الرئيسية » » أجمل 10 نساء في عام 2013 !

أجمل 10 نساء في عام 2013 !

Written By Rana Ali on الثلاثاء، 21 يناير، 2014 | 4:03:00 م


هناك أكثر إلى الجمال من مجرد الوجه الجميل، بل من المهم أيضا أن يكون لها طابع خاص مع الوجه المثالي والجسم الرشيق ، ما يلي ليست سوى بعض من أجمل النساء اللواتي يبدو أن لديهن كل شيء من الجمال والرشاقة والتميز ، مما يجعلهن ضمن أجمل 10 فتيات في عام 2013.

10. ناعومي واتس :

جمالها وجاذبيتها هي من الأسباب التي من أجلها اختيرت للعب الأميرة ديانا، في بيوبيك 2013، نعومي لديها ما يؤهلها لتكون ضمن هذه القائمة بسحرها وجمالها ، ونعومي واتس ممثلة بريطانية من مواليد 28 سبتمبر 1968، وعرفت لأدوارها في طريق مولهولاند والحلقة وكينغ كونغ,واللعبة العادلة ورُشحت لجائزة الأوسكار عن دورها في فيلم 21 غرام.

9. أليشيا كيز :

أنيقة ومغرية تماما، ومن المعروف عنها بصوتها المثيرا والمواهب الموسيقية، وأليشيا أوجللو كوك، التي تعرف بالاسم الفنى "أليشيا كيز"، وهى فنانة تسجيلات وملحنة وممثلة أميركية ، وهي بالتأكيد تستحق أن تكون ضمن هذه القائمة. 

8. أنجلينا جولي :

ما يجعل أنجلينا مثير للدهشة أنها مثالية بكل شيء، رشاقتها ، أناقتها ، لهجتها المثيرة ، هذه المرأة الساحرة ذات أطيب قلب في هوليوود كما يقال ، ولا عجب أنها لا تزال قريبة من قلوب الكثير من الناس، وآنجلينا جولي هي ممثلة أمريكية حائزة على جائزة الأوسكار، ولدت في 4 يونيو، 1975. لديها طفله اسمها شيلوه نوفيل من النجم براد بيت، كما أنهما والدان بتبني لكل من مادوكس جولي بيت من كمبوديا، وزهار جولي بيت من إثيوبيا، وابنة بيولوجية اسمها نوفيل شيلوه.

7. زوي ديشانيل :

زوي ديسكانل هي ممثلة اميركية وموسيقية ومغنية وكاتبة اغاني، مثلت أول فيلم لها حياتها في العام 1999 ، وقد رشحت لجائزة غولدن غلوب وجوائز جرامي عديدة، ولدت الفنانة زوي ديشانيل بكاليفورنيا، الولايات المتحدة عام 1980 ، إنها استحقت أن تكون في هذه القائمة وهي ذات الجسم الرشيق وصاحبة العيون الزرقاء الجميلة الفاتنة.

6. آن هاثاواي :

إنها فنانة وممثلة من نوع خاص ، واشتهرت بأدوارها الرائعة والمميزة، وجاكلين آن هاثاواي هي ممثلة أمريكية، ظهرت لأول مره عام 1999م في المسلسل التلفزيوني جيت ريل، حيث لعبت دور الأميرة مايا ثيرموبوليس في فيلم يوميات الأميرة، وجزءه الثاني يوميات الأميرة 2 ثم الخطوبة الملكية، في 2004م، وأشتهرت بأدوارها الدرامية .

5. اماندا سيفريد :

أماندا سيفريد من مواليد ٣ ديسمبر، ١٩٨٥ ، وهي ممثلة وكاتبة أغاني وعارضة أزياء أمريكية، بدأت مسيرتها كعارضة أزياء أطفال في عمر الحادية عشر. في 2004، لعبت دورها السينمائي الأول في فيلم Mean Girls، مثلت بعدها في أفلام مستقلة مثل "Nine Lives" عام 2005 و"Alpha Dog" عام 2006 ، وهي ذات مواهب متعددة وجديرة بأن تكون ضمن هذه القائمة.

4. كريستين ستيوارت :

كريستين ستيوارت ممثلة أمريكية من مواليد، في لوس أنجلوس، كاليفورنيا، أشتهرت بدور بيلا سوان في سلسبة أفلام twilight، وهي من مواليد ٩ أبريل، ١٩٩٠ .

3. روز بيرن :

الاسم ماري روز بيرن وهي ممثلة أسترالية، ظهرت الفنانة بيرن لأول مرة في دور صغير عام 1994 في فيلم Dallas Doll، وفي عام 2000 لعبت الدور الرئيسي في الفيلم الأسترالي The Goddess of 1967، والذي أكسبها جائزة مهرجان البندقية السينمائي كأفضل ممثلة..

2. ايمي ادامز :


ايمي ادامز ولدت في إيطاليا في 20 أغسطس عام 1974 ، واشتركت في العديد من المسلسلات التلفزيونية ، وكانت نقطة انطلاقها الحقيقية من خلال فيلم "Junebug" عام 2005، في حين ساعدتها ملامحها الجذابة وشديدة البراءة على ابهار النقاد والجمهور وملامسة مشاعرهم، وتم ترشيحها لجائزة الأوسكار كأفضل ممثلة مساعدة ، وقامت في عام 2007 ببطولة الفيلم الموسيقي الجميل "Enchanted" والذي عبّرت فيه عن موهبتها في الغناء.

1. روزي هنتنغتون، وايتلي :

لديها كل ما يمكن أن يكون في المرأة من سحر وجاذبية ، ووجه جميل وجسم رشيق ولكنة انكليزية مثيرة ، صفات ستجعلك تحدق وتتخيل ساعات في ذلك الجمال ، وروزي هنتنغتون وايتلي ولدت في ١٨ أبريل، ١٩٨٧ ، وهي عارضة أزياء وممثلة إنجليزية, عرفت لعملها في متاجر ملابس داخلية التجزئة فيكتوريا سيكريت و بروبري، وكذلك للعبها دور كارلي سبنسر في فيلم المتحولون : دارك آف مون في عام 2011، و الجزء الثالث من سلسلة أفلام المتحولون .

هذه ليست سوى بعض من النساء الأكثر جاذبية في عام 2013، واللافتة للنظر .. 

تعليقات
0 تعليقات

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...