الرئيسية » » أفضل 10 مشاهير هوليود مع الابتسامات الجميلة !

أفضل 10 مشاهير هوليود مع الابتسامات الجميلة !

Written By Rana Ali on السبت، 22 نوفمبر، 2014 | 10:16:00 م


الناس يحبون الابتسامة وكل واحد منا يرغب أن يبتسم، فالابتسامة هي مفتاح لكسب قلوب الناس، وكثير من الناس يبقون الابتسامة على وجوههم لتجنب العديد من المشاكل ومما لا شك فيه أنها خطوة جذابة للغاية بالنسبة للأشخاص ، والمشاهير المعروفين على نطاق واسع لمواهبهم ولجمالهم، يحمل كل منهم بعض الملامح الجميلة، وقد يكون لها بعض الجوانب الساحرة ، وهنا لدينا قائمة أعلى 10 مشاهير مع أجمل الابتسامات الجميلة .


هذه الشخصيات الأنيقة مع ابتسامة جميلة وساحرة تعلو وجوههم هي رمز الجمال ، وتجد أن الابتسامة تلعب دوراً حيويا في حياتهم المهنية المتعاقبة.


10. كايلي مينوغ :


كايلي مينوغ  ، ممثلة ومغنية استرالية ، مواليد 28 مايو 1968 ، وأيضاً كاتبة أغاني ، اكتسبت التقدير من خلال أدائها الرائع وأدوارها المميزة ، وفازت بالعديد من الجوائز وتعرف بابتسامتها الساحرة.

9. كاثرين زيتا جونز :


كاثرين زيتا جونز هي ممثلة ويلزية موهوبة ، من مواليد 25 سبتمبر 1969 ، بدأت حياتها المهنية على خشبة المسرح خلال وقت مبكر من عمرها ، ولعبت العديد من الأدوار الصغيرة في الأفلام والتلفزيون واكتسبت شهرة غير عادية مع أدوارها في أفلام هوليوود ، حاصلة على جائزة الأوسكار 2002 لأفضل ممثلة في دور ثانوي عن فيلم شيكاغو، كما حصلت بنفس الدور على جائزة أفضل ممثلة في دور ثانوي من الأكاديمية البريطانية لفنون الفيلم والتلفزيون ، وصاحبة ابتسامة ساحرة عرفت بها في هوليوود.

8. جينيفر غارنر :


جينيفر غارنر هي الممثلة الاميركية ومنتجة أفلام شهيرة ، مواليد 17 إبريل 1972، أجرت العديد من الأدوار في العديد من المسلسلات التلفزيونية والأفلام، حصلت على جائزة الغولدن غلوب وجائزة نقابة ممثلي الشاشة ، إنها شخصية لطيفة جدا ، وذات وابتسامة جميلة جدا تضيف المزيد من الجمال على شخصيتها.

7. جينيفر لوبيز :


ممثلة أمريكية من مواليد 24 يوليو، 1969 ، هذه الممثلة الجميلة والرائعة تشتهر ليس فقط بشخصيتها اللامعة ، ولكن أيضا لابتسامتها الذكية، جنيفر لوبيز ممثلة أمريكية شهيرة، ومصممة أزياء، وراقصة، ومغنية ، ومنتجة تلفزيونية ، وهي ممثلة موهوبة وحاصلة على جائزة ألما.

6. كيت هدسون :


ممثلة أميركية جميلة ، مواليد 19 أبريل، 1979 ، حصلت على جائزة جولدن غلوب عام 2001 ، وحازت على مختلف الترشيحات،  حققت شهرة بعد ترشيحها من قبل لجنة جائزة أوسكار عام 2000، ورشحت لجائزة أوسكار أيضاً لدورها المميز في فيلم كيف تخسرين رجلاً في 10 أيام ، لديها شخصية حصرية مع البشرة المتوهجة والابتسامة الجذابة التي تجعلها أكثر جاذبية.


5. لورا ليني :


لورا ليني ممثلة أميركية ومغنية ، ذات موهبة غير عادية ، مواليد 5 فبراير 1964 ، حاصلة على جائزة الإيمي مرتين عام 2002 كأفضل ممثلة عن فيلم آيريس الطائشة ، وعام 2004 كأفضل ضيفة شرف في مسلسل كوميدي عن دورها في مسلسل فرايزر، وأشتهرت بأدائها في أفلام مثل كينزي، وترومان شو ونهر ميستيك، إنها ممثلة ناجحة تلقت العديد من الجوائز خلال مسيرتها من بينهم اثنتان من جوائز غولدن غلوب، وأربع جوائز إيمي وجائزة نقابة ممثلي الشاشة، وتمتلك ابتسامة جميلة تضيف لشخصيتها الجميلة المزيد من السحر والجاذبية.

4. جوليا روبرتس :


جوليا روبرتس منمواليد ٢٨ أكتوبر، ١٩٦٧ ، وهي ممثلة أميركية ومنتجة ، أصبحت نجمة من نجوم هوليوود بعد أدائها بعض الأفلام الكوميدية الرائعة منها : امرأة جميلة عام 1990 والذي حقق 464 مليون دولار ، وحصلت على جوائز غولدن غلوب وترشيحات لجوائز الأوسكار ، اشتهرت بابتسامتها الرائعة المتألقة والمشرقة.

3. أنجلينا جولي :


أنجلينا جولي من نجوم الفن في هوليوود ، مواليد 4 يونيو 1975 ، ممثلة أميركية ، وكاتبة سيناريو، ومخرجة سينمائية ومؤلفة ،  الشهير ومؤلف الذي حصل على عدة جوائز ، منها جائزة أوسكار ، و3 جوائز غولدن غلوب، وجائزتين من نقابة ممثلي الشاشة ، ووفقاً لمجلة فوربس فقد احتلت الممثلة الأعلى أجرا في هوليوود 2009، 2011 و 2013 و 2014 ، وقد تم ذكرها في كثير من الأحيان كأجمل النساء في العالم والتي اكتسبت اهتمام إعلامي كبير، هذه الممثلة الجميلة ليس فقط تمتلك ميزات جميلة لكنها تمتلك أيضا الابتسامة الساحرة.

2. ديان لين :


ديان لين ممثلة أميركية ، من مواليد 22 يناير 1965 ، نجمة من نجوم هوليوود ، حصلت على جائزة ستالايت لأفضل ممثلة في فيلم دراما، وحصلت على جائزة الجمعية الوطنية للنقاد السينمائيين لافضل ممثلة ، وتم ترشيحها لجائزة الأوسكار لأفضل ممثلة ، وتألقت في عدة أدوار في عدة أفلام ، وتمتلك ابتسامة جذابة أضافات لشخصيتها المزيد من الجمال والسحر .

1. ميغان فوكس :


ميغان فوكس ممثلة أمريكية ، من مواليد ١٦ مايو، ١٩٨٦ ، بدأت حياتها المهنية في التمثيل في عام 2001 مع العديد من الأفلام والأدوار التلفزيونية الصغيرة، وقدمت أول أدوارها لاول مرة في الأفلام مع فيلم "اعترافات مراهقة ملكة الدراما" في عام 2004 وكان أداءها العديد من الأدوار رائعاً ، واصلت شهرتها بأدائها في فيلم "المتحولون : انتقام المهزومين (Transformers : Revenge of the Fallen)"  في عام 2009 ، مما ساهم بشكل كبير في شهرتها ، لديها ملامح حادة وابتسامة ساحرة وجذابة جدا.

تعليقات
0 تعليقات

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...