الرئيسية » » مدينة ميلانو

مدينة ميلانو

Written By Rana Ali on الثلاثاء، 29 أكتوبر، 2013 | 6:26:00 م

ميلانو مدينة إيطالية تقع شمالي إيطاليا وعدد سكانها يصل إلى  1,308,000 نسمة وهي ثاني أكبر مدن إيطاليا بعد العاصمة روما. تعد العاصمة الاقتصادية للبلاد. كما أنها عاصمة إقليم لومبارديا أكبر أقاليم إيطاليا حيث يصل عدد سكانه لحوالي تسعة ملايين ونصف المليون، تبلغ مساحتها حوالي  ١٨١٫٨ كم² وترتفع عن سطح البحر تقريباً ١٢١ م .



دمر معظمها من قصف عنيف خلال الحرب العالمية الثانية، أعيد بناؤها لكي تصبح الآن باعتبارها واحدة من أغنى المدن في أوروبا. تعتبر على نطاق واسع باعتبارها مركزا الأزياء العالمي حيث أنها تعج بمحلات التصميم والمصممين ، و هناك الكثير مما يجلب الزوار لهذه المدينة تعتبر من كنوز العالم الشهيرة مثل لوحة ليوناردو دا فينشي، والعشاء الأخير، ودار الأوبرا سكالا لوس أنجليس، وكاستيللو وأكبر كاتدرائية القوطية في العالم.

ميلان هي مدينة سريعة الخطى للمتفوقين في مجال الأعمال التجارية، والتسوق، وكرة القدم، والفنون والحياة الليلية، ميلان تشتهر بمتاجر التسوق الراقي للبيع بالتجزئة التي تضم علامات تجارية مثل برادا اسم، لويس فويتون وغوتشي، وتقدم ميلان العديد من المطاعم حيث يمكن للسياح الاستمتاع بالأطباق النموذجية مثل كوتوليتا وغيرها من الأطعمة الراقية والأنيقة. 


تعليقات
0 تعليقات

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...