الرئيسية » , » أغلى 10 فنادق في العالم

أغلى 10 فنادق في العالم

Written By Rana Ali on الأربعاء، 29 أكتوبر، 2014 | 7:07:00 م


إن كنت من محبي السفر، وإن كنت تحب الإقامة في الفنادق الفاخرة ، هذه القائمة خاصة وفي متناول يديك، هذه القائمة تتحدث عن عشرة من أجنحة الفنادق الأغلى في جميع أنحاء العالم، إذا كنت محظوظا بما فيه الكفاية، ستكون قادراً على الحجز فقط ..



ولكن اسمحوا لي أن اقول لكم هذا، لا يستطيع كل شخص الإقامة في مثل هذه الفنادق وفي تلك الأجنحة ، وإن حدث ولو لليلة واحدة ، بالتأكيد ستكره منزلك ، هذه الغرف الفاخرة والهذه الزينة وهذا الترف الفاحش .. نترككم لتستمتعوا بالقراءة .. مع العلم أن الأسعار تخضع للتغيير . 


10. الجناح العلوي، فندق مارتينيز، كان، فرنسا :


هذه الغرفة سوف تكلفك 18,000 $ لليلة الواحدة!

هذا الفندق الخاص يقع في كروازيت في بالقرب من مهرجان كان ، افتتح الفندق في 20 من فبراير في عام 1929 وأسسه ايمانويل ميشيل مارتينيز، وهو أيضا صاحب الفندق، إيمانوييل هو ابن البارون جيوفاني مارتينيز وجيسيبا لابيسو ، من جزيرة صقلية، إيطاليا، وهي عائلة نبيلة وعريقة من إيطاليا ، ويتميز الفندق بأسلوب راقي تماماً. 

9. جناح فندق ريتز كارلتون، موسكو، روسيا :


هذه الغرفة سوف تكلفك 18,200 $ لليلة الواحدة.

مملوكة من قبل سلسلة فنادق شركة فنادق ريتز كارلتون "LLC" ، والشركة هي إحدى الشركات التابعة لماريوت العالمية، لديهم حوالي 76 فندقا في العالم في 25 دولة مختلفة، تأسست الشركة في عام 1983 ويقع مقرها حاليا في تشيفي تشيس بولاية ماريلاند، الولايات المتحدة الأمريكية، هيرفيه هملر هو الرئيس التنفيذي للشركة والرئيس الحالي لها. 

8. فندق برج العرب، دبي، الإمارات العربية المتحدة :


هذه الغرفة سوف تكلفك 19،000 دولار لكل ليلة.
فندق فخم يقع في دبي ـ بارتفاع 321 مترا ، وهو رابع أطول فندق في العالم، وهو مبني على جزيرة اصطناعية ويرتبط مع البر الرئيسى عن طريق جسر، هيكل الفندق يشبه شراع السفينة، افتتح الفندق في ديسمبر 1999 بتكلفة قدرها 650 مليون دولار.

7. الجناح الامبراطوري، فندق حياة ، فاندوم ، باريس، فرنسا :


هذه الغرفة سوف تكلفك 20,000 $ لليلة الواحدة.

حياة (بالإنجليزية: Hyatt) أو هيات هي سلسلة فنادق عالمية، يقع مقرها في شيكاغو ولاية ايلنويز في الولايات المتحدة الأمريكية، ويقع فندقها في بلدة فاندوم وهي بلدة في وسط فرنسا، وواحدة من المدن الرئيسية على طول نهر ويري ، هذا الفندق خاص يقع في قلب المدينة، على مسافة قريبة من متحف اللوفر ودار الأوبرا، وسوف تجد العلامات التجارية الفاخرة الأكثر شهرة في العالم على هذا الفندق ، والفندق شهرته أتت من قربه لأهم المعالم السياحية في فرنسا ، مثل قصر الفوج، والشانزليزيه وبرج إيفل وقوس النصر ، وتنتشر فنادق حياة في 45 دولة حول العالم ، وتمتلك شركة فنادق حياة سلسلة من الفنادق والمنتجعات يبلغ عددها 447 منشأة فندقية حول العالم . 

6. فندق الجسر، أتلانتس، جزر البهاما :


هذه الغرفة سوف تكلفك 22,600 $ لليلة الواحدة.

