الرئيسية » » النرويج

النرويج

Written By Rana Ali on الثلاثاء، 19 نوفمبر، 2013 | 9:36:00 ص

من المعروف شهرة النرويج بجمالها الطبيعي الأخاذ، وخاصة المضايق على طول ساحلها الغربي، وهذه االمداخل والمضايق هي الآن مناطق الجذب السياحي الأكثر شعبية في البلاد، هذا هو البلد التي شكله العصر الجليدي، مع الجبال الشاهقة والشلالات والغابات الكثيفة.



تقع النرويج في الغرب من شبه الجزيرة الاسكندنافية في شمال أوروبا. على الرغم من أن ثلث مساحة البلاد تقع في الدائرة القطبية الشمالية، يبلغ طول النرويج 1،089 كيلومتر يعني أن النرويج هي المكان الأمثل للزيارة على مدار السنة. أشهر الصيف هي مثالية للمشي وركوب الدراجات الجبلية، في حين أن في فصل الشتاء التزلج والرياضات الشتوية لا مثيل لها.

وكثيرا ما صنفت البلاد باعتبارها واحدة من أفضل الأماكن في العالم للعيش، واحد من الأسباب الرئيسية هو البنية التحتية الممتازة ونوعية الخدمات المحليةالمقدمة ، العاصمة أوسلو تقدم للزوار الكثير من المعالم السياحية الرائعة ، الآثار التاريخية الخلابة والهندسة المعمارية الحديثة المذهلة، النرويج لديها شبكة طرق جيدة جدا، ولكن أفضل طريقة لاستكشاف النرويج هي عن طريق استخدام نظام السكك الحديدية الواسعة، وهي من الأفضل في أوروبا.

النرويج هي واحدة من أقل البلدان كثافة سكانية في أوروبا، وتشتهر النرويج بالإضافة إلى المأكولات البحرية الممتازة بأن هناك مجموعة واسعة من المطاعم التي تلبي كل الأذواق.

\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\





تعليقات
0 تعليقات

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...