الرئيسية » » مدينة جنوة

مدينة جنوة

Written By Rana Ali on الأربعاء، 30 أكتوبر، 2013 | 7:56:00 ص


مدينة جنوة تعتبر واحدة من الجواهر الخفية الحقيقية في ايطاليا. لأن هذه المدينة عاصمة منطقة ليغوريا على الساحل الشمالي الغربي لإيطاليا، والأكثر ارتباطا بسكانها حيث أنها مهد كريستوفر كولومبوس. ومع ذلك، تجدر الإشارة أيضا إلى أن هذه المدينة هي تضم أكبر مركز في أوروبا التاريخية وأكبر حوض مائي.



جنوة هي مدينة إيطالية كلاسيكية وسط التلال و بيوت من ألوان الباستيل وتيرا كوتا وأسطح  ممزوجة مع الكنائس المذهلة، والحدائق المعلقة والقصور الباروكية والآثار الرومانية المتداعية. تتميز بشوارعها الضيقة والمتعرجة التي تكشف عن الأحجار الكريمة من المستغرب في كل منعطف مثل الهندسة المعمارية الرائعة والكنوز الفنية. البوتيكات الساحرة تقدم خيارات تسوق مثيرة في حين المقاهي والمطاعم تغري المارة أن يأتي لتذوق أطباق جنوة المتميزة واللذيذة من البيستو والكعكة.

تضم في وسط المدينة ميناء تاريخي، والذي يعود تاريخه إلى قرون كمركز تجاري مهم. رست فيه السفن السياحية واليخوت والعبارات وقوارب الصيد، إنه ميناء جنوة مع الميزات الجديدة حيث تنتشر حوله الحانات والفلل السياحية ، والمتحف البحري، ومجمع السينما وحوض السمك من جنوة.


تستطيع الوصول إلى جنوة بسهولة بالقطار من روما وميلانو وتورينو توسكانا وكذلك بالحافلات والعبارات، لا ينصح بأن تأتي للمدينة بسيارتك لأن أماكن وقوف السيارات ربما من المستحيل تقريبا أن تجدها في المدينة نظراً للإزدحام الشديد.

تعليقات
0 تعليقات

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...