الرئيسية » , , » 10 حلبات للتزلج على الجليد الأجمل في العالم !

10 حلبات للتزلج على الجليد الأجمل في العالم !

Written By Rana Ali on الاثنين، 3 مارس، 2014 | 11:44:00 ص


خلال أشهر الشتاء يتم تحويل بعض الأماكن الأكثر جاذبية في العالم لحلبات تزحلق على الجليد، وتتميز هذه القائمة بأكبر، والأكثر إثارة وجاذبية لحلبات التزلج على الجليد في الهواء الطلق في جميع أنحاء العالم، أنها توفر فرصة الحصول على بعض المتعة في الهواء الطلق في فصل الشتاء البارد.

10.  ساحة فوجي-كيو هايلاند :
Fuji-Q Highland

flickr/liquidx
وهو متنزه بالقرب من قاعدة جبل فوجي في فيوجييوشيدا، في فصل الشتاء يتميز المتنزه بأنه أكبر حلبة للتزلج على الجليد في الهواء الطلق في اليابان حيث تبلغ مساحة الجليد 165.750 قدم مربع (ما يعادل 3.8 فدان).

9. حلبة فليفونيس : 
FlevOnice


على بعد 5 كم (3 أميال)، فليفونيس هو أطول تزلج على الجليد اصطناعي في هولندا، بفضل عدد من القنوات والأنهار، المتزلجين في هولندا يمكن أن يتمتعوا بدورات تصل إلى 200 كلم ،  والمسارات بعرض خمسة أمتار ، وهي تعمل فقط في كل عام خلال أشهر الشتاء، نحو 100 يوما في السنة.

8. حلبة ماكورميك تريبيون للتزلج على الجليد :
McCormick Tribune Ice Rink

flickr/kern.justin
حلبة ماكورميك تريبيون في شيكاغو هي حديقة عامة بالقرب من شاطئ بحيرة ميشيغان، افتتحت في عام 2004، حديقة ماكورميك تريبيون للتزلج على الجليد ، حديقة في الهواء الطلق وهي تفتح أبوابها للجمهور أربعة أشهر في السنة، في الفترة من منتصف نوفمبر وحتى منتصف مارس، وتستضيف أكثر من 100.000 من المتزلجين سنويا، في بقية السنة، هي بمثابة متنزه عام للتخييم وتناول الوجبات العائلية في الهواء الطلق في شيكاغو.

7. حلبة وقناة ريدو :
Rideau Canal 

flickr/Xiaozhuli
قناة ريدو هي قناة ذات المناظر الخلابة التي تربط مدن كينغستون وأوتاوا في أونتاريو، كندا، أفتتحت القناة عام 1832 كاجراء احترازي في حالة حرب مع الولايات المتحدة، ولا تزال تستخدم حتى اليوم، في فصل الشتاء، قسم من قناة ريدو التي تمر عبر وسط أوتاوا يصبح واحدة من أكبر حلبات التزحلق على الجليد في الهواء الطلق ، بطول يصل إلى 7.8 كيلومتر (4.8 ميل).

6. الساحة الحمراء للتزلج على الجليد :
Red Square Ice Rink

photo: reutC
موسكو ، حلبة التزلج على الجليد في الساحة الحمراء ، يأتي سكان موسكو للاستمتاع بالتزلج على الجليد في هذه الحلبة الجميلة والمضاءة ليلاً ، وهي واحدة من الساحات الأكثر شهرة في العالم.


5. ساحة سومرست :
Somerset House 

flickr/nick_blick
ساحة سومرست للتزلج على الجليد في لندن في الهواء الطلق في موسم الشتاء، و يمكن للزوار خلال النهار التزلج بمتعة كبيرة في هذه الحلبة الرائعة وفي الليل تتحول الحلبة بواسطة المشاعل والإضاءة المعمارية إلى تحفة فنية كلاسيكية .

4. ساحة ناثان فيليبس :
Nathan Phillips Square 

flickr/bensonkua
تقع ساحة ناثان فيليبس في وسط تورونتو، كندا، خلال فصل الصيف تعج بالحركة اليومية ، مع حفلات موسيقية وعروض الرقص، وفي أشهر الشتاء، تتحول الساحة لحلبة للتزلج على الجليد، حيث يمتد التزحلق على الجليد خلال أشهر الشتاء من منتصف نوفمبر وحتى منتصف مارس من كل عام.

3. ساحة مركز روكفلر :
Rockefeller Center

flickr/jeffpearce
تعتبر من حلبات التزلج على الجليد الأكثر شهرة في العالم، هنا ستجد سكان نيويورك والسياح على حد سواء، يأتون يومياً للساحة للتزلج على الجليد وسط العين الساهرة من تمثال روميثيوس المذهب والخلفية الحضرية الفريدة من الأضواء البراقة لمركز روكفلر.

2. ساحة كريم دريم :
Vienna Ice Dream

flickr/J..R
التزلج على الجليد في هذه الساحة هو حدث سنوي تنظمه مدينة فيينا في النمسا من يناير إلى مارس من كل عام ، وتتحول ساحة قاعة المدينة إلى حلبة كبيرة للتزلج على الجليد ، حيث يمكنك التزلج على مسافة طول 415 متر (1،361 قدم) .

1. ساحة تزلج ولمان :
Vienna Ice Dream 

flickr/James Trosh
ساحة تزلج ولمان هي ساحة في الهواء الطلق تقع في الجزء الجنوبي من حديقة سنترال بارك في منهاتن ، نيويورك، الولايات المتحدة، مع خلفية من ناطحات السحاب في مانهاتن هي واحدة من حلبات التزلج الخلابة في العالم، افتتحت الحلبة للتزلج في عام 1949 ، وكانت مفتوحة لممارسة التزلج على الجليد من أكتوبر إلى أبريل و في فصل الصيف تتحول الى مكان لأغراض أخرى.

تعليقات
0 تعليقات

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...