الرئيسية » , » أجمل 10 شواطئ في العالم

أجمل 10 شواطئ في العالم

Written By Rana Ali on الثلاثاء، 31 ديسمبر، 2013 | 11:55:00 ص


عندما تنخفض درجات الحرارة إلى ما دون الصفر في كثير من الأماكن في نصف الكرة الشمالي، يتوق معظم الناس هناك للذهاب إلى شاطئ البحر ، والاسترخاء هناك على الرمال الدافئة مع مشروب بارد وصوت الأمواج الجميل.


لقد أحصيت لكم هنا أفضل 10 شواطئ في العالم إن كنت تود زيارة أحدها ، من أمريكا الجنوبية إلى جنوب المحيط الهادئ وأماكن أخرى حول العالم ، وهنا أفضل 10 شواطئ في العالم ، وهذه القائمة ليست في ترتيب معين وليست رسمية، بل هي ما استطعنا التوصل إليه،  يمكنك استخدام قسم التعليقات لإخبارنا بإضافة شاطئ أخر . إليكم قائمة أجمل 10 شواطئ في العالم ...

10- شاطئ جزيرة بورا بورا، بولينزيا الفرنسية :


بورا بورا هي جزيرة من جزر ليوارد الذي يشكل جزء أرخبيل المجتمع في بولينيزيا الفرنسية التابعة لفرنسا في المحيط الهادي. وتقع الجزيرة على بعد 230 كيلومتر شمال غرب بابيتي، ومجرد اسم بولينيزيا يستحضر الصور الرائعة من الجنة الغريبة، حيث أشعة الشمس التي لا نهاية لها، والرمال الناعمة والمياه الفيروزية الساحرة.

9- شاطئ ميامي ، فلوريدا :


شاطئ ميامي ، فلوريدا، كانت واحدة من أبرز منتجعات شواطئ أميركا طيلة ما يقرب من قرن من الزما ن ، حيث المساحات الواسعة من الرمال المليئة بالناس والبراقة والجميلة والحياة الليلية الصاخبة على الشاطئ.

8- شاطئ مدينة فتحية، تركيا :


فتحية هي مدينة تركية في منطقة بحر إيجة، يبلغ عدد سكانها حوالي 68،000 نسمة، وهي مدينة حديثة نسبيا أقيمت على أنقاض مدينة تيلميسوس الأثرية، شاطئ مدينة فتحية يجذب الكثير من السياح، حيث الشواطئ الرملية الناعمة والمياه الزرقاء الصافية ، وأشجار الصنوبر التي تلف الشاطئ والتي تبدو بمشهد ساحر وخلاب. 

7- شاطئ تولوم ، المكسيك :


المكسيك ، بلدة تولوم ، كانت تضم أثاراً لحضارة المايا الأكثر غرابة في التاريخ ، وتبعد تولوم 80 ميلاً عن كانون ، وتشتهر البلدة بشاطئها الرائع ، ومقصداً شعبياً للهرب من الازدحام وضجة المدن ويعتبر مقصداً سياحياً شهيراً .

6- شاطئ خليج بايرون، أستراليا :


شاطئ خليج بايرون لديه جاذبية كبيرة للسياح ، تلفه الحانات والمقاهي والمكتبات والموسيقيين المتجولين على طول الساحل ، ورماله الناعمة . 


5- شاطئ جزر فاي فاي، تايلند :


كانت شواطئ جزر فاي فاي المكان المثالي لقضاء العطل الصيفية ، وجزيرة في في تقع في تايلاند بين جزيرة فوكيت والساحل الغربي لبحر أندامان، وهي مثالية من الرمال البيضاء والمياه الواضحة وضوح الشمس والمخلوقات البحرية والشعاب المرجانية تحتها.

4- شاطئ الرمال الوردي ، وجزر البهاما :


وهو اسم على مسمى ، شاطئ الرمال الوردي ، يكتسب لونه من المخلوقات الصغيرة من مياه البحر ، شاطئ جميل وساحر ومقصداً للسياح مع صخوره الرائعة والشعاب المرجانية ورماله الوردية. 

3- شاطئ ايبانيما ، ريو دي جانيرو ، البرازيل :


أصبح شاطئ ايبانيما شهيرا في 1970 عندما قامت أول امرأة بارتداء أطقم السباحة على شواطئها،  أنها مدينة مليئة بالحياة والجمال ويعتبر شاطئ المدينة مقصد شعبي كبير لسكان المدينة وأيضاً مقصدا للسياح الأجانب . 

2- شاطئ نافجيو ، زاكينثوس، اليونان :


عند قاعدة المنحدرات الصخرية البيضاء الحادة على الجانب الخفي من الجزيرة اليونانية زاكينثوس، ملفوفة من قبل المياه الزرقاء ،  ويلقب أيضاً بشاطئ السفينة نسبة لحطام سفن المهربين الفارين من السلطات ، والشاطئ عبارة عن كهوف بيضاء معزولة فى جزيرة زاكينثوس والذى يعد من أكثر الشواطئ شهرة فى اليونان .

1- شاطئ لاس ساليناس، إيبيزا، أسبانيا :


شاطئ لاس ساليناس ، يصل طول الشاطئ تقريباً  1،600 مترا من الرمال البيضاء في الطرف الجنوبي للجزيرة، وهو الشاطئ الأكثر ازدحاماً ، حيث الحانات علىالشاطئ من الصباح حتى الليل، ويجذب الكثير من الزوار ، ويعد الأكثر شهرة في العالم.

تعليقات
1 تعليقات

1 التعليقات:

  1. اجمل 10 شواطئ فى العالم مدونه ممتازه شركة شام تعمل بصيانة ونظافة المسابح شركة تنظيف مسابح بالدمام

    شركة صيانة مسابح بالدمام تعمل بأرخص الأسعار .عماله مدربه .مطارات ومنظفات عالية الجوده عماله مدربه

    ردحذف

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...