القائمة الرئيسية

الصفحات

أجمل 10 تصاميم لحامل أقلام رصاص غير عادي !


قد لا تهتم بهذه التفاصيل ولكن ربما لديك بعض أقلام الرصاص على طاولة مكتبك ، والتي تتحرك دائما من مكان إلى آخر، وتتعثر دائما في البحث عنها ، سيكون من الأسهل بكثير إذا كنت تستخدم حامل لأقلام الرصاص لتخزينها فيه واخراجها من وقت الحاجة ، وأيضاً من شأنها أن تجعل مكتبك أكثر تنظيما وترتيباً ، وتوفر وقتك في البحث عن الأقلام هنا وهناك عندما تحتاج لقلم ، وقد أخترنا لكم هنا 10 أنواع من حامل قلم الرصاص الأكثر إثارة للاهتمام والتصميم الرائع ، نأمل أن تروق لكم .

إليكم قائمة بـ  10 حوامل أقلام الرصاص الجميلة وغير العادية ...

10- حامل الأقلام الدمية الميتة :


عند الشعور بالتوتر والإحباط ، وتكون بحاجة إلى من تفرغ فيه طاقتك ، لن تجد أكثر من الدمية الميتة لتضع فيها قلمك !!

9- حامل الأقلام الفلين :


الكثير من الاستعمالات لسدادات الفلين ، واحدة منها هي حامل أقلام الرصاص هذا والذي صنع من سدادات الفلين ، لكنك ستحتاج الكثير من سدادات الفلين لتصنع واحدة كتلك .

8- حامل الأقلام المشترك :


متعة الفن والتصميم ، إنه حامل مشترك لأقلام الرصاص وموزع لشريط لاصق ،  تأتي مع مجموعة متنوعة من الألوان بما في ذلك، الأخضر والبرتقالي والأزرق الساطع.

7- حامل قلم الرصاص الريفي :


حامل قلم الرصاص الريفي التي تم صنعه من قطعة من الخشب، انها ليست صعبة على الإطلاق لصنع واحد مماثل ، كل ما عليك القيام به هو العثور على قطعة خشبية تحتوي على الشكل الصحيح وحجمها المناسب وببساطة تضيف بضعة ثقوب فيها.

6- حامل قلم الرصاص الأسطواني :


6 أسطوانات من الفلين تراصت لصنع حامل الأقلام هذا ، وتم لصقها بالغراء ، وصنع فيها تجويف وثقوب للأقلام .


5- حامل الأقلام المبراة :


حامل صغير وجميل يضم متسع صغير لدبابيس الأوراق والاكسسوارات الصغيرة ، بالإضافة إلى مساحة للأقلام ، إنها أنيقة ومرتبة بشكل جميل جداً .

4- حامل الأقلام اليد :


صنعت من البلاستيك القويي، فهي من ناحية الوزن ثقيلة نوعاً ما ، وهي حامل القلم على شكل مثالي للمكتب .


3- عربة حامل الأقلام :


مجموعة من حوامل الأقلام الرائعة والتي على هيئة عربات القمامة لتخزين الأقلام وتنظيمها وترتيبها .

2- حامل الأقلام القرص المرن  :


إنها حامل قلم رصاص مصنوعة من الأقراص المرنة، ولأنها لم تعد تستخدم ، فمن الأفضل أن تصبح شيئا من الذكريات، ولكن يمكنك اعادتهم الى الحياة مع مشروع حامل أقلام كهذا ، ولصنع واحدة كهذه ستحتاج لـ 5 أقراص مرنة .

1- حامل الأقلام دفتر الهاتف :


دفتر هاتف تم لفه حول وسطه بإحكام ولصقه بالغراء مع ثني الأقسام بشكل متساو ، لتحصل على مساحات متساوية للأقلام على المكتب، إنها فكرة رائعة جدا وغير مكلفة .

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع