الرئيسية » » البلدان الـ 10 الأوائل في أسرع اتصالات إنترنت !!

البلدان الـ 10 الأوائل في أسرع اتصالات إنترنت !!

Written By Rana Ali on الأحد، 12 يناير، 2014 | 12:17:00 ص


الكثير منا لا يعرف من هي الدولة رقم واحد في أسرع اتصالات انترنت لديها ، لا بأس أعددنا لكم قائمة تضم 10 دول هي الأولي في سرعة الانترنت وتستند هذه المعلومات على تصنيفات أكامي تكنولوجيز على متوسط ​سرعات اتصال الذروة في جميع أنحاء العالم، والولايات المتحدة ليست من بين أكبر عشر دول مع أسرع اتصالات انترنت، في الواقع، إنها تحتل المرتبة 14 على مستوى العالم، إلا لمن يعيشون في مدينة كانساس سيتي فيمكنهم الوصول إلى خدمة ألياف جوجل في 1 جيجابت في الثانية، وهذه قائمة بأول 10 دول في سرعة الانترنت :

10- سنغافورة :


سرعة الانترنت فيها : 30.7 ميغابت في الثانية ، وسنغافورة، المعروفة باسم 'محور التكنولوجيا "الدولية تعد رقم 10 في هذه القائمة. 

9- إسرائيل :


سرعة الانترنت فيها: 30.9 ميغابت في الثانية ، كانت الإنترنت متاحة في إسرائيل منذ عام 1990، لكنه لم يكن متاحا للمواطن العادي حتى أوائل عام 2000. وقد سمحت التطورات والتطورات الأخيرة في تكنولوجيا النطاق العريض في البلاد للوصول إلى المرتبة التاسعة في قائمة البلدان التي لديها أسرع وصلات الانترنت. 

8- بلغاريا :


سرعة الانترنت فيها: 32.1 ميغابت في الثانية ، بلغاريا لديها القدرة على جذب الشركات والمستثمرين العالميين بسبب الضرائب المنخفضة واليد العاملة الرخيصة، ووصلت سرعة الإنترنت في بلغاريا هو 32.1 ميغابايت في الثانية بعد إتاحتها إلى ما يقرب من 60٪ من السكان، بفضل التطورات الحديثة في ADSL ، ويتوفر الآن في 208 من المدن والبلدات والقرى في جميع أنحاء البلاد.

7- سويسرا :


سرعة الانترنت فيها : 32.4 ميغابت في الثانية ، وسويسرا هي واحدة من المدن المالية الكبرى في العالم، ونتيجة لذلك تتطلب بنية تحتية جيدة من سرعة الإنترنت، وهذا البلد الأوروبي لديه واحد من أعلى معدلات انتشار الإنترنت ذات النطاق العريض في كل أوروبا.

6- بلجيكا :


سرعة الانترنت فيها : 32.7 ميغابت في الثانية ، ومن المعروف أن بلجيكا لديها واحد من أسرع متوسط سرعات الذروة للانترنت في العالم .


5- رومانيا :


سرعة الانترنت فيها : 37.4 ميغابت في الثانية ، كانت سرعة الإنترنت أولوية في رومانيا لعدد من السنوات، العديد من المدن الرومانية حازت رتبة أعلى 100 مدينة في العالم مع أسرع وصلات الانترنت. 

4- لاتفيا :


سرعة الانترنت فيها : 37.5 ميغابت في الثانية ، معظم الناس ربما لن تفكر في لاتفيا عند التفكير في الدول المتقدمة من الناحية التكنولوجية، ولكن لاتفيا تمتلك خطوط النطاق العريض المتوسط ​في​سرعة 37.5 ميغابت في الثانية ، مما يجعلها في المرتبة رقم 4 في اقلائمة .

3- اليابان :


سرعة الانترنت فيها : 42.2 ميغابت في الثانية ، كانت قد ذكرت الحكومة اليابانية بأن تطور الإنترنت هدف وطني، نظرا لتوافر النطاق من الألياف البصرية بشكل واسع في جميع أنحاء البلاد، ومتوسط سرعة الإنترنت هو 42.2 ميغابت في الثانية.

2- كوريا الجنوبية :


سرعة الانترنت فيها : 48.8 ميغابت في الثانية ، كوريا الجنوبية كل عام تستضيف العديد من المسابقات وألعاب الفيديو الأعلى في العالم، واحدة من هذه المسابقات هو ألعاب سايبر. 

1- هونغ كونغ :


سرعة الانترنت فيها : 54.1 ميغابت في الثانية ، وهونغ كونغ ذات الكثافة السكانية العالية ودعم الحكومة القوي لوصلات الانترنت في هونج كونج ، حيث لا وجود للرقابة على الإنترنت في هونغ كونغ، وليس هناك حاجة لتراخيص حكومية للعمل على مواقع شبكة الانترنت ، متوسط​سرعة الذروة في هونغ كونغ قياسها 54.1 ميغابت في الثانية، وحوالي 70٪ من سكان هونغ كونغ من مستخدمي الإنترنت.





















تعليقات
0 تعليقات

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...