الرئيسية » » 10 من أجمل الأماكن في العالم !

10 من أجمل الأماكن في العالم !

Written By Rana Ali on الجمعة، 10 يناير، 2014 | 11:29:00 ص

1. نفق ستارية  :


يقع نفق ستارية في حدائق فوجي كاواتشي في كيتاكيوشو، اليابان، جيث الأشجار المزهرة والمصفوفة بأشكال مختلفة والملونة مما يعطي الحديقة منظر رائع وخلاب.

2. سينك تير، إيطاليا :


سينك تير هو جزء من الساحل الوعر في منطقة ليغوريا في إيطاليا، بنيت المدرجات على المنحدرات الجبلية الوعرة والحادة التي تطل على البحر ، المنطقة تضم الكثير من المناظر الطبيعية والمعالم السياحية الشهيرة.

3. فندق لا مونتانا الساحر :


فندق الجبل الساحر يقع في منطقة لوس ريوس جنوب شيلي ، وهو فندق استثنائي يقع بعيدا في وسط محمية طبيعية خاصة بمساحة 300،000 فدان ،  وقد بُني الفندق على شكل بركان ينفث مياه غريبة بدلا من الحمم من الأعلى ، وزينت نوافذه بالطحالب والكروم والأشجار المحيطة به .

4. الغابة المعوجة :


تقع الغابة المعوجة خارج سزارنوو ، غرب بوميرانيا، بولندا، إنه بستان يحتوي على حوالي 400 شجرة من أشجار الصنوبر مع جذوع ملتوية ، زرعت هذه الأشجار في عام 1939، ولكن لماذا أو لم هي ملتوية غير معروف .


5. نفق الحب  :


أشجار عملاقة تحيط بهذا النفق القديم الذي يقع في كليفن، أوكرانيا، ويلقب هذا المكان السحري المظهر بـ "نفق الحب" من قبل السكان المحليين لأنه مكان معتاد وشعبي للعشاق والأزواج .

6. ينابيع بلو لاغون الساخنة :


الينابيع الساخنة في بلو لاغون في ايسلندا ، هي واحدة من مناطق الجذب الأكثر زيارة في أيسلندا ، يقع المنتجع في حقل الحمم في كرينتافيك جنوب غرب ايسلندا، ويقع بلو لاغون حوالي 13 كيلومترا (8 أميال) من مطار كيفلافيك الدولي و 39 كيلومترا (24 ميلا) من العاصمة ريكيافيك ، وهذا هو ما يقرب من 20 دقيقة بالسيارة من المطار، يتم تسخين المياه بشكل طبيعي مع النشاط البركاني في الجزيرة والينابيع وخاصة في فصل الشتاء وموسم الثلج لا تزال تشكل أفضل الأماكن الممتعة للزوار.

7. الأخدود الجليدي : 


نحتت الأخاديد الجليدة في غرينلاند التي سطرتها ونحتتها المياه المذابة وتكون على عمق 150 قدم.

8. هرم الكرة :


هرم الكرة هو أطول مكدس في البحر في العالم، فمن بقايا بركان شكلت منذ حوالي 7 ملايين سنة. هو بارتفاع  562 مترا، ويقع الى الجنوب الشرقي من جزيرة لورد هاو في المحيط الهادي.

9. الحاجز المرجاني العظيم  :


الحاجز المرجاني العظيم هو أكبر نظام للشعاب المرجانية في العالم، إنها تقع في بحر المرجان قبالة سواحل ولاية كوينزلاند، أستراليا، إنها كبيرة جدا، ويمكن أن ترى من الفضاء الخارجي، الشعاب المرجانية هي وجهة شعبية جدا للغواصين والسياح الآخرين.

10. بحيرات بليتفيتش في الحديقة الوطنية :


الحديقة الوطنية هي أقدم حديقة وطنية في جنوب شرق أوروبا واكبر حديقة في كرواتيا، وتضم بحيرات بليتفيتش ، مما أعطى الحديقة مشهد فاتن وساحر للمناطق الخضراء والبحيرات الجميلة، والشلالات المدهشة.
تعليقات
0 تعليقات

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...