الرئيسية » » باريس

باريس

Written By Rana Ali on الأربعاء، 6 نوفمبر، 2013 | 11:28:00 م




باريس بلد النور كما تسمى والتي تجذب أكثر من 45 مليون زائر سنويا، باريس هي الوجهة السياحية الأكثر شعبية في العالم. يطلق عليها اسم ألقاب مختلفة مثل مدينة الأنوار، مدينة الحب وعاصمة الموضة، باريس هي عاصمة فرنسا، والمعروف عنها بأجوائها الرومانسية والترفيه، فن الطهو، والأزياء والفن والثقافة.

بينما تتكون باريس من 20 مقاطعة،  ولها طابعها المتميزة الخاصة بجذب السياح وهي معروفة جيدا لمعالمها الشهيرة مثل برج إيفل وقوس النصر، وقصر فرساي، ومدرسة القلب الأقدس وكاتدرائية نوتردام، باريس هي أيضا موطن لبعض من أرقى المتاحف في العالم والتي تشمل متحف اللوفر ومتحف دورسيه، ما هو أكثر من ذلك، باريس تفتخر بالحدائق الرائعة مثل حدائق لوكسمبورغ.

فن وثقافة مركزا رئيسيا في فرنسا، وباريس تعج بالمعارض الفنية والمسارح ودور الأوبرا ودور السينما وغيرها من المؤسسات الفنون الادائية.

مع مجموعة متنوعة من أماكن الحياة الليلية في كل منطقة تقريبا، باريس تقدم مجموعة واسعة من وسائل الترفيه من نوادي ليلية والمراقص والمنشآت الفاخرة مثل فندق ريتز.

وتضم واحدة من أكبر المطاعم في العالم نجمة ميشلان، حيث تشتهر المدينة على نطاق واسع بالمأكولات الرائعة تشمل أطباق مثل الكرواسون، نسيج الكرنب، كبد الاوز واكلايرس.

هي أيضاً عاصمة الموضة، وباريس هي موطن لبعض من الأسماء الأفضل في العالم لمصممي الأزياء مثل سان لوران، لانكوم ولوريال وكريستيان ديور. 

أفضل وأرخص طريقة للوصول إلى جميع أنحاء باريس مشيا على الأقدام، وثانيا، باستخدام نظام قطار تحت الأرض، والمعروفة باسم المترو.

تعليقات
0 تعليقات

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...