الرئيسية » , » أغلى 10 قصور في العالم !!

أغلى 10 قصور في العالم !!

Written By Rana Ali on السبت، 4 يناير، 2014 | 11:52:00 م

الكثير من الأغنياء يعيشون في منازل كبيرة وفاخرة وغالية جداً ، وهنا نعرض لكم في هذه القائمة أغلى وأعظم، أكبر، أفخر 10 منازل وقصور في العالم ، ولكن توقف قليلاً قبل أن نبدأ في سرد القائمة ، تذكر أنك لو ذهبت لمتجر لشراء هدية أو لعب لأطفالك بعدما حصلت على زيادة في الراتب أو مكافأة في العمل ستكون بالتأكيد سعيداً وفرحاً جداً ، ولكن هناك فرق شاسع جداً جداً بين مبلغ تشتري به بعض اللعب لأطفالك أو هدية لزوجتك أو لوالديك وبين تلك القصور !! دعونا نبدأ في سرد القائمة ... وننتظر تعليقاتكم بشوق لنعرف آرائكم حول القائمة ..


10. منزل Rybolovlev  الفاخر - 95 مليون دولار :


هذا المنزل مملوك لـ دونالد ترامب ، يقع على ساحل المحيط على مساحة تبلغ 33,000 قدم مربع ، ويقع في على ساحل بالم بولاية فلوريدا، ويحتوي المنزل على  18 غرفة نوم و 22 من الحمامات ، كان يساوي 125 مليون دولار لكن المساومات وصلت فقط لـ 95 مليون دولار.

9. قصر وادي السيليكون  - 100 مليون دولار :


بلغ سعره 100 مليون دولار أمريكي ، هذا القصر الذي يضم 5 غرف نوم و 9 حمامات، وأماكن مغلقة أخرى و حمام سباحة خارجي ، إنه قصر رائع بالفعل.

8. قصر فلور دي ليز - 125 مليون :



على الرغم من تسويقه باعتباره منزل من الأغلى في العالم  ، إلا أنه في المرتة رقم 8 في القائمة ، وهو يقع على  مساحة 41،000 قدم مربع ، ويضم 15 غرفة نوم، وبعض الحمامات.

7. قصر مانور - 150 مليون دولار :


إنه في المرتبة السابعة ، هذا القصر الذي يقع على مساحة 56،000 قدم مربع ، ويضم  123 غرفة، وملعب للبولينغ، وحلبة للتزلج على الجليد .

6. قصر وبيناكل - 155 مليون دولار :


يملكه تيم بليكسيث ، في ولاية مونتانا، هذا البيت هو فريد من نوعه وذلك لسببين: يعتبر كمنصة انطلاق للزلج على الجليد وثانياً لا يعتبر أصحاب ذلك المنزل أنه من أغلى القصور في العالم ، ولديه أفضل فناء خلفي والذي هو منتجع لتزلج على الجليد.



5. فيلا فرانتشوك - 161 مليون دولار أمريكي  : 



يقع في لندن، المملكة المتحدة ، يتكون القصر من خمسة طوابق، قائما بذاته يضم 10 غرف نوم وحمام سباحة تحت الأرض ، وصالة خاصة بالمسرح والسينما ، وصل سعره لـ مبلغ 161 مليون دولار.

4. قصر وهيرست - 165 مليون دولار :



ويعتبر من أغلى المنازل في الولايات المتحدة ، وضم 29 غرفة نوم ، وثلاث حمامات سباحة ، وملهى ليلي وسينما ومسرح .

3. قصر فيرفيلد - 198 مليون دولار أمريكي :



تقدر قيمتها حاليا بهذه المبلغ ، ويقع القصر على مساحة 66،000 قدم مربع ، ويضم ملعباً لكرة السلة وساحة للبولينغ، وهو الأغلى في الولايات المتحدة .

2. فيلا ليوبولا - 736 مليون دولار أمريكي :



يعتبر ثمن هذا القصر قفزة كبيرة في الأسعار، بناه الملك ليوبولد الثاني ملك بلجيكا في عام 1902، ويقع على شاطئ الريفييرا الفرنسية، تم شراء هذا المنزل من قبل الملياردير الروسي بروخوروف، الذي يعتبر من أغنى الأغنياء ، يضم 19 غرفة نوم، والكثير من البساتين حوله .

1. قصر أنتيلا  - 1,000,000,000$ (مليار دولار) :


ويقع في المرتبة الأولى في هذه القائمة بمبلغ واحد مليار دولار أمريكي !! إنه الأغلى في العالم أجمع ...
يقع في مومباي، الهند ، أنتيلا يتحدى الى حد كبير كل شيء تتوقعه حول "ما هو ممكن في المنزل" و "ما هو ممكن للهندسة المعمارية." المنزل المكون من ستة طوابق يضم 27 موقف للسيارات ، وصالة ألعاب رياضية ، و "غرفة الجليد"، وقاعة للرقص ، وعدة طوابق من غرف النوم والحمامات وحتى حديقة من أربعة طوابق ، إنه يتدحدى أي شيء مستحيل وجوده في المنازل !!

ويحتوي كل طابق ليس فقط تصميم فريد من نوعه، ولكن مجموعة فريدة من التصاميم الخاصة بكل طابق والتي قام بتصميمها المهندس فاستو شاسترا .
تعليقات
0 تعليقات

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...