الرئيسية » , » أجمل 10 منتجعات شواطئ في العالم !

أجمل 10 منتجعات شواطئ في العالم !

Written By Rana Ali on الثلاثاء، 24 نوفمبر، 2015 | 6:51:00 م


أعددنا لكم قائمة بأجمل عشرة منتجعات على الشواطئ الجميلة الساحرة في جميع أنحاء العالم .. سواء في المناطق الحضرية ،  أو على شاطئ، جبل ... إليكم القائمة .. 

10. منتجع أنغيلا ، جزر الهند الغربية :


أنجويلا أو أنغيلا هي أقليم ما وراء البحار التي تتبع بريطانيا في البحر الكاريبي وهي جزيرة من جزر ليوارد من جزر الأنتيل الصغرى التي تقع في أقصى الشمال، تحولت إلى وجهة سياحية فاخرة، هي الآن جزيرة سياحية من الدرجة الأولى مع الفلل السكنية وعدد قليل من المنتجعات على أعلى مستوى ، على شواطئها الرائعة والساحرة .

9. منتجع شاطئ هيتهفن ، أستراليا :


منتجع في قلب الشعاب المرجانية ، إنه أفضل مكان في أرخبيل جزيرة يتسوندايس، ويمكن للمرء البقاء هناك إلى الأبد، أو المشاركة في النشاطات الرياضية هناك حيث أنها تجربة توفر القوارب والعبارات الفاخرة يوميا لقضاء اليوم هنا.

8. منتجع موريشيوس ، شرق أفريقيا :


منتجع في جزر موريشيوس بوسط المحيط الهندي والتي تبعد عن ملاجاش تقريباً 860 كيلو متر ، قبعت تلك الجزر تحت السلطة الهولندية والفرنسية والإنجليزية ، ومنذ عام 1968 هي جمهورية مستقلة، معظم سكانها من الهندوس ، جزر موريشيوس تحيط بها الشعاب المرجانية والمياه الفيروزية والهدوء ،  حيث أقيمت أرقى المنتجعات، هناك تستطيع الاستمتاع  بنسيم البحر البارد مع حمام شمس الشواطئ الفاخرة والرائعة.

7. منتجع فانغ نغا ، تايلند :


منتجع فانغ نغا الذي أقيم في ذلك المكان الساحر بين المتاهة الصخرية في مياه بحر اندامان في جنوب البلاد، حيث قمم الجبال تظهر في المياه، المغطاة بالنباتات الخضراء، منطقة الخليج فانغ نغا تعتبر حديقة وطنية ، تأتيها رحلات يومية لجولة في المنطقة، وتعتبر مثالية لممارسة رياضة الغوص.

6. منتجع نيدو ، الفلبين :


يقع إلى الغرب، وهي مناطق لا نهاية لها من الجزر تختفي في بحر الصين الجنوبي، وأرخبيل بالاوان ذلك المكان، تتخلله تلك القطع الصغيرة من الحجر الجيري مع موجات من الشواطئ الرملية البيضاء المختلطة مع مسحوق الأعشاب البحرية، ومياه البحر الشفافة التي تكشف التشكيلات المرجانية من ظلال مختلفة، والأسماك المتعددة الألوان وحديقة النباتات المائية، وتكثر فيها الأنهار تحت الأرض والكهوف والغابات المطيرة الخضراء جدا.


5. منتجع لوس روكه ، فنزويلا :


هناك أكثر من 300 من الجزر المرجانية ، لكن أربعة فقط مأهولة منها ، يمكن الوصول هناك عن طريق القوارب إلى الجزيرة المختارة، تلك الوجهة السياحية الرائعة مع الطقس المشمس والشواطئ الخلابة ، يمكنك اختيار واحدة من العديد من الجزر الصغيرة المنخفضة والجزر المرجانية ، حيث تمضى ساعات تحت أشعة الشمس والبحر. 

4. منتجع جزيرة ليزارد ، أستراليا :


ويفع في جزيرة ليزارد قبالة سواحل ولاية كوينزلاند ، وقد كانت في الماضي حديقة وطنية يصعب الوصول إليها إلا عن طريق الطائرة ، أما اليوم فهي وجهة سياحية شهيرة ، حيث موقعها في الحاجز المرجاني العظيم يعد موقع انطلاق لاستكشاف المدينة وشواطئعا البالبغ عددها 24 شاطئ تغطيها الرمال البيضاء الناعمة والساحرة ، وتنتشر فيها المنتجعات الفاخرة . 

3. منتجع نجوم بلايا دي لاس ، بنما :


السباحة تحت أشعة الشمس لها سحر خاص، وهذا المكان هو موطن للمياه الضحلة وموجات الهدوء، وفي المياه تستطيع رؤية نجم البحر الأحمر الضخم والأصفر والبرتقالي، هذه المخلوقات البحرية على وجه الخصوص، هي هنا بالعشرات، وهي السبب الحقيقي لجذب الزوار إلى تلك المنتجعات ، للنظر خلال المياه الزرقاء والخضراء من البحر المحيطة بالجزيرة، غير ذلك الجزيرة تمتلئ بالغابات والأنهار والجداول والمستنقعات والشعاب المرجانية. 

2. منتجع إتاكاري ، البرازيل :


منذ سنوات، أصبحت تلك المناطق الكبيرة بين التلال التي تملؤها أشجار النخيل مأهولة ، ووجهة للزوار الذين يبحثون عن الهدوء وجمال الطبيعة الساحر ، حيث أفضل الشواطئ هناك ، وهي المثالية لركوب الأمواج ، والكثير من الأنشطة البحرية مثل رياضة الغوص. 

1. منتجع تولوم ، المكسيك :


على منحدر جميل ، المدينة المسورة الغامضة للمايا، تولوم، تضم أحد البنوك الكبيرة على البحر الكاريبي، ولديها أجمل الشواطئ ذات الرمال البيضاء والمياه الفيروزية ، وبها ثاني أكبر الشعاب المرجانية في العالم ، إنها وجهة سياحية الأكثر شعبية ، والجميلة والرائعة بطبيعتها الساحرة . 

تعليقات
0 تعليقات

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...