الرئيسية » , » أجمل 10 قرى في أوروبا !

أجمل 10 قرى في أوروبا !

Written By Rana Ali on الاثنين، 8 أغسطس، 2016 | 5:29:00 م


أوروبا هي موطن لبعض من القرى الأكثر سحرا وجاذبية في العالم، والمدن الصغيرة الريفية حيث يمكن للمسافرين استكشاف الشوارع الضيقة والمباني القديمة، والمحلات التجارية ذات النكهة المحلية ، والأماكن الطبيعية الخلابة ، وفيما يلي قائمة بأسماء بعض القرى الأكثر جمالا في أوروبا، من جبال الألب إلى البحر المتوسط، وهذه القرى الأوروبية تجعلك تقدر جمال الطبيعة .

10. قرية بليد  ، سلوفينيا :
Bled | Slovenia


هذه البلدة الصغيرة في جبال الألب في شمال غرب سلوفينيا ، التي تحيط بها المياه الزرقاء الجليدية ، جزيرة صغيرة وذات وجهة سياحية شعبية في منطقة أعالي كارنيولا وسلوفينيا ككل، وتجذب الزوار من الخارج، وكذلك بحيرة بليد، تجعلها نقطة جذب سياحية رئيسية.

9. قرية جريوريس ، سويسرا :
Gruyères | Switzerland


تعود هذه المدينة للقرون الوسطى في منطقة غروييري في كانتون فريبورغ في سويسرا، البلدة هي مكان سياحي هام في الوادي العلوي من النهر جريوريس ، شوارع مرصوفة بالحجارة ، والأشجار الجميلة في كل مكان ، والهدوء الذي يخيم على المكان ، وأيضاً بها قلعة جريوريس والتي تعود للقرن الثالث عشر .

8. قرية تسونغ ، إيرلندا :
Cong | Ireland


تلك القرية الخلابة على جانبي الحدود من مقاطعة غالواي ومقاطعة مايو، في ايرلندا، وقد كانت موطن السير وليام وايلد، مؤرخ وكاتب مسرحي بارز الألب ، وقرية تسونغ تضم العديد من الجسور الحجرية وأطلال الأديرة من القرون الوسطى، وأكواخ ذات سقف من القش، وقلعة آشفورد، ومزرعة الفيكتوري الكبرى التي تم تحويلها الى فندق فاخر رومانسي.

7. قرية البراسين ، إسبانيا :
Albarracin | Spain


البراسين بالاسبانية أو بني الرزين أوالبرازين بالأراغونية ، في مقاطعة تيروال ، إسبانيا ، هي القرية الخلابة والأكثر جمالا في أوروبا، والتي تحيط بها التلال الجبلية القاحلة من حولها ، أسفل القرية تجد الأزقة الضيقة والممرات المتعرجة والأبراج الحجرية القديمة والقلاع ، و تزخر قرية البراسين بثروة نباتية وحيوانية متنوعة ، فمن أشجار الصنوبر، والصنوبرالبري والبحري، السنديان ، وأيضاً تعيش في الجبال المحيطة أنواعاً كثيرة من الحيوانات منها الأيل، واليحمور الأوروبي، والخنزير البري، والسنجاب، والكثير من الطيور المهاجرة والجوارح، بلغ عدد سكانها في عام 2007م 1075 شخص.

6. قرية تيلك ، جمهورية التشيك :
Telc | Czech Republic


هي مدينة صغيرة جنوب مورافيا والتي تضم الساحة الرئيسية الأكثر جمالا في جمهورية التشيك، المميز في تلك البلدة أن سكانها يتنافسون فيما بينهم في جمال بيوتهم كما هو واضح ، تأسست المدينة في القرن الثالث عشر القلعة والحصن الملكي على مفترق الطرق التجارية بين المدن الأخرى .


5. قرية فوليجاندروس ، اليونان :
Folegandros | Greece


قرية فوليجاندروس تقع على الحافة الجنوبية للبحر ، والجزيرة لديها جمال أثيري ساحر، وهي واحدة من القرى الأكثر جاذبية في سيكلاديز اليونان ، تتميز بالمباني البيضاء الناصعة الجميلة الساحرة ، والأجواء الجميلة التي تخيم على القرية ، وتعتبر مكان جذب سياحي كبير ،  وهي واحدة من القرى الأكثر مثالية في اليونان . 

4. قرية رين ، النرويج :
Reine | Norway


رين هي قرية صيد جميلة في ارخبيل افوتين، وتتميز بجمالها الصارخ والساحر، حيث الخاجان والمضايق الجبلية التي تحيط بها ، وكانت القرية مركزاً تجارياً منذ عام 1743م على الرغم من موقعها البعيد ، الآلاف من الأشخاص الذين يزورون هذه القرية سنويا، وتقع القرية قبالة الطريق السريع E10 الأوروبي، الذي يمر عبر القرية.

3. قرية كولمار ، فرنسا :
Colmar | France


التأثيرات الفرنسية والألمانية مزجت في هذه القرية ، حيث المطاعم المتخصصة في كبد الاوز والمخلل والملفوف و المحلات التجارية والمخابز ، كولمار هي ثالث أكبر بلدة من منطقة الألزاس في شمال شرق فرنسا، كما وتشتهر بتراثها وآثارها المحفوظة جيدا، والعديد من معالمها المعمارية ومتاحفها الشهيرة .  

2. قرية هالستات ، النمسا :
Hallstatt | Austria


قرية خلابة وجميلة في النمسا، تقع على حافة البحر وتحيط بها الجبال الخصبة التي ترتفع بشكل كبير حول القرية ، ومن المعروف عن هالستات إنتاجها الملح، والتي يعود تاريخها إلى عصور ما قبل التاريخ، والقرية مكان جذب سياحي كبير لجمالها الطبيعي الساحر.

1. قرية بيبوري ،إنجلترا :
Bibury | England


تقع على نهر كولون، على منطقة جبلية وهي منطقة ذات جمال طبيعي أخاذ ، في جنوب غرب انجلترا، وهي واحدة من أجمل القرى هناك ، ومن المعروف عنها أنها قرية القرن السابع عشر نسبة للبيوت الحجرية الملونة بلون العسل ، إنها قرية ساحرة وقد وصفت بيبوري مرة من قبل ويليام موريس (1834-1896) بأنها "أجمل قرية في انكلترا". في الواقع، يقال أنها واحدة من أكثر القرى جمالاً في العالم.

تعليقات
0 تعليقات

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...