فندق الجسر في أتلانتس هو في الأساس منتجع وحديقة مائية، وهو يقع على جزيرة الفردوس في جزر البهاما ، تم افتتاحه في عام 1998، يمكنك النزول في الفندق والاستمتاع بكل ملحقات الفندق مثل أبراج المرجان، ومنتجع هاربورسايد التابع للفندق ، والحديقة المائية، وبحيرة الدلفين ، ويمكنك الاستمتاع بالكازينو والملهى الليلي هناك أيضاً.


5. الجناح الرئاسي، فندق ريتز كارلتون، طوكيو، اليابان :


هذه الغرفة سوف تكلفك 25,000 دولار في الليلة.

مملوكة من قبل سلسلة فنادق شركة فندق ريتز كارلتون، LLC" ، والشركة هي إحدى الشركات التابعة لماريوت العالمية، لديهم حوالي 76 فندقا في العالم في 25 دولة مختلفة، تأسست الشركة في عام 1983 ويقع مقرها حاليا في تشيفي تشيس بولاية ماريلاند، الولايات المتحدة الأمريكية، قامت الشركة بشراكة مع فندق بلغاري في عام 2001 وتعمل الآن على سلسلة من الفنادق تحت العلامة التجارية بولغاري، "هيرفيه هملر" هو الرئيس التنفيذي للعمليات والرئيس الحالي للشركة.

4. فندق فيلا كوبولا اكسلسيور، روما، إيطاليا :


هذه الغرفة سوف تكلفك 29,000 $ لليلة الواحدة.

فندق فيلا كوبولا اكسلسيور يقع في منطقة فيا فينيتو الشهيرة للغاية ، كان في فترة فندقاً لاستضافة العديد من الشخصيات الشهيرة منذ عام 1906. وهو معروف لخدمته الممتازة وبيئته الاستثنائية، يتمتع الفندق بالمطبخ الروماني الكلاسيكي ، ولديك الخيار للتدريب مع مدرب شخصي في النادي الصحي أو الاسترخاء مع تدليك شياتسو ، وهذا الفندق هو الأكبر في كل من أوروبا، تم تجديده مؤخرا بتكلفة قدرها 7 ملايين دولار.

3. فندق فور سيزونز، نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية :


هذه الغرفة سوف تكلفك 41,836 $ لليلة الواحدة.

ربما تكون قد سمعت عن فندق فور سيزونز، يعتبر من الفنادق الفخمة جداً في نيويورك ، كل جناح في الفندق بنيُ على مساحة الطابق بأكمله ، ليتيح مشاهد رائعة لمانهاتن من الأعلى ، وغني عن القول، إنه رائع للغاية، وقد تم تصميم الجناح من قبل بيتر مارينو، وتاي وارنر، وأيضاً تاي وارنر هو أيضا صاحب الفندق، ويتكون الجناح من تسع غرف مختلفة .

2. فندق راج بالاس، جايبور، الهند :


هذه الغرفة سوف تكلفك 45,000 $ لليلة الواحدة.

هذا جناح خاص يستخدم ليكون مقر إقامة المهراجا، وقد بنيُ على مساحة 1500 متر مربع، وهو واحد من أكبر الفنادق في كل آسيا، ويتألف من أربع شقق من الأرض التي زينت في ورق الذهب والجص والعاج وعمل المرآة. لديك شرفة خاصة وحوض سباحة. يمكنك التمتع إطلالة رائعة على مدينة جايبور. حتى أنه لديه متحف خاص.

1. فندق الرئيس ويلسون، جنيف، سويسرا :


هذه الغرفة سوف تكلفك 65,000 $ لليلة الواحدة.

إذا كنت قلقا بشأن سلامتك، فإن هنا في هذا الفندق لديك الأبواب والنوافذ المضادة للرصاص مما يجعلها مثالية لرؤساء الدول وحتى المشاهير ، ويوفر هذا الجناح مناظر رائعة لمونت بلانك وبحيرة جنيف، بنيُ الجناح عللى الطابق بأكمله من الفندق، ولديك مصاعد خاصة بك وتتألف الشقة من اثني عشر غرف مختلفة، كما أن الجناح يحتوي على بيانو، وغرفة بلياردو ومكتبة ومركز للياقة البدنية الخاص بك ، لا عجب أنها سعرها غالي جداً .

تعليقات
0 تعليقات

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...