الرئيسية » » مدريد

مدريد

Written By Rana Ali on الخميس، 7 نوفمبر، 2013 | 2:09:00 م




عاصمة أسبانيا وأكبر مدينة، مدريد، ومن المعروف على نطاق واسع لمشهد الحياة الليلية الصاخب ، وهي موطن لعدد من الجامعات، المدينة تشكل تنوع كبير من الجماعات العرقية، مما يجعلها واحدة من المدن العالمية الأكثر ملونة في أوروبا.

مدريد هي مدينة جميلة مختلطة مع الهندسة المعمارية القديمة والجديدة. ويتكون رأس المال من عدة أحياء تقدم طابعها الفريد والجذب بدءا من الأحياء التاريخية ومناطق الجامعات والمتاحف والكنائس.

قلب المدينة هي ساحة كبيرة تستخدم مسرحا للمهرجانات واللقاءات الهامة وعازفي الشوارع وكذلك مركزا لشبكة النقل العام. مربع آخر مهم هو بلازا مايور، والمعروف عن العديد من محلات بيع التذكارات والمقاهي .

تقع في وسط المدينة على معظم مناطق الجذب السياحية الأكثر شعبية في مدريد مثل القصر الملكي، مقر اقامة العاهل الاسباني، وعدد كبير من الكاتدرائيات والمعالم التاريخية المجيدة، وتضم الكثير من الحدائق الجميلة وحدائق الحيوان ومصارعة الثيران، مباريات كرة القدم، ومراكز التسوق والمتاحف والمعارض الفنية والحفلات الموسيقية، المدينة لديها تشكيلة واسعة من المطاعم المشهورة بالأكلات الشعبية والعالمية، الحياة الليلية في مدريد هي من بين أكثر دول العالم حيوية، من الحانات والنوادي والمراقص .


تعليقات
0 تعليقات

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...