الرئيسية » , » الستائر 10 الأكثر جمالاً وشعبية !

الستائر 10 الأكثر جمالاً وشعبية !

Written By Rana Ali on السبت، 4 يناير، 2014 | 12:31:00 ص


هذه الأمثلة على أنواع الستائر قد تساعدك على العثور على الستائر المناسبة لمنزلك بسعر معقول ، والتمتع بجو أكثر راحة.


هناك عدة تصميمات مختلفة من ستائر النوافذ في الأسواق، مع الكثير من الخيارات المختلفة هناك يمكن أن يكون من الصعب تحديد الأفضل لمنزلك ، ولكن قبل البدء في الاختيار والتسوق من المهم أن تحدد لون ومادة وتصميم الستائر التي تريدها وتناسب منزلك ، وأيضاً يجب أن تقوم بوضع ميزانية لشراء الستائر وهذا مهم جداً ، فهناك في الأسواق يمكنك أن تجد ستائر ذات جودة عالية ولكن بأسعار مرتفعة وربما مرتفعة جداً ، وهنا أعددنا لكم قائمة بأجمل أنواع الستائر الأكثر جمالاً ومبيعاً في الأسواق.

10- ستائر الظل المطوية :


وهي ستائر من القماش المتين ، تطوى وتنكشف للأسفل ، فهي ذات جمال باهر مع حواف مطوية بطيات دائرية.

9- ستائر الظلال الخارجي :


هذه الستائر تمد المنزل بظلال كبيرة ، وتؤدي لخفض درجة الحرارة الداخلية في منزلك عن طريق حجب حرارة الشمس ، وهي من الأكثر شعبية في التسوق ، وهي تفيد للنوافذ الكبيرة والشرفات .

8- ستائر الألومنيوم :


هذه الستائر الرائعة تعمل على السيطرة على ضوء وظلام الغرفة، فهي تحجب أشعة الشمس تماماً عند قفلها ، و هناك عدد من الميزات مثل القضبان الرأسية التي تجعلها أكثر سلاسة العمل في الغرفة .

7- ستائر الظل السداسية:


عندما ننظر إليها من الجانب، هذه الستائر هي خلايا على شكل سداسي ، وقد صنعت من مواد خفيفة الوزن مثل القماش الصلب ، أنها تأتي في كمية واسعة من الألوان، ويمكن لبعض الستائر من هذا النمط الانزلاق صعودا من أسفل أو من أعلى إلى أسفل، مما يجعلها خيارا متنوعا في أي غرفة في المنزل.

6- الستائر الأسطوانية :


الستائر الأسطوانية توفر خيارات للضوء بتعتيم كبير للمساحات المفتوحة في الغرف ، وتساعد أيضا في حماية الغرفة من الأشعة فوق البنفسجية الضارة، بعض الستائر الأسطوانية تعمل على بكرات وتنتقل من جانب إلى آخر بدلا من الصعود والهبوط.


5- الستائر الرومانية :


هذا النمط يأتي في مجموعة متنوعة من الألوان لتتناسب مع أي ديكور للمنزل ، مصنوعة من القماش القوي ، وهي تتحرك  للأسفل  ، فهي أصعب في التنظيف من الستائر التقليدية، ولكن يمكن إزالة الستائر لغسلها في الغسالة.

4- الستائر الرأسية :


وغالبا ما ينظر إلى هذا النمط على أنه نمط شعبي جدا ، فالستائر الرأسية هي دائمة سهلة الاستعمال وتعمل على حجب الضوء جيداً وأيضاً سهلة التنظيف.

3- الستائر العمودية :


وهي تعتبر بدائل  عن الستائر الرأسية وهي مشابهة جدا للستائر الرأسية العادية لكنها سلسة جداً ، وهذا يعني عدم وجود ثغرات بين الشرائح بحيث يوفر المزيد من التحكم في الإضاءة .

2- ستائر المشاركة :


هذه الستائر تعمل على مشاركة الغرفة الضوء الخارجي ولا تحجب الضوء كلياً بل توفر بعض الخصوصية دون حجب ضوء الشمس ، وهي من قماش شفاف نوعا ما ، ويمكن استعمال تلك الستائر لأماكن التي تود أن تبقي بعض الضوء فيها مثل المطابخ والحمامات والشرفات .

1- الستائر الخشبية :


هناك مجموعة واسعة من أنماط الستائر الخشبية من الخيزران والقيقب، هذه الستائر تبدو جميلة للغاية في الأماكن التي يوجد فيها تصاميم خشبية مثل المطابخ والشرفات والصالات .

تعليقات
0 تعليقات

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...