الرئيسية » » إسبانيا

إسبانيا

Written By Rana Ali on الاثنين، 18 نوفمبر، 2013 | 11:18:00 م



الشواطئ الرائعة، المأكولات اللذيذة، والحياة الليلية النابضة بالحياة والحفلات الحية تجعل من إسبانيا واحدا من أفضل المهارب في أوروبا. لأن أسبانيا تشمل عدة مناطق ذاتية الحكم والجزر الجميلة، البلد يضم واحدة من الثقافات الأكثر تنوعا على نطاق واسع والمناظر الطبيعية الأجمل في القارة. من بلاد الباسك الفريدة من نوعها في الشمال إلى كوستا ديل سول والمنتجعات الشاطئية وسلسلة جبال سيرا نيفادا في الجنوب وجمال جزر الكناري الساحر، اسبانيا تقدم مجموعة متنوعة وواسعة من التناقضات الجغرافية والتنوع الثقافي.
بعض من معظم المدن في اسبانيا و تشمل العاصمة، مدريد ، مدن زاخرة بالمعالم السياحية مثل القصر الملكي والميادين الرائعة والحياة الليلية النابضة بالحياة في حين برشلونة بالهندسة المعمارية والشواطئ الجميلة وأكبر ملعب لكرة القدم في العالم، و لا يمكن تجاهل المدن الصاخبة مثل إشبيلية ، قرطبة و غرناطة في الأندلس.

وسيكون من المستحيل أن ترى كل من مناطق الجذب الرائعة في اسبانيا خلال عطلة واحدة، لذلك ينصح السياح لاختيار منطقة واحدة كقاعدة واستكشاف المواقع الشعبية والرحلات اليومية. بعض من أكثر مناطق الجذب في جميع أنحاء إسبانيا تشمل بالاسيو ريال مدريد، وفاميليا ساجرادا في برشلونة، وتحفة أنطونيو غاودي غير المكتملة.

اثنين من التقاليد المميزة لاسبانيا الفلامنكو والرقص والمقبلات، نشأت في منطقة الأندلس، الفلامنكو ينطوي على موسيقى الغيتار يرافقه الرقص الحماسي مع التصفيق ، العديد من المدن الكبرى تقدم العروض اليومية من الفلامنكو والرقص، مع العديد من الفنون الأخرى الشعبية . 

يمكن للسياح الوصول إلى جميع أنحاء إسبانيا عن طريق استخدام خدمات النقل العام مثل القطارات والحافلات وكذلك القيادة على الطريق السريع بالسيارات الخاصة.


\\\\\\\\\\\ أجمل الأماكن في إسبانيا \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
برج هرقل    


تعليقات
0 تعليقات

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...