الرئيسية » » نابولي

نابولي

Written By Rana Ali on الخميس، 31 أكتوبر، 2013 | 7:09:00 م



نابولي واحدة من المدن الأكثر ازدحاما وحضرية في البلاد، نابولي هي عاصمة إقليم كامبانيا في جنوب إيطاليا، وبها العديد من المواقع الشهيرة مثل خليج نابولي وبومبي، وتقدم المدينة كنز من الأعمال الفنية والمواقع التاريخية وكذلك جو نابض بالحياة من المحلات التجارية والمطاعم وأماكن الحياة الليلية.

نابولي تضم واحد من أكبر مراكز المدن التاريخية في العالم مع واحدة من أعلى التركيزات من المعالم التاريخية والكنائس والآثار الرومانية، وتقديم وليمة لا نهاية لها لعشاق التاريخ والفن، وسوف يجد السياح المناظر الطبيعية الخلابة، والفلل الخلابة والقلاع بالإضافة إلى الحمامات الرومانية القديمة والفوهات البركانية.
إن أهم المعالم السياحية في نابولي تشمل غراند بيازا ديل والقصر الملكي ومتحف كابوديمونتي والمتحف الأثري الوطني، الذي يعرض مجموعة رائعة من الأعمال الفنية والقطع الأثرية المستخرجة من أطلال بومبي.


العديد من الأطعمة الإيطالية المفضلة نشأت في نابولي والمنطقة المحيطة بها مثل البيتزا والسباغيتي ، وعادة ما تتميز المكونات بأنها طازجة ومزروعة محليا. 

كما أن نابولي هي محور النقل الرئيسي في جنوب إيطاليا، وهناك العديد من خطوط القطارات ومحطات الحافلات، فضلا عن المطار داخل المدينة نفسها، ويمكن للسياح الوصول لها بالحافلة أو الترام، أوبالقطار والمترو.

تعليقات
0 تعليقات

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...