الرئيسية » , » أكثر 10 منصات عرض روعة !

أكثر 10 منصات عرض روعة !

Written By Rana Ali on الأربعاء، 29 يناير، 2014 | 12:32:00 ص

مجموعة من المنصات الأكثر إثارة للدهشة ، ومخيفة في الوقت ذاته ، منصات عرض من جميع أنحاء العالم. ستجد معظمها مخيفة، ورهيبة، إليكم قائمة بأكثر عشرة منصات روعة وجمالا ورعباً. 

10. منصة جراند كانيون ، الولايات المتحدة الأمريكية :


منصة زجاجية شفافة على شكل حدوة حصان ، وهي جسر يمتد في الهواء ، إنها مكان جذب سياحي في ولاية اريزونا بالقرب من نهر كولورادو على حافة الوادي جنب في منطقة جراند كانيون الغربية من الوادي الرئيسي. 
هذا الممشى الفولاذي والزجاجي يمتد 70 قدما (21 مترا ) فوق حافه جراند كانيون، وعلى ارتفاع ما يقرب من ميل واحد فوق قاع الوادي، أستخدم في صناعة المنصة أكثر من 90 ألف طن من الزجاج أستوردت من ألمانيا. 

9. منصة برج شارد ، إنجلترا :


أعلى وأفضل منصة عرض في لندن، وبرج شارد هو أطول مبنى في غرب أوروبا ، والمنصة تقع في الطوابق 68 و 69 و 72 ، وأفضل رؤية هي من خلال الطابق 72 من على ارتفاع 800 قدم (244 متر)، وهذا يوفر إطلالة 360 درجة للمدينة. 

8. منصة ستيجاستين ، النرويج :


إنها بالفعل منصة مرعبة ، ومهيبة جدا ، الجبال المحيطة بها ، والمنظر الرائع للوادي من الأسفل ، إنها بالفعل مكان جذب سياحي كبير في النرويج.

7. منصة عرض ماتيو ثون ، إيطاليا :


أفضل الوجهات السياحية في منطقة ميرانو في ايطاليا هي هذه المنصة والتي على شكل مجهر، إنها عالية فوق غابات البلوط الضخمة ، وهي من تصميم المهندس المعماري ماتيو ثون .


6. منصة عرض كليفوالك ، كندا :


منصة عرض كليفوالك هي بارتفاع 700 قدم (213 متر) فوق جرف من الجرانيت فوق نهر كابيلانو في كولومبيا البريطانية، كندا، وأعلى نقطة هي 300 قدم (90 مترا) فوق النهر، أستخدم في صناعتها أكثر من 40 طن من الفولاذ . 


5. منصة عرض ليدج - الولايات المتحدة الأمريكية :


بارتفاع 1.353 قدم و 110 طابقا فوق شوارع وسط مدينة شيكاغو، منصة عرض ليدج في سكاي ديك يليس تاور ، صنعت من نصف طن من الزجاج .

4. منصة ايدجوكالك ، برج CN ، كندا :


منصة ايدجوكالك  هي جذب سياحي الأكبر لبرج CN في تاريخه، والأول من نوعه في أمريكا الشمالية. تقع على سطح مطعم برج CN وعلى ارتفاع 1.168 قدم (356 متر)، على شكل دائري ، هناك أيضا أرضية زجاجية 1.122 قدم (342 متر) فوق مستوى سطح الأرض، والزجاج بسمك 2.5 بوصة سميكة، ويقال انها قوية بما يكفي ليجري عليها 14 من أفراس النهر.  

3. منصة عرض AlpspiX ، ألمانيا :


صممت من ممرين للمشي على ارتفاع 3.281 قدم (1،000 متر) فوق أسفل الوادي ، لمن يملك الشجاعة من الزوار للوصول لنهاية الممر ! حيث توفر إطلالة بانورامية على محيط المنصة .

2. منصة عرض سكايتري ، طوكيو ، اليابان :


طوكيو ، سكايتري  ، هو ثالث أطول برج في العالم ، مع ارتفاع 2،080 قدم (634 متر)، وثاني أطول أبراج في اليابان، تقع المنصة على ارتفاع 1،148 قدم (350 متر) والتي لديها نوافذ زجاجية ممتدة من الأرض إلى السقف، حيث تستطيع الرؤية بدرجة 360 للمدينة.

1. منصة عرض داتشستين ، النمسا :


تقع بالقرب من مدينة شلادمينج، وهي عبارة عن جسر بطول 100 متر معلق ، يوفر مناظر خلابة لجبال الألب، ولكن في مثل هذه الارتفاعات الهائلة فقط الاشجع الذي يستطيع أن يختبر قدرته هناك ، يعتبر أعلى جسر في النمسا، مع ارتفاع 1.300 قدم فوق أسفل الجبل ، استغرق الهيكل بأكمله ستة أشهر لبناؤه وتم إنشاؤه من قبل شركة هندسية متخصصة في ارتفاعات  الجسور العالية .

(المصدر: cnn.com )

تعليقات
0 تعليقات

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...