الرئيسية » » أفضل 10 صور من المعارك الشرسة للحيوانات !

أفضل 10 صور من المعارك الشرسة للحيوانات !

Written By Rana Ali on الأحد، 5 يناير، 2014 | 11:07:00 ص

الطبيعة الأم ربما تكون ليس طيبة القلب، أو ربما هي سنة الكون تلك الحروب والمعارك الشرسة التي تدور يومياً سواء بين الإنسان والحيوان أو بين الإنسان والإنسان أو بين الحيوانات نفسها ، تعالوا بنا نتحقق من تلك الصور العشر التي تبين القتال الشرس بين الحيوانات ، إنه صراع من أجل البقاء ! هذه المشاهد العشرة من الحيوانات التي تقف ضد بعضها البعض في قتال وحشي.

10. قتال الدب مع النمر :


إنها الأمومة ، تلك أنثي الدب تقاتل نمر لحماية أشبالها ، في ولاية راجاستان، الهند، عندما واجهت أنثى دب نمراً في قتال شرس لتدافع عن أشبالها .

9. اللبوات مقابل اللبوات :


هذه الصورة في الواقع لمجموعة من اللبوات من ماساي مارا في كينيا في معركة شرسة مع بعضها البعض ، تم التقاط هذه الصورة من قبل مصور الحياة البرية ستيف بلوم والذي لم يتأكد ما كان سبب المعركة .

8. قتال النسر والثعلب :


صورة من عام 2006 التي إلتقطتها المصور بيكا كومي ، قتال شرس بين نسر وثعلب يحاول حماية طعامه من هجوم النسر.


7. حمار وحشي مع حمار وحشي آخر :


الحمر الوحشية عموما حيوانات عشبية ورائعة ، وهذه صورة للمصور ينفريد  في تنزانيا ، اثنين من ذكور الحمر الوحشية في قتال شرس من أجل المنافسة على قيادة القطيع ، معركة قد تدوم لساعات .

6. حمار وحشي مع الأسد :


من نجورونجورو في تنزانيا ، مشهد مرعب حقاً لمفترس يحاول صيد فرسية وفريسة تحاول إنقاذ نفسها من الموت المحقق ، بالتأكيد لم يكن يخطط الحمار الوحشي ليدخل معركة كهذه ، لكنه حتماً سيقاتل بكل ما أوتي من قوة لينجو بحياته.



5. الذئب و الدب :


صورة إلتقطت من قبل المصور فليكر آن ماري كالوس في عام 2011، ذئب يتحدى دب للحفاظ على فريسته ، لكنه بالتأكيد خاسر أمام ضخامة وقوة الدب .

4. تمساح مع فرس النهر :


فرس النهر ربما يبدو قصير وبدين و أبله المظهر، لكنه أيضا واحد من أشرس وأعنف الحيوانات المفترسة في القارة الأفريقية، وهذه صورة لقتال شرس نشب بين فرس النهر وتمساح ، عندما ظهر فجأة تمساح كبير بين قطيع من أفراس النهر ، لكنه بالتأكيد يحاول النجاه بحياته من بين أنياب أفراس النهر الآن .

3. فرس النهر و اللبوات :


صورة أخرى للمصور ستيف بلوم، وهذه المرة تظهر فرس النهر الذي غامر قليلا بالتجول بعيدا عن الماء وفجأة أحاطت به مجموعة من اللبوات الجائعة .

2. الفيل و التمساح :


 في زامبيا، المصور مارتن قام بنصوير الفيل الأم مع طفلها، عندما حاول التمساح مهاجمة الفيل الصغير ، لكن الفيل الأم قامت بمهاجة التمساح قبل أن يقوم التمساح بعض خرطوم الفيل الأم بفكيه القويتين ، الفيل الأم كانت مستعدة لأي قتال في سبيل الدفاع عن طفلها .

1. الجاموس و الأسود  :


العدو اللدود للأسد الجاموس الأفريقي ، وقد اشتهرت سهول أفريقيا بالمعارك الشرسة بين الأسود والجواميس الأفريقية.

تعليقات
1 تعليقات

1 التعليقات:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...