الرئيسية » » أكثر 10 مناطق جمالاً في النمسا !

أكثر 10 مناطق جمالاً في النمسا !

Written By Rana Ali on الثلاثاء، 12 نوفمبر، 2013 | 10:25:00 م

النمسا هي بلد غني بالمعالم التاريخية، والأماكن الجميلة والتقاليد والأنشطة التي تختلف عن أي منطقة أخرى. جنبا إلى جنب مع سويسرا المجاورة، أنها عاصمة الرياضة في فصل الشتاء من أوروبا. ومع ذلك، فإنها منطقة شعبية بالنسبة للسياح الذين يزورون في الصيف مدنها التاريخية والقرى وارتفاعاتها في مشهد رائع حول جبال الألب. وفيما يلي بعض من أجمل مناطق الجذب السياحي في النمسا التي من المؤكد أن تجعل رحلتك إليها خاصة جداً.

10- دير ميلك :


دير ميلك هو واحد من الأديرة الأكثر شهرة في العالم، يقع في أعلى المنحدر، ويطل على مياه نهر الدانوب، والذي تم تحويله إلى مكان للاستجمام والتعلم في 1089. وقد أصبح المركز الروحي الأول وواحد من أعظم الأمثلة للعمارة الباروكية والفنون الموسيقية الليبرالية المزدهرة من وقته.

9- دار الأوبرا في فيينا :


دار الأوبرا هي بنية معمارية مذهلة في وسط عاصمة النمسا، وربما الى حد بعيد دار الأوبرا الأكثر شهرة في كل العصور، وتضم أكبر أوركسترا في العالم للأوبرا والباليه وتقع بالعاصمة النمساوية فيينا، إنها إحدى أروع الأوبرات الموجودة في العالم، وإحدى أوائل المؤسسات الثقافية فيها.  

8- سيفيلد ان تيرول :


هي موقع رئيسي لدورة الالعاب الاولمبية الشتوية، سيفيلد مركز التزلج الأكثر شعبية في البلاد مع التضاريس التي توافق المبتدئين في التزلج والمحترفين معاً ، تقع على محمية طبيعية خلابة، هو المكان المثالي، ليس فقط لممارسة الرياضة في الطقس البارد، ولكن للنزهات والمشي لمسافات طويلة، وتقدم الإقامة الأكثر رقياً هناك ، سيفيلد تعتبر مهرب للاسترخاء في منتجع خاص جداً.

7- قلعة سالزبورغ :


هذه الرائعة سالزبورغ هي واحدة من أكبر وأكثر قلاع القرون الوسطى في أوروبا حفاظاً على بنيتها ، وتحتل موقعا استراتيجيا في الجزء العلوي من الجبل، وأبراج القلعة العظيمة التي تطل على مدينة سالزبورغ، إنها قطعة مذهلة حقا من العمارة في العصور الوسطى، وتمثل قلب مدينة سالزبورغ، قلعة سالزبورغ هي واحدة من مناطق الجذب السياحية الكبرى في النمسا.

6- قصر  هوفبورغ الامبراطوري :


يقع في فيينا القصر الإمبراطوري هوفبورغ، وهو بمثابة المقر الرسمي لرئيس النمسا، و كان هذا القصر للإقامة في فصل الشتاء بينما قصر شونبرون (الموجود أيضا في فيينا) كان مكان إقامتهم في فصل الصيف ، وكان مقرا للملوك والأباطرة من الإمبراطورية الرومانية المقدسة، بعد ذلك مقرا لإمبراطور النمسا حتى عام 1918.


5- إنسبروك ألتشتات :


تحيط بها الجبال المغطاة بالثلوج، إنسبروك تجعلك تشعر بالضئالة في الحجم عند مشاهدة سلسلة جبال الطبيعة في جبال الالب المحيطة بالمدينة، المنطقة تقدم كل من المناظر الطبيعية والمركز الحضري المتطور، حيث تشدك بهندستها المعمارية الفريدة والعديد من المحلات التجارية فيها . 

4- سانكت أنتون ام اربل :


منتجع التزلج الشهير الذي يستحق الزيارة في النمسا هو سانكت أنتون ام اربل،  تتميز بالتضاريس الرائعة والمناسبة للتزلج وأيضاً لأولئك الذين يبحثون عن التحدي في مسابقات التزلج على الجليد، ، إنها تجذب الكثير من المغامرين الشباب حتى أشتهرت بمقولة : "العمل بجد واللعب بجد"، للمدينة مشاهد رائعة في الشتاء والصيف إن كنت تبحث عن قضاء وقتاً جميلا في تلك المدينة الساحرة.

3- طريق جروسج لوكنر ، طريق جبال الألب :


طريق جروسج لوكنر ويطلق عليه طريق جبال الألب الطريق ، وهي طريق جبال الألب الأكثر شهرة والتي تقودك إلى قلب حديقة هوهي تاورن الوطنية، إلى أعلى جبل في النمسا، الكثير من الحوادث حدثت على هذا الطريق وكانت هناك حالات من القتلي جراء تلك الحوادث على هذا الطريق الجبلي الصعب ، لكنه يملك مشهد رائع للجبال العالية وللمناظر الطبيعية الساحرة.

2- هالستات :


بقعة سياحية رائعة أخرى هي هالستات، وهي قرية صغيرة في منطقة سالزكاميجيت  الشهيرة لإنتاج الملح، بما أن الملح سلعة مطلوب استخدامها لحفظ وتوفير نكهة للأطعمة ، فقد نالت هذه المدينة شهرتها الخاصة ، إنها حقاً واحدة من أكثر الأماكن الفريدة في النمسا.

1- قصر شونبرون :


قصر شونبرون، واحد من مناطق الجذب السياحي الرئيسية في فيينا، تم بناء هذا القصر  بين 1696 و 1712، مع 1،441 غرفة  ، وذلك بناء على طلب من الإمبراطور ليوبولد الأول للتحول إلى القصر الإمبراطوري بعد ذلك، حديقة القصر تقدم الكثير من عوامل الجذب السياحي لما لها من مناظر طبيعية خلابة .

تعليقات
0 تعليقات

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...