الرئيسية » » كندا

كندا

Written By Rana Ali on الاثنين، 18 نوفمبر، 2013 | 11:05:00 م


المشهد المذهل والساحر، والمدن النابضة بالحياة وأجواء الترحيب جعلت من كندا مقصد سياحي شهير.  كأكبر دولة في أمريكا الشمالية، يقع في شمال قارة أمريكا الشمالية، وتضم معظم المنطقة من القارة، ويحدها المحيط المتجمد الشمالي في الشمال والولايات المتحدة على الجنوب، كندا هي أرض واسعة تشمل الجبال الشاهقة، والسواحل الخلابة والغابات العذراء والبراري الواسعة والقطب الشمالي التندرا.
في حين أن الكثير من الأصول السكانية هو من أصل البريطانية والفرنسية، وكندا هي موطن لفسيفساء المجتمعات المتعددة الثقافات.
على الرغم من أن أوتاوا هي عاصمة البلاد ومقر الحكومة، تورنتو هي أكبر مدينة وعاصمة للثقافة والتسوق والترفيه والإعلام. وتشمل المدن الرئيسية الأخرى مونتريال مع الحدائق الجميلة، وفانكوفر وجبالها جبال الألب، ومدينة كيبيك المعروفة لتراثها الفرنسية والهندسة المعمارية.

في حين أن الكثير من المأكولات في كندا تتطور ، وبعض الأطعمة الفريدة من نوعها في البلاد تشمل ، طبق من البطاطس المقلية والجبن كوردس، وذيول القندس، والمعجنات المقلية مع القرفة والسكر. بالإضافة إلى ذلك، تعتبر كندا أكبر منتج لنبيذ الجليد.
ومن المعروف في كندا ممارسة الرياضات الشتوية مثل التزلج على جبال الألب وهوكي الجليد وكذلك المهرجانات الشهيرة مثل الإندفاع كالغاري ومهرجان تورونتو السينمائي. الجذب السياحي الأكبر خارج المدن الكبيرة هي شلالات نياغارا، ومنتجع يسلر للتزلج وحديقة بانف الوطنية.

أسرع طريقة للحصول إلى جميع أنحاء كندا هي بالطائرة، ولكن الحافلات والقطارات بين معظم المدن الكبرى، بالإضافة إلى  استئجار السيارات فكرة جيدة للاستكشاف خارج المدن.


\\\\\\\\\\\ أجمل الأماكن في كندا \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\


تعليقات
0 تعليقات

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...