الرئيسية » » مرسيليا

مرسيليا

Written By Rana Ali on الأربعاء، 6 نوفمبر، 2013 | 10:55:00 م



تعد واحدة من أقدم المدن في أوروبا وثاني أكبر مدينة في فرنسا، مرسيليا هي ميناء البحر الأبيض المتوسط ​الرئيسية الواقعة قبالة الساحل الجنوبي الشرقي لفرنسا. يتميز مناخها بالشاعري، وتضم الكثير من الآثار الرومانية، والعمارة في العصور الوسطى والأماكن الثقافية المتميزة، مرسيليا هي أيضا مدينة العمل مع العديد من الجامعات والصناعات.

ميناء مرسيليا يعج بالمقاهي على الواجهة البحرية والمتاجر والحانات، وفي نهاية المرفأ يستطيع الزوار مشاهدة اليخوت الفاخرة والقوارب والصيادين والمزاد العلني لصيادي السمك في سوقهم يوميا.

تعتبر مدينة مرسيليا بأنها واحدة من أفضل مناطق الجذب الطبيعية ، مع سلسلة من المداخل الصغيرة المدهشة للمياه الزرقاء والمنحدرات الحجر الجيري المهيبة.

مرسيليا هي مركز إقليمي مزدهر للفنون والثقافة مع العديد من المتاحف والمعارض الفنية والمباني التاريخية وتستضيف المدينة أيضا تركيز كبير من دور الأوبرا والمسارح .

مع مجموعة كبيرة ومتنوعة من دور السينما والنوادي والحانات وأماكن الترفيه وغيرها، وليس هناك نقص في خيارات الحياة الليلية في مرسيليا، بالإضافة إلى ذلك، تستضيف المدينة الأحداث على مدار السنة من مهرجانات للموسيقى والرقص والسينما إلى أسواق عيد الميلاد.

مثل أي مدينة فرنسية ، مرسيليا تعج بالمطاعم الرائعة مع أطباق المأكولات البحرية الطازجة ، ويمكن للسياح الوصول لجميع أنحاء مرسيليا بالباص والمترو والترام .

تعليقات
0 تعليقات

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...