الرئيسية » » 10 تصاميم للحدائق الأكثر إثارة للاهتمام !

10 تصاميم للحدائق الأكثر إثارة للاهتمام !

Written By Rana Ali on الأربعاء، 8 يناير، 2014 | 8:03:00 م

هناك الكثير من أصحاب المنازل يرغبون في التعبير عن أنفسهم من خلال حدائقهم، والذي هو السبب في أنك ستجد عددا كبيرا من تلك الحدائق غريبة الشكل ، وهنا نعرض لكم  10 من تصاميم الحدائق الأكثر إثارة للاهتمام في جميع أنحاء العالم.


10- أكاديمية كاليفورنيا للعلوم :


حدائق السطح غير شائعة في هذه الأيام، ولكن هذا المكان واحد لديه بالفعل حديقة على السطح مع تلال صغيرة ، وهي تقوم بوظيفتها إذ أنها تحافظ على برودة المبنى بمستوي عالي.

9- حديقة التكهنات الكونية :

حديقة التكهنات الكونية
على الرغم من أنه قد يبدو ضربا من الوهم البصري، ولكن نؤكد لكم أنه ليس كذلك، هذا التصميم الغريب هو في الواقع حديقة اسكتلندية ، إنها مفتوحة فقط ليوم واحد في السنة، وهو ما يضيف الغموض والذهول والإعجاب لهذه الحديقة .

8- الحدائق المفقودة من هيليجان :

الحدائق المفقودة من هيليجان 
تضم جميع أنواع الشخصيات الغريبة الملقاة على الأرض، وحدائق المفقودة من هيليجان تقع في كورنوال، المملكة المتحدة ، وهي غريبة جدا في الواقع ومخيفة إلأى حد ما ، وهي على الارجح مقلقة جدا في الليل.

7- حديقة الدرجات ، فوكوكا :


تصميم جميل بشكل مذهل، وليس هذا فقط ، فهو حديقة فوق مبنى، وهو في الواقع على شكل درجات إلى أسفل حتى تصل إلى مستوى الأرض ، مما يخلق تأثير مثير للإعجاب.

6- لاس بوزاس :


تبدو وكأنها شيء مباشرة من فيلم الخيال، حدائق فيغاس تحتوي على جميع أنواع الأعمال الفنية المعمارية، إنها تعطي المكان كله إحساس غريب جدا، ولكن قلة من يستطيع أن ينكر أنها ليست جميلة للغاية.


5- حديقة نونغ نوتش :

Nong Nooch Garden

حدائق نونغ نوتش  في تايلاند ضخمة للغاية، وجميلة بشكل مذهل، في نونغ نوتش ، سوف تجد مجموعة واسعة من الحدائق مستوحاة من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك الحدائق الاستوائية الآسيوية التقليدية، وحدائق الصبار والحدائق الفرنسية والرومانية.

4- حديقة السموم :

The Poison Garden

هناك في الواقع العديد من الحدائق السم في جميع أنحاء العالم، وهي جميعا لديها شيء واحد مشترك، إنها تنمو من العديد من النباتات السامة ، كل شيء آمنة تماما إلا إذا أردت تناول أياً من أوراق النباتات ، أو فرك إحدى الأوراق في جلدك.

3- المدينة القديمة من سيجيريا :

Ancient City of Sigiriya

حديقة الصخرة في المدينة القديمة من سيجيريا في سري لانكا هي جميلة للغاية ولا تحتاج إلى شرح، وتتميز بالعديد من الصخور الضخمة حول المكان، واحدة من تلك الصخور تجلس وكأنها العرش في ذلك المكان ، إنه أمر لا يصدق .

2- حديقة معهد وايتهيد :

Whitehead Institute Splice Garden

قد يقول البعض بأن هذه لا ينبغي أن تكون على القائمة ، لأنه في الواقع لا تحتوي على أي النباتات، فإن كل ما يرصد في الحديقة وكل ما تراه من البلاستيك! التحوطات هي في الواقع كتل صلب التي تم تغطيتها في بالبلاستيك .

1- حدائق فرساي :

Gardens of Versailles

ربما هي الحدائق الأكثر شهرة في العالم، وقد صممت الحدائق داخل قصر فرساي لويس الرابع عشر ، إنها مذهلة ونقية، وعلى الرغم من أنها مفتوحة للجمهور، فهي مكان اجتماع شعبي للسكان المحليين، الذين يأتون للتمتع بالطبيعة.

تعليقات
0 تعليقات

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...