الرئيسية » , » أهم 10 قطع أثاث في المنزل !

أهم 10 قطع أثاث في المنزل !

Written By Rana Ali on الثلاثاء، 7 يناير، 2014 | 11:15:00 ص


البيت ليست مجرد جدران ونوافذ وسقف ، بل هو الأثاث الذي يجب اختباره بعناية  ليناسب المنزل ، وهذا بالضبط ما يفعله معظم الناس ، يملءون بيتهم بالأثاث الجميل والرائع ، لكن ما هي قطع الأثاث اللازمة في البيت ؟؟ هنا نقدم لكم قائمة بـ أكثر 10 قطع أثاث تحتاجها في منزلك!


10- أثاث الحديقة :


دائماً هناك مساحة واسعة ومتنوعة بجانب المنزل ، وأثاث الحدائق هو ما يزين تلك المساحة ويجب أن يتواجد هذا الأثاث لكل من يملك تلك المساحة في الفضاء الخارجي ، تحت أشعة الشمس وخارج البيت تجلس على الكراسي للاسترخاء والتمتع بدفئ الشمس .

9- طاولة القهوة :


قطعة أثاث ضرورية، طاولة القهوة أصبحت من أفضل 10 قطع أثاث لفائدتها الكبيرة ، حيث تحتوي على رف علوي ورف سفلي ربما تضع عليه بعض الكتب أو مسند للقدمين والكثير.

8- خزانة الأدراج :


لحفظ ملابسك بشكل لطيف وأنيق ، ويكاد يكون من المستحيل أن يخلو البيت من تلك المجموعة من الأدراج، ولكن هذه القطعة من الأثاث يمكن أن تحتوي على أي شيء، من لوازم البيت ، من ملابس ، ومفروشات ناعمة ، ولعب أطفال خفيفة .

7- الخزانة :


تتابع عن كثب موضع خزانتك في صدر غرفة النوم أو غرف الأطفال ، فـ خزانة الملابس مهمة جداً للمنزل ولا غنى عنها، فهي تحفظ ملابسك مرتبة ونظيفة وبعيدة عن الغبار.

6- خزانة الكتب :


ليس الكل من محبي الأدب، والقراءة ، ولكن إذا كنت كذلك ، هناك احتمال قوي بأن يكون لديك من ضمن أثاث بيتك خزانة للكتب، ومن المثير للاهتمام، أنها تبدو لنسبة كبيرة من الناس أن وجودها مهم جداً في المنزل .!


5- الكرسي :


الكرسي لا يزال الصديق الوفي في كثير من البيوت في جميع أنحاء العالم، فهو يقدم مستوى من الخصوصية للكثير من الأشخاص ، وهو وسيلة رائعة للراحة والاسترخاء.

4- طاولات الطعام والكراسي :


على الرغم من سهولة تناول الطعام في أي مكان في البيت حتى في غرف النوم ، إلا أن كثير من الناس يفضلون الجلوس لتناول وجباتهم الرئيسية على كرسي وطاولة ، الأمر الذي يجعل مائدة الطعام والكرسي من أهم قطع الأثاث الأكثر شعبية.

3- مكتب :


تستخدم المكاتب في المنزل لمجموعة متنوعة من الأغراض، مع كونها الأكثر شيوعا لإستخدام أجهزة الكمبيوتر لدينا ، فهي كثيرة الاستعمال لدى العامة وتعتبر من أهم قطع الأثاث المنزلي. 

2- السرير :


السرير هو واحد من أهم قطع الأثاث في المنزل، ويأتي في المرتبة الثانية في قائمة أهم قطع أثاث المنزل ، هناك من يعتبرونه القطعة رقم واحد إلا أن الكثير من الناس يعتبرون الأريكة هي الرقم الأول.

1- الأريكة :


دعونا نتحدث بصراحة ، الأريكة يمكن استخدامها في أي شيء تقريبا، نحن نجلس عليها، ونستقبل ضيوفنا عليها ، وربما يقفز أطفالنا عليها ، وتجد معظم الناس يطابقونها مع ألوان الستائر في المنزل ، فهي تأتي على رأس القائمة وفي المرتبة الأولى لأهم 10 قطع أثاث في المنزل.

تعليقات
4 تعليقات

4 التعليقات:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...