وجميع الصور هنا تنتمي لمستخدمي فليكر ولديهم جميع حقوق على الصور .

10- قنوات سوتشو - الصين :



تقع سوتشو في شرق الصين على نهر اليانغتسى ، تأسست في القرن الثامن قبل الميلاد ، وسوتشو تشتهر بالممرات المائية الساحرة، إنها حدائق وجسور حجرية تاريخية معقدة ، كما أنها تشتهر بتجارة الحرير لقربها من القناة الكبرى، وواحدة من أكبر الطرق التجارية في العالم.

9- أنيسي - فرنسا :


أنيسي هو موقع سياحي شهير بسبب العديد من مشاهده الرائعةوالريف الجميل من جبال الألب الشمالية ، تشتهر بالجسور الجميلة ووالكاتدرائيات، والقناطر القديمة، والعديد من القنوات المائية الخلابة.

8- تيغري - الأرجنتين :


مدينة رائعة وساحرة بجزرها وقنواتها المائية الخلابة . 

7- بروج - بلجيكا :


بروج هي الآن واحدة من المدن الأكثر زيارة في أوروبا الغربية، تتميز بالقنوات المائية الجميلة والبيوت البيضاء القديمة.

6- ستوكهولم - السويد :


زيارة عاصمة السويد ستوكهولم هي وسيلة رائعة لاستكشاف القنوات المائية ، واستئجار زورق أو قوارب الكاياك والتجديف بين الجزر في المدينة.


5- بانكوك - تايلاند :


بانكوك هي واحدة من المدن الآسيوية الأكثر عالمية مع المعابد والقصور الرائعة، والقنوات المائية الساحرة ، والأسواق المزدحمة والحياة الليلية النابضة بالحياة.

4- الجونة - مصر :


الجونة هي مدينة مكتفية ذاتيا على ساحل البحر الأحمر الجميل، الجونة تقدم أسلوب حياة لا مثيل لها، في الجونة شواطئ رملية ناعمة وساحرة ودرجات الحرارة المثالية للترحيب بالزوار على مدار السنة.

3- برمنغهام - إنجلترا :


هل تعلم أن برمنجهام لديها أكثر قنوات مائية أكثر من البندقية؟ القنوات المائية التاريخية في برمنغهام كانت حيوية للتجارة في المدينة خلال الثورة الصناعية في القرن 19 - وهي الآن في المقام الأول للجذب السياحي .

2- كوتشي - الهند :


كوتشي والملقبة'' فينيسيا الشرق'' هي جميل في الهند مع العديد من القنوات المائية الجميلة، ويمكن للزوار استئجار المركب لاستكشاف الجزر النائية في يوم واحد أو في عدة أيام.

1- هامبورغ - ألمانيا :


هامبورغ هي مدينة الميناء ، مينائها هو ثالث أكبر ميناء في العالم بعد لندن ونيويورك، تتميز بقنواتها المائية الساحرة والجميلة جداً ، والمنطقة كلها تمتليء بمحلات التسوق وأكثر الأحياء شهرة هو هانس فيرتيل.

تعليقات
0 تعليقات

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...