القائمة الرئيسية

الصفحات

تقع في شمال غرب أوروبا وهولندا، هي بلد صغير نسبيا يضم مدن ذات كثافة سكانية عالية، والقرى الخلابة، والأراضي الزراعية المسطحة تتقاطع فيها القنوات والجسور، وجزر الفريزية قبالة الساحل الشمالي.



الوجهة الأكثر شعبية في هولندا، هي أمستردام ، وهي ذات شهرة لقنواتها ذات المناظر الخلابة، والهندسة المعمارية في العصور الوسطى، والمتاحف الفنية وكذلك منطقته الضوء الأحمر ومشهد الغروب، ومع ذلك، هناك ما هو أكثر من ذلك بكثير إلى هولندا من مجرد عاصمتها، في الواقع، أمستردام هي نقطة انطلاق جيدة فيها لإطلاق العديد من الرحلات المثيرة اليوم لاستكشاف الكثير من المناطق الساحرة في هولندا مثل لاهاي، حيث منزل العائلة المالكة الهولندية، فولندام وعلى حد سواء القرى الساحرة تتميز فيها المنازل الهولندية التقليدية، والأزياء، وطواحين الهواء .

تشتهر بالمأكولات من اللحوم والوجبات النباتية القلبية مع التخصصات مثل (اللحم المفروم المقلي)، والنقانق وفطيرة التفاح الهولندية، حيث توجد مجموعة واسعة من المطاعم العالمية أيضا في جميع أنحاء هولندا.

للوصول إلي جميع أنحاء هولندا بسهولة مع نظام النقل العام بواسطة القطارات والحافلات، حيث الأرض المسطحة والطرق الجيدة تجعل كل من القيادة وركوب الدراجات على نحو سلس ورائع .


\\\\\\\\\\\ أجمل الأماكن في هولندا \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع