الرئيسية » » أفضل 10 لاعبي كرة القدم في عام 2013

أفضل 10 لاعبي كرة القدم في عام 2013

Written By Rana Ali on الأحد، 19 يناير، 2014 | 12:13:00 ص


في الوقت الحاضر، اسمين سيطرا على العالم لكرة القدم - ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو، ومع ذلك، هناك العديد من اللاعبين الآخرين نجوم كبار والذين لهم شهرة كبيرة أيضاً في كرة القدم، تعرف على المزيد حول أفضل 10 لاعبي كرة القدم في عام 2013 في هذه القائمة.

10. ماريو غوتس (نادي بوروسيا دورتموند / انتقل الى بايرن ميونيخ في نيسان):


هذا اللاعب يبلغ من العمر 20 عاما قد انضم إلى صفوف لاعبي كرة القدم المشهورين في العالم في وقت قصير منذ لعب لأول مرة لبوروسيا دورتموند، في الواقع، قيل أنه أصبح واحدا من اللاعبين الأعلى أجرا في ألمانيا في التاريخ حيث أنه يكسب 31 مليون جنيه استرليني سنويا، كان انتقاله إلى دورتموند أفضل قرار له ، لأنه قد حصل بالتأكيد على شعبية كبيرة ونجاح في نادي كرة القدم الأكثر اميتازاً في البلاد.

9. روبرت ليفاندوفسكي (نادي بوروسيا دورتموند)


يعتبر يفاندوفسكي من اللاعبين الأكثر أهمية في كرة القدم في الوقت الراهن، في الواقع، فإن المهاجم البولندي له انجازات في هذه الرياضة، كما انه سجل أربعة أهداف ضد ريال مدريد خلال الدور قبل النهائي في دوري ابطال اوروبا، وبعد حصوله على عشرة أهداف في البطولة هذا الموسم قيل أنه ليس من المستغرب أن يكون يفاندوفسكي  في قائمة أفضل اللاعبين بالنسبة لمعظم أكبر الأندية في العالم.

8. غاريث بايل (نادي توتنهام هوتسبير) :


وكان ارتفاع شهرته على مدى السنوات القليلة الماضية بالتأكيد ظاهرة، على الرغم من انه بدأ باعتباره لاعب غير معروف للنادي، معظم الناس يعتقدون أن لاعب الجناح الويلزي هذا لديه بعض الحيل في جعبته، كما انه يخلق الإثارة حين لعب في الملعب ،وهو معروف بالمراوغة والمهارات الأخرى الكثيرة مثل الركلات الحرة والضربات بعيدة المدى، بعد أن أحرز 21 هدفا في دوري بريميير، أشتهر على أنه من أفضل لاعبي كرة القدم المحترفين.

7. راداميل فالكاو (نادي أتلتيكو مدريد، انتقل الى موناكو مايو) :


فالكاو هو بلا شك واحد من أعنف المهاجمين في العالم، استمر في تسجيل المزيد من الاهداف من هذا الموسم الحالي، مع 36 مباراة و 32 هدفا في مباريات كرة القدم، فالكاو هو مجرد واحد من الهدافين الأكثر شهرة، وإثارة للاعجاب ، حيث أنه سجل في الدوري الأوروبي 17 هدفا في 14 مباراة لكرة القدم خلال هذا الموسم.

6. فرانك ريبيري (نادي بايرن ميونيخ) :


ربما أفضل لاعب كرة قدم فرنسي من أبناء جيله، وأصبح ريبيري أساسيا في بايرن ميونيخ الذي ينافس لتحقيق لقب الدوري الألماني، فضلا عن مشاركته في دوري أبطال أوروبا، ويعرف هذا النجم الرياضي بسرعته الرائعة، والمهارات، والتمرير الدقيق والطاقة الهائلة، وبالتالي، فإنه ليس من المستغرب أن هذا الجناح الفرنسي الشهير هو من بين أرفع لاعبي كرة القدم في العالم.


5. واين روني (نادي مانشستر يونايتد) :


واين روني ، من مواليد 24 أكتوبر 1985 هو لاعب كرة قدم إنجليزي يلعب حاليا كمهاجم لنادي مانشستر يونايتد في البريميرليغ ومنتخب إنجلترا ، يبلغ من العمر 28 عاماً ، وهو من اللاعبين الإنجليز الأكثر شهرة ، روني يكسب ما يقرب من 28مليون جنيه استرليني في السنة ويفتخر بوصفه لاعباً في أندية كرة القدم الأكثر احتراما في العالم.

4. تشابي (نادي برشلونة) :


من المعروف من قبل العديد أن تشابي عنصر فعال في نادي برشلونة وسبب رئيسي في النجاح في الآونة الأخيرة في عالم كرة القدم، ويعتبر هذا اللاعب الرائع واحد من أفضل لاعبي خط الوسط في عام 2013، وحتى في كل العصور. فهو يتميز بالمهارة، وصنع الأهداف ، كما تم اختيار تشافي كجزء من فريق كرة القدم لهذا العام لمدة 5 سنوات متتالية .

3. نيمار (نادي سانتوس، انتقل إلى برشلونة في حزيران الماضي) :


في حين انه قد يكون واحدا من أصغر لاعبي كرة القدم في العالم، نيمار (21 عاما) قد وصل بالفعل ليستحق نحو 44 مليون جنيه استرليني سنوياً، في الواقع اكتسب هذا الرياضي الشاب البرازيلي استعراض ملحوظا بأدائه المتميز لسانتوس من أي وقت مضى منذ لعب لأول مرة قبل بضع سنوات، وفي فترة قصيرة من الزمن، اكتسب نيمار لحظة الاعتراف على الصعيد العالمي، ولا يزال يكتسب احترام اللاعبين لكرة القدم المخضرمين في فريقه، حيث يتميز بالمهارة العالية والسرعة والطاقة، والمراوغة ، حتى قال النقاد بأنه يشبه إلى حد ما ليونيل ميسي.

2. كريستيانو رونالدو (نادي ريال مدريد) :


قد يكون لهذا المهاجم البرتغالي الشهير اسم كبير في كرة القدم، مع دخل يقدر بـ 21 مليون يورو سنوياً ، كان انتقاله الى ريال مدريد دفعة قوية له مع احرازه 201 هدف في 199 مباراة ، يتمتع بمهارات عالية وتسديد قوي في التهديف والركلات الحرة ، لا تجدها في لاعبين آخرين.

1. ليونيل ميسي (نادي برشلونة) :


هذا اللاعب النجم الأرجنتيني 25 عاما لا يزال لديه الكثير من السنوات المتبقية قبل التقاعد، وانه قد وصل بالفعل للشهرة في جميع أنحاء العالم من تسجيل العديد من الأهداف الفردية التي تساعد برشلونة على الفوز في المباريات الكبرى، على الرغم من نجاحاته، يتبقي أن ينجح مع منتخب بلاده الأرجنتين في الفوز بكأس العالم ، التي من شأنها تدعيم موقفه كأفضل لاعب لكرة القدم في كل العصور.

تعليقات
0 تعليقات

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...