القائمة الرئيسية

الصفحات

10 أماكن لا تصدق موجودة بالفعل ، الجزء الثاني !



العالم هو تلك الأماكن الجميلة ومشاهد الطبيعة الرائعة والعجيبة ،والتي لا تصدق بالفعل ، ويمكن اكتشاف الكثير من تلك الأماكن في جميع أنحاء العالم ، وربما تكون بحيرات جميلة أو حدائق مثالية ، أو قرى قديمة رائعة ، إلى المدن الحديثة، فإنها قد تكون ذات جذب كبير وقد تكون منطقة من بعض أكثر الأماكن المذهلة على الأرض.
كل هذه الأماكن هي حقيقية! وإليكم الجزء الثاني من قائمتنا لـ 10 أماكن جميلة وساحرة لا تصدق لكنها موجودة بالفعل !!

10 - أخدود الظباء - الولايات المتحدة الأمريكية :


ربما واحدة من الأكثر زيارة والأكثر جذبا للسياحة ذلك الأخدود في جنوب غرب الولايات المتحدة. 

09 - متنزه شاطيء بحر هيتاشي - اليابان :


متنزه شاطيء بحر هيتاشي في اليابان تغطي مساحة قدرها 3.5 هكتار حيث الزهور المذهلة والرائعة على مدار السنة، وهي مقصد سياحي شهير.

08 - نفق الحب - أوكرانيا :


يسمى هذا المكان السحري "نفق الحب" من قبل السكان المحليين لأنها بقعة شعبية للأزواج ، حيث تغطيها الأشجار الخضراء بشكل طبيعي .


07 - شارع فيبون - ألمانيا :


إزهار الكرز هي نقطة جذب سياحية رئيسية في المنطقة ، حيث تغطي الشارع تلك الزهور الجميلة والرائعة.


06 - جبال تيانزي - الصين :


جبال تيانزي ، إنها رائعة من روائع الطبيعة الساحرة ، ويحدها وادي سوكسي من الشرق، تشانغجياجيه من الجنوب، مقاطعة سانجوزاي من الشمال، وجبال تيانزي واحدة من المناطق ذات المناظر الخلابة والأكثر شهرة في الصين. 


05 - بحيرة هيلير - أستراليا :


ميزة هذه البحيرة هو لونها اللامع، والوردي، واللون هو دائم، كما أنه لا يتغير عندما يؤخذ الماء في وعاء، طول البحيرة نحو ستمائة متر.

04 - باموكالي - تركيا :


باموكالي هي منطقة جذب طبيعية في مقاطعة دنيزلي في جنوب غرب تركيا، حيث المدرجات المصنوعة من الثلج الأبيض والحجر الجيري، والصخور الرسوبية، التي أودعتها المياه المتدفقة من الينابيع الساخنة.

03 - شارع الخيزران - سانجو - اليابان :


سانجو هي غابات من الخيزران ، وهي واحدة من المواقع الطبيعية المدهشة في اليابان، وواحدة من أهم مميزات غابات الخيزران هو الصوت الذي يصدر عندما تهب الرياح بين الخيزران، وقد تم التصويت على هذا الصوت باعتباره واحدا من "الأصوات المائة التي لا بد من الحفاظ عليها في تراث اليابان" من قبل الحكومة اليابانية.

02 - الحقول الملونة - هولندا :


الحقول خارج أمستردام تقع على سجادة رملية من الجير ، وفي فصل الربيع تجد المكان يزخر بأنواع كثيرة من الزهور ذات اللون لأحمر والوردي والأرجواني والبرتقالي والأصفر ، وهو مشهد يبدو حقا وكأنه رسماً !!

01 - جبل كهف النهر - فيتنام :


وهو أكبر كهف في العالم ، حيث يتسع بما يكفي لشارع من مدينة بأكمله داخل الكهف . 


هذا هو الجزء الثاني لأماكن لا تصدق ولكنها موجودة بالفعل ، لذا لا تتردد في استخدام قسم التعليقات لنشاطرونا آرائكم ..
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق

التنقل السريع