الرئيسية » » أعلى 10 بلدان في أجمل الفتيات في العالم !

أعلى 10 بلدان في أجمل الفتيات في العالم !

Written By Rana Ali on الاثنين، 31 أكتوبر، 2016 | 9:05:00 م


من المعروف أن الجمال يكمن في عين الناظر، ولكن هناك العديد من الخصائص الفيزيائية التي يمكن أن تجعل المرأة جميلة جدا وجذابة ، منها ملامح الوجه ولون العينين والقوام ..
النساء الجميلات موجوة في كل مكان لكن من بين القارات ومن بين 200 دولة أخترنا لكم 10 بلدان لأجمل الفتيات في العالم .. أرجو أن تعجبكم .. 

10. السويد :

Elsa Hosk، ملكة جمال السويد وعارضة أزياء)

المرأة السويدية من النساء الأجمل في العالم، طويلة القامة، شقراء وعيون زرقاء جميلة، وبالتأكيد تلفت انتباه الرجال والنساء على حد سواء، وقد فاز الفتيات السويديات بالعديد من ألقاب ملكة جمال العالم وهن ليست جميلات فقط، ولكن مهذبات ومثقفات ومتعلمات جيدا كذلك، عموما، السويد نفسها دولة مدهشة جدا ، ولديها الكثير لتقدمه للسائح من حيث الجذب السياحي.

9. البرازيل :

Sancler Frantz Konzen ، عارضة أزياء و صحفية)
من المعروف عن عارضات الأزياء البرازيلية أنهن من أجمل النساء ، وهن محل تقدير في جميع أنحاء العالم ، والمرأة البرازيلية دائما محل تقدير سواء بالنسبة لمظهرها أو ملامحها المتميزة والفريدة من نوعها ل، ساو باولو هي الأكثر شهرة في البرازيل بأجمل النساء ، ربما تود زيارة البرازيل وتري بنفسك .. 

8. كوريا الجنوبية :

( Seohyun ، مغنية، وراقصة وممثلة)

المرأة الآسيوية أيضاً جميلة جدا كذلك، وكوريا الجنوبية هي بلا شك واحدة من الدول الأعلى تقييما في القارة عندما يتعلق الأمر بالجمال والأنوثة، كوريا الجنوبية تشتهر بمجموعة متنوعة من الأشياء، وخاصة بالنسبة لاتجاهات الموضة التي ولدت هنا ، إذا كنت تريد أن ترى المرأة الكورية الجنوبية المدهشة والمذهلة، يكفي مشاهدة ببساطة الموسيقى والفيديو أو لمشاهدة واحدة من المسلسلات العالمية الشهيرة التي ولدت في هذا البلد، الناس قد يتساءلون ما الذي يجعل المرأة الكورية الجنوبية أجمل مرأة في آسيا ، ربما البشرة الصافية  والملمس الناعم للجلد والعيون الجذابة الساحرة .. هذا ما يجعل كوريا الجنوبية في المرتبة الثامنة لأجمل نساء في العالم.

7. كولومبيا :

( ساندرا فالنسيا، عارضة أزياء)

المرأة الكولومبية هي أيضا جميلة جدا بطبيعتها ، تقام سنويا مسابقة لأجمل فتاة في كولومبيا ، إنه فعلا جمال لا يقاوم للمرأة الكولومبية والذي جعلها تأتي في المرتبة السابعة لأجمل نساء العالم. 

6. فنزويلا :

( غابي اسبينو، ممثلة وعارضة أزياء )

 فنزويلا هي البلد الذي فازت نسائهم في الكثير من مسابقات الكبرى لملكات جمال الكون ، وملكة جمال العالم، وملكة جمال الأرض الدولية، وهذا هو أكثر من دليل دامغ على ان فنزويلا هي واحدة من البلاد التي تضم أكثر الفتيات جمالا في العالم.


5. لبنان :

( سيرين عبد النور، ممثلة، مغنية وعارضة أزياء )

لبنان لديها تاريخ وثقافة جميلة جدا، والمرأة اللبنانية هي أيضاً جميلة جدا ، مع أن هناك العديد من البلدان في العالم العربي لديها فتيات جميلات، ولكن لبنان بالتأكيد الأولي فيها ، من الصعب معرفة سر جمال الفتاة اللبنانية ، لكن معظم الناس يتفقون على حقيقة أن البشرة التي تعانقها الشمس والعيون الزرقاء أو خضراء هي وصفة للجمال الذي لا يقاوم.

