الرئيسية » » مدينة كان

مدينة كان

Written By Rana Ali on الأربعاء، 6 نوفمبر، 2013 | 11:13:00 م




حتى القرن 19، كان كانت مجرد قرية صيد هادئة، ولكن اليوم هي مدينة ساحلية براقة ومن أشهر المدن في العالم وذلك من خلال مهرجان كان السينمائي السنوي. وتقع هذه المدينة في الريفيرا الفرنسية في جنوب شرق فرنسا، فضلت لمناخها المتوسطي المعتدل والشواطئ الرائعة.

كل مايو عندما كان يستضيف مهرجان الفيلم المحترم دوليا، جحافل من المشجعين يتدفقون لرؤية المدينة ورؤية المشاهير من الفنانين في ذهابهم إلى قصر المهرجانات (لا كروازيت)حيث يتم فحص الآلاف من الأفلام.في الطريق المؤدي لقصر المهرجانات ، متنزه ذو واجهة بحرية جميلة مع أشجار النخيل، والفنادق الراقية والمطاعم والمحلات التجارية على الجانبين .

في الطرف الآخر من لا كروازيت هي المنطقة التاريخية في المدينة، والمعروفة باسم لو سوجيت ، حيث يمكن للسياح التجول على طول الشوارع المرصوفة بالحصى ، ومتاجر للهدايا التذكارية والاسترخاء في مقهى في الهواء الطلق، في حين أن المشي في أنحاء مارينا يسمح بإطلالة جميلة على المياه واليخوت الخاصة بالأثرياء والمشاهير.

مدينة كان تزخر بالحياة الليلية، فهناك الكازينوهات والملاهي الليلية وفيرة جدا لتناسب جميع الزوار ، وفي حين أن المشي هو وسيلة سهلة للالتفاف حول كان وأيضاً الحافلات وسيارات الأجرة متوفرة .

تعليقات
0 تعليقات

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...