الرئيسية » , » أفضل 10 شوارع للتسوق في العالم !

أفضل 10 شوارع للتسوق في العالم !

Written By Rana Ali on الأربعاء، 2 أبريل، 2014 | 11:54:00 ص


شوارع التسوق المنتشرة في معظم البلدان تساعد بالطبع على سهولة التسوق و مشاهدة السلع طوال اليوم في شوارع التسوق المفضلة هذه، وتختلف هذه الشوارع عن غيرها ، فهناك الشوارع التي تضم أغلي المحلات التجارية والمطاعم الفاخرة ومناطق تسوق الأغنياء والمشاهير، وإليكم هذه القائمة بـ أفضل 10 شوارع للتسوق في العالم .. 


10. شارع لوجافيجور ، ريكيافيك، أيسلندا :


ربما ليست واحدة من أكبر أو أكثر شوارع التسوق ازدحاما في العالم، إلا أن هذه المنطقة التجارية في وسط مدينة ريكيافيك لا تزال لديها الكثير لتقدمه، إن هذا الشارع يقدم أجود السلع في أيسلندا، ويعد واحدا من أقدم شوارع التسوق في البلاد، مثل الشوارع الأخرى في هذه القائمة، وهناك أيضا العديد من المتاجر الحصرية والعلامات التجارية الأغلى في العالم.

9. شارع ستروجيت، كوبنهاغن، الدنمارك :


يقع في وسط كوبنهاغن، وهو أطول شارع للمشاة في منطقة تسوق في أوروبا، توجد العديد من المتاجر الأكثر شهرة والمكلفة في كوبنهاغن على طول الشوارع ، وأصبحت المنطقة واحدة من أفضل مناطق الجذب السياح في المدينة.

8. شارع هوفت ، أمستردام، هولندا :


خلال العقد الماضي أصبح واحد من شوارع التسوق الأغلى في هولندا، وتقع العديد من المتاجر التجارية الدولية والحصرية على طول الشارع، مثل كارتييه، شانيل، دولتشي آند غابانا، غوتشي، هيرميس، هوغو بوس، لويس فويتون وأكثر من ذلك من محلات الأزياء الشهيرة والمحلات التجارية والمطاعم الفاخرة.

7. شارع فيا مونتي نابوليوني، ميلان، إيطاليا :


يقع في واحدة من عواصم الموضة في العالم ، ميلانو،  يضم الشارع العديد من المحلات الشهيرة للأزياء والمجوهرات والمحلات التجارية ومصممي الأزياء الشهيرة وشركات صناعة الأحذية ، وهذا الشارع فيا مونتينابوليوني هو قلب حي الموضة في ميلانو .

6. شارع جينزا، طوكيو، اليابان :


هو حي جينزا في طوكيو ، يشتهر بالعديد من المتاجر والمحلات والمطاعم والمقاهي، ويعد شارع جينزا واحدا من أفخم مناطق التسوق في العالم بأسره.


5. شارع مونتين، باريس، فرنسا :


تقع في الدائرة 8 من باريس ، وشارع مونتين هو موطن للمتاجر الفاخرة وآخر صيحات الموضة مثل لويس فويتون وديور وشانيل وفندي وفالنتينو ورالف لورين، والمجوهرات مثل بلغاري ، وغيرها الكثير المنشآت المتميزة.

4. شارع باهنهوفستراسي ، زيوريخ، سويسرا :


شارع باهنهوفستراسي هو الشارع الرئيسي في وسط مدينة زيوريخ ، وهو واحد من أغلى شوارع التسوق في العالم ، مع اصطفاف الأشجار على جانبي الشارع والمحلات التجارية وبوتيكات الأزياء وكذلك الساعات السويسرية والمجوهرات.

3. شارع  روديو درايف، بيفرلي هيلز (كاليفورنيا)، الولايات المتحدة الأمريكية :


وتعرف منطقة التسوق هذه بالمحلات الفاخرة، فهي موطن لبعض من أغلى المتاجر في المنطقة بما في ذلك لويس فويتون، شانيل، هيرميس، بربري، والمدرب، وروديو درايف هو شارع الأغنياء والمشاهير.

2. شارع بوند ستريت، لندن، انكلترا :


هذا الشارع يعد الشارع الرئيسي للتسوق في الجهة الغربية من لندن ، وهو شارع للتسوق منذ القرن الثامن عشر ، وربما هو أكثر الشوارع ازدحاما في أوروبا ، وهذا الشارع يضم أغلى العقارات في العالم.

1. الجادة الخامسة، نيويورك ، الولايات المتحدة الأمريكية :


الجادة الخامسة في مانهاتن تعج بالمتاجر ومحلات الأزياء باهظة الثمن ، ويأتي هذا الشارع في المرتبة الأولى من بين أغلى شوارع التسوق في العالم، وأفضل شارع للتسوق في نيويورك. 
تعليقات
0 تعليقات

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...