4. الدنمارك :

( ANINE BING، مغنية، وعارضة أزياء ومصممة)

الدنمارك شمال أوروبا ، تلك البلد والتي هي مقصدا للأشخاص الذين يبحثون عن الفتاة طويلة القامة ، وشقراء ولها عيون زرقاء ، وكما هو معروف عن الدنمارك بفتياتها الجميلات والجذابات ، إن قمت بزيارة كوبنهاغن أو أي مدينة أخرى في الدنمارك، ستعرف ماذا يقال عن فتيات الدنمارك ، وكما هو معروف أنها واحدة من البلدان الأكثر ليبرالية في أوروبا، وهذا ما يجعل هذا البلد أكثر جمالا وأكثر إثارة للاهتمام لهذه الزيارة.

3. أوكرانيا :

( تينا كارول ، مغنية)

هناك العديد من الأساطير التي تحيط بأوكرانيا، ولكن واحد منهم هي بالتأكيد صحيحة وهذا هي حقيقة أن المرأة الأوكرانية غاية في الجمال والسحر ، لا يهم إذا كنت تذهب إلى عاصمة أوكرانيا كييف ، أو إلى أي مدينة أخرى في البلاد، فإنك ستجد المرأة الجميلة الفاتنة أينما ذهبت وأينما نظرت ، السكان المحليين يرحبون ترحيبا حارا بالسياح ولديهم بالتأكيد الكثير لتقديمه للسياح، خصوصا لأولئك الذين يرغبون في زيارة ساحل البحر الأسود أو لمعرفة المزيد عن تاريخ هذا البلد الجميل.

2. الأرجنتين :

( Luisana Lopilato ، ممثلة، وعارضة أزياء ومغنية )

الأرجنتين هي البلد الأجمل في أمريكا الجنوبية والتي كان مهما إدراجها في هذه القائمة لـ 10 بلدان لأجمل الفتيات في العالم ، هذا البلد الناطق باللغة الإسبانية، إن كنت تحب أن ترى الفتاة .. طويلة، وذات شعر داكن، وعيون ملونة ، إذن الأرجنتين هي البلد الذي يجب أن تتحرك لزيارته!

1. روسيا :

( ماريا شارابوفا ، لاعبة تنس وعارضة أزياء)
روسيا ولا شك أنها البلد الأول في النساء الأكثر جمالا في أوروبا وفي العالم بأسره، هناك الكثير من الناس الذين يوافقون على هذا الرأي ، الآلاف من الفتيات هناك ذهبن للعمل كعارضات أزياء بما يملكن من مواهب وجمال وجاذبية ، إن كنت تبحث عن الفتاة ذات العيون الزرقاء والشقراء فهي روسيا بالتأكيد . 


في الختام، هذه هي 10 بلدان لأجمل النساء في العالم بأسره. لا توجد مبادئ توجيهية محددة لتمييز المرأة الجميلة من تلك الأقل جمالا، ولكن الناس عموما نتفق على أن الجميلة تعني جمال الملامح والعينين ، هناك العديد من البلدان الأخرى التي بها نساء جميلات جدا والتي تستحق الزيارة بالطبع .



أول 10 بلدان لأجمل الفتيات في العالم


تعليقات
8 تعليقات

8 التعليقات:

  1. الكويتيات وين راحو شدعوة والسعوديات بعد لولوة الشريف الكويت

    ردحذف
  2. بصراحه الاوكرانيات ماشالله جمال وخاصه صديقتي انجلي الاوكرانيه

    ردحذف
    الردود
    1. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

      حذف
  3. أضن ان الحمال الطبعي يجد في شمال المغرب وما منكم ﻻيصدق فل ياتي ويرا بعينه

    ردحذف
  4. طبعن العراقية العراقية اجمل نساء الكون

    ردحذف
  5. ههههههههههههه هاي قوية مال كويت

    ردحذف

